LAILA OMRAN
•
السلام عليكم شكرا كثيرا على الدرس ربى يعطيكى الصحة و العافية على هذا المجهود
بصراحة جدا" رائع .أضفتة الى المفضلة عندي الاني ناوية أدرس اللغة وأقدم السنة للماجستير.أيش نصحتك لى .ومشكورة على المجهود.
يا أم الفزعات مشكووووووووووووووووووووووووووووووووره من كل قلبي ، بصراحة جهد وتعب منك على هالموضع والله يعطيك الف عااااااااااااااااااااااافيه وصحة
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
كم جميل أن ترسم البسمة على شفاه غيرك
وأنا سعيدة بأنكم إستفدتم من الموضوع
حبياتي حبيت أوضح نقطة بأن موضوعي كان من جهد عقلي قبل أناملي وموضوعي ليس منقول من أي موقع آخر كما يظن البعض
إنما هو مجهود شخصي وبأسلوبي ليصل إليكم بصورة مبسطة
وأعتذر عن عدم التواصل لكثرة إنشغالي
وأتمنى منكم الدعوة في ظهر الغيب
كم جميل أن ترسم البسمة على شفاه غيرك
وأنا سعيدة بأنكم إستفدتم من الموضوع
حبياتي حبيت أوضح نقطة بأن موضوعي كان من جهد عقلي قبل أناملي وموضوعي ليس منقول من أي موقع آخر كما يظن البعض
إنما هو مجهود شخصي وبأسلوبي ليصل إليكم بصورة مبسطة
وأعتذر عن عدم التواصل لكثرة إنشغالي
وأتمنى منكم الدعوة في ظهر الغيب
الاصيل
•
والله ماتتخيلي قد ايش فرحت لما شفت ردك في الموضوع ..
كيفك حبوبة اخبارك ..
الله يوفقك وييسر امرك يارب ..
الله يجعل كل اعمالك صدقة جارية لك وفي موازينك يوم القيامة يارب ..
كيفك حبوبة اخبارك ..
الله يوفقك وييسر امرك يارب ..
الله يجعل كل اعمالك صدقة جارية لك وفي موازينك يوم القيامة يارب ..
الصفحة الأخيرة