رحيق العمر1429هـ
مشكورة يعطيك العافية
أم الفزعات جات
عزيزتي الأصيل

حتى أنا مشتاقة إليكن

جدا وسأحاول الفترة القادمة أن أكتب مواضيع جديدة مفيدة

صدقيني أنا معكن قلبا وقالبا
@أم عدنان@
@أم عدنان@
جزاك الله خير الجزاء غاليتي
والله يأجرك بكل حرف كتبتيه
وبالصدفه شفت موضوعك ماشاء الله مجهود مشرف
عزيزتي اذا ما يضايقك عندي بس استفسار بسيط جدا
انا حفظت على الوورد الان كافة الدروس 29 درس
وحابه اعرف عناوين الدروس فقط بدون شرح لأن اعرف وقريت انك مشغوله الله يحفظك يارب
بس ابي اعرف عناوين الدروس اللي ماقدرتي تكمليها والمتبقيه
لأني جالسه ادرس بالبيت وفي وحده تدرسني وشرحت لي اغلب القواعد اللي اتفضلتي فيها
واكتشفت انها كثير منقصه عني اشياء جوهريه لقيتها عندك الله يدفع عنك كل شر
يعني الله يهديها معطيتني رؤوس اقلام ومتعديه اكثر من قرامر مثلا الازمنه مااعطتني الا الماضي والمضارع ففط !!!!!!
لقيت عندك المستقبل !!! وكثير لقيت عندك اشياء جوهريه
والله تكسبي اجر فيا وبالاخوات اعطينا بس عناوين القرامر الباقي
وهل هذا القرامر يأهل للتوفل وايش رايك وتجربتك بالتوفل ؟
وهل سمعتي عن اختبار ستيب ؟ بمركز القدرات ؟
وبالنسبة لمستويات اللغه الانجليزية سمعت ان القرامر فقط في لفل 2و3و4
5و6 يكون تعبير فقط

وسواء اجبتي او لا لك مني كل التقدير لشخصك الرائع والبناء والمنقطع النظير في هذا العطاء الجزل والمبارك ان شاء الله
حفظك الله من كل سوء ورزقك ما تتمنين ..
candy pink
candy pink
بس عندي سؤال وهو انه Subject مو فاعل هو مشابه للمبتداء عندنا باللغه العربيه لانه احياننا subject and a predicate مبتداء وخبر صحيح .
أم الفزعات جات
حبيبتي الدروس اللي كتبتها هي الأساسيات واللي راح أحاول أكتبها تكميلية فقط

أما التوفل إختبرته مرة واحدة سهل إلى متوسط

أما باقي الأسئلة فلا أستطيع أن أفيدك فيها شيئا

أشكرك على دعواتك الجميلة حبيبتي