LAILA OMRAN
LAILA OMRAN
السلام عليكم شكرا كثيرا على الدرس ربى يعطيكى الصحة و العافية على هذا المجهود
احساس الغروب!
احساس الغروب!
بصراحة جدا" رائع .أضفتة الى المفضلة عندي الاني ناوية أدرس اللغة وأقدم السنة للماجستير.أيش نصحتك لى .ومشكورة على المجهود.
بنت قطر 2000
بنت قطر 2000
يا أم الفزعات مشكووووووووووووووووووووووووووووووووره من كل قلبي ، بصراحة جهد وتعب منك على هالموضع والله يعطيك الف عااااااااااااااااااااااافيه وصحة
أم الفزعات جات
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه

كم جميل أن ترسم البسمة على شفاه غيرك

وأنا سعيدة بأنكم إستفدتم من الموضوع

حبياتي حبيت أوضح نقطة بأن موضوعي كان من جهد عقلي قبل أناملي وموضوعي ليس منقول من أي موقع آخر كما يظن البعض

إنما هو مجهود شخصي وبأسلوبي ليصل إليكم بصورة مبسطة

وأعتذر عن عدم التواصل لكثرة إنشغالي

وأتمنى منكم الدعوة في ظهر الغيب
الاصيل
الاصيل
والله ماتتخيلي قد ايش فرحت لما شفت ردك في الموضوع ..

كيفك حبوبة اخبارك ..

الله يوفقك وييسر امرك يارب ..

الله يجعل كل اعمالك صدقة جارية لك وفي موازينك يوم القيامة يارب ..