N.T.A

N.T.A @nta

عضوة فعالة

قيــــــــادة المرأه السعــــــــوديه,,, قصه لاتفوووووووووتكم!!!!!

الترفيه والتسلية

الجزء(1)
الساعه9 مساءاً والتلفزيون على محطه Mbc الاخبار,جا فجاءه خبر مفاجئه(اعلنت المملكه العربيه السعوديه عن سماح المرأه بقياده السياره ل..........)أسكر التلفزيون وانط:ها بسوق سياره يا سلام,دخل ابوي قال:خير عسى ما شر؟قلت:بابا قبل شوي قايلين بالاخبار أننا بنسوق سياره,دخلت أمي تقول:بدري ,توني جايه وشاريه سيارتي الجديده,انا:أحلفي وش نوعها؟أمي:لكزس,أنا:طيب وا ابي اشتري سياره ولا اروح بكره والبنات كلهم عندي وانا ما عندي,بعد ساعه اخذني ابوي لمعرض السيارات,أم أم وش اختار ياربي محتاره ساعدوني,اخترتyarisمن تويوتا وعاد من الوناسه فمي مفتوح على الاخر بس ابشركم ما في سعابيل تصب,رحت للبيت وقفت في الباركنج,اوه الشباب احلى yarisمره وحده حركات,كلمت صديقتي سارونه,ألوHow are you? ساره:I'm fine مادريتي شريت سياره,انا:مبروك اي نوع؟ساره:لاند روفر تدرين أحب التطعيس والبر,شوي ادق على باقي الشله وسوالف وضحك,الساعه12 الليل بروح أنام احسن لي ما ني ناقصه هالات تحت العين الحين عندي سياره ولازم اكشخ.تتن...تتن...<<<<ساعه الجوال تدق,اقوم والساعه6 ياربي وش ذا التعب أكره المدرسه إف يالله اقوم وعلى الحمام<<<الله يعزكم,واغسل وافرش هالاسنان اللي تقول ارحميني فكي التقويم,طلعت لبست المريول تنوره بنفسجي فاتح وبلوزه بيضا تدل على النظافه أحم,صلحت شعري على شكل"بوي"وأحط كحل بس خفيف والقلوس وألبس الجزمه الانتيك والعبايه المخصره والشنطه في يدي والمفتاح في يدي الثانيه,يلا ماما انا بروح ويمكن اليوم اتأخر okباي,أركب السياره الله وناسه ودي ارقص بس لزوم الرزه قلت اثقل شوي ,اشوف الساعه 6 ونص يؤ يؤ الجرس بيدق وأدعس على البنزين وقفت عند الاشاره واسمع أغنيه فيروز
نسم علينا الهوا من مفرق الوادي
ياهوا دخل الهوا خذني على بلادي
ألف أدور الصوت يؤ الاقي السياره قدامي مرسدس كشخه ومن اللي داخله أبله لطيفه أحلى يارايقه أنتي,ولعت الاشاره خضرا انا ولطيفه نتسابق من توصل أول شوي اشوف همر شاخط بجمبي أثاريها المديره هي بعد متأخره,عند ملف المدرسه يقبع الهمر في الرصيف وتطير أوراق المديره الخاصه من الشباك أفحط تفحيطه قويه وانزل واخذ الاوراق وارجع,يوم وصلت للمدرسه اشوف السيارات واقفه ,لاند روفر,BMW,بورش وانوع ثانيه كلها الوان زاهيه,مناك اشوف ونيت عراوي اسود مغبر وفيه ابله عايده معصبه وعينها طايره,يمه وقفت بسرعه ونزلت يوم دخلت شفت البنات صافين طابور وفيه مجموعه واقفه ورا على الجدار أكيد المتأخرات ,جت العاملهLenda:تقول:Miss nada had involed in car accidentوالابلات على بوابه المدرسه وحان الوقت للترفيه واحتاس الطابور بعد نصف ساعه دق الجرس لتهدئه الحاله الثائره ورحنا على الفصول لنبدأ الحصص الممله واللهم طولك ياروح.

الجزء(2)بعد الحصه الثالثه دق الجرس يعلن عن الفسحه ,بخيت كم بخه من العطر ونظره على المرايه وتجمعنا في الساحه وكل وحده تقول وش سوت امس,جتنا هند الكذابه غير صديقتي هند العسل وتقول:امس رحت اشتريت همر أتمشيت فيه بعدين رجعته وأخذتBMW شفت كل البنات عندهم ورجعتها ,تلاقونها الكذابه حتى ونيت ما عندها,مرت الساعه ومرمر زماني,دق الجرس على البيت واللحظه اللي الكل ينتظرها للفكه من المدرسه طلعنا وكل وحده حاطه النظارات الشمسيه وواقي الشمس,رحت عند سيارتي والاقي سيارتين الحوت وحده سودا والثانيه بيضا جمب بعض قلت اكيد صاحبات السياره متفقات شوي اشوف عبير وايناس<<الضاحكون,رازين عمرهم ويمشون,عبير:شفتي سيارتي شريتها من كوكب المشتري بقرش,ايناس:رخيصه مره انا شريتها بهلله,هههههه وضحكنا,ركبت السياره وادور على Groupشله(رجه بس رزه)ما لقيتهم قلت اروح السوبر ماركت اشتري لي عصير او اي شئ,وصلت عند التميمي لانه على طريقي شفت حنان وعيوشه,يؤيؤ انتو هنا وانا ادور عليكم,حنان:يختي جعنا ورحنا نشتري أكل,قلت:اه تشترون ,ألف وراي الاقي الهيئه:اتقى الله يا بنت نحنوا قلنا قودوا المركبات ولاكن ألبسوا عبايه,قلت في مخي(نفسي)طيب حنا وش لابسين مايوه,طلعنا من السوبر ماركت وكل وحده راحت لبيتها بعد العصر قعدت على النت أتمشى بالمنتديات ما دخلت الشات بعدما انسرق ايميلي العزيز اهئ اهئ.لقيت موضوع (زينه السيارات)دخلت شفت صور سيارات حلوه بس برا المملكه,جتني فكره واو سكرت الكمبيوتر ولبست استأذنت من ماما بطلع,وافقت,كلمت رانيا:الو رانياGood after noon,رانيا:هلا غاده كيفش أخبارش .انا:بخير اقول بطلع بالسياره تخاويني؟رانيا:وش وراي دقيقه واكون جاهزه,طلعنا كل وحده بسيارتها كانت سياره رانياsunny,رحنا لمحل زينه السيارات أول ما دخلناه زحمه كله حريم ما صدقوا على الله,فكرت وش أحط ماابيها عربجيه وماني شايله الجنوط ,حطيت في القزاز اللي ورا تحت اسمي بالرموز بس حسافه ما اقدر اكتبها هنا النت ما تجي,والقزاز اللي عندي قدام حطيت لقبي بخط حلو(أميره الزين)ورانيا لأنها تحب اليابانيين حطت اسمها بالياباني وصوره كبيره لأحد أبطال الانمي,أذن المغرب قلنا نروح لمسجد المهيدب اللي عند الكورنيش نصلي,وحنا راجعين عند الاشاره في سياره شباب:عطونا وجهه ,ولعت الاشاره ومشينا واشوه الشباب راحوا مناك,ورحنا بسلام وصلنا لبيوتنا وانتهى اليوم.

وش رايكم بالقصه ...لاتنسون الردود ,,,

منقـــــول...
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمو الذ وق
سمو الذ وق
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله روعه القصه مثلك
لو البنات يسوقون كان هذا اللي راح يصير
اشوا ان احنا مانسوق
إيروكا
إيروكا
هههههههههههههههه

كن اللي مانعنا الدولة

هذا الدين


مشكووووووووووووورة عالموضوع
N.T.A
N.T.A
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله روعه القصه مثلك لو البنات يسوقون كان هذا اللي راح يصير اشوا ان احنا مانسوق
...
دوووووم هالضحكه يارب ,,,
مشكووووووووووورين عالردود الحلوه,,,:)
الماسهKSA
الماسهKSA
ههههههههه هههههههههه
هههههههههههههههه
هههههههه هههههههههه
مشكورررررررة ع الموضوع
هنـودة
هنـودة
ههههههههههههههههههههه

روعة N.T.A

الله ياسواقة السيارة خذت عقولنا لوووووووووووول