@@كاشتين0كاشتين0ييه0ييه(بيت ام محمد) والنكت الرهييييييبه@@@@
بسم الله الرحمن الرحيم
كتبنا عن بيت ام محمد قبل الاختبارات
وبناءً على طلبكم كتبنا الجزء الثاني
الي هو ما بعد الاختبارات
((حاضرين للطيبين احنا))
ولنعتبر الاختبارات خلصت من اسبوعين
................................................................
خلصت الاختبارات والكل نجح الحمد لله
اقترح محمد وعبدالله على الاهل انهم يروحون(( كشته=قيله=طلعه=سيران=نزهه)عشان ماحد يتحجج انه مايعرف ايش يعني كشته
هههههههههههه
قالو
من بداية الاجازه احسن
عشان يحسون ان الاجازه اطول
المهم ام محمد وافقت على طول ياحليلها ماوراها شي
وما تخالف دايماً جايه على كيفهم وابو محمد بيشوف الوضع يسمح ولا لا
جلس يفكريومين واخيراً قال: يله
اعزمو الي تبونهم يروحون معانا
محمد ما كذب خبر على طول طاااااااااار على الجوال
واتصل على خالته منى
محمد: خاله منى كيفك عساك بخير اقول ترا احنا
رايحيين كشته تجون معانا
منى :مين بيروح معاكم؟
محمد: مدري بس اكيد بيت عماني كلهم
الخاله منى : طيب اكلم ابو تركي وارد عليكم
محمد: تكفين ياخاله والله اذا مارحتي انا ماراح اروح
.
.
88888اخ منك يامحمد88888 مصلحجي
.
.
خلص محمد المكالمه وحط رجل على رجل
وجلس
ابو محمد:
يا محمد قوم
يله
شوف السيارات شيك عليها ودق على عمانك بدر وسامي وخالد
وعمتك حنان وعمتك ندى
محمد قاعد مسرّرررح
ويقول بنفسه:
مالت عليهم كلهم ياخساره يابوي لو انك بس اخو خاله
منى يعني لو ان منى هي عمتي مو خالتي
ياسلااااااااااااااااام شي شي
ابو محمد: قم ياولد ماتسمع وش اقول لك
راح محمد لاخته همس
وقال بكل ادب:
هموس حبيبي ابغاك تروحين معاي ((السوق))
همس: الحين
محمد: ايوه حالاً
همس: يلا
ودخلو محل ((ذهب))همس فرحانه تحسب ان محمد بيشتري لهل هديه
لكن للأسف محمد قال : همس ابغاك تختارين لي
احلى خاتم ابغاه هديه
همس: هديه لمين
محمد: مو شغلك تبغين تختارين ولا كيف
همس :طيب طيب
بعد نص ساعه تم اختيار خاتم حلو وشيك وناعم
و
بعده محل للألعاب واشترى العاب وهدايا
لاخوانه وكمان هدايا خاصه لمين ياترى همس ماتدري
خرجو من المحل وراحو محل الورد واحلى باقة ورد حمرا
وبعد ه محل لتغليف الهدايا
فيه هدايا اتغلفت بشكل رهيب ومكلّف وفيه هدايا اتغلفت عادي همس صابره وساكته
بعدها ع البيت على طول
محمد : همس انزلي وخذي هذي الهدايا لكم مكتوب عليها الاسماء
همس: بالله انا ابغى هذا الدبدوب
محمد سيبي سيبي يا دبه سيبي هذا ((فري سبيشل) مو لكي
همس: وجع عديم الذوق
محمد: اقلبي وجهك وادخلي البيت
همس: وانته
محمد: مالك دخل فيني مو شغلك انقلعي ادخلي وصكي الباب
دخلت همس البيت ومحمد شغل السياره ورررررررررررررررراااح
اتصلب بالجوال
الو:
خاله منى: الو
محمد :هلا كيفك ياخاله هاه ايش قال العم ابو تركي
الخاله منى :الحمد لله اخيرا وافق
محمد: طيب ابغى اجيك الحين هو في البيت
الخاله لا خرج
محمد :يقول بخاطره قلعه فيه
ويقول لخالته: جايك الحين
بعد ربع ساعه توقف السياره قدام بيت الخاله
قلب محمد يدق بقوه
يقرب من الباب تزيد نبضات قلبه
يدق الجرس
صوت نااااااااااعم من داخل المنزل: ميييييييييييييييين
محمد: أأ أأ انا محمد
ينفك الباب بشوووويش
محمد مستحي يرفع راسه بس
الصوت يقول له:
ادكل ادكل ماما جوا
يطل محمد يلقاها الشغاله
ويقول بخاطره: وجع بهالشكل الله ياخذكي حسبتك وحده ثانيه
يدخل محمد وتقابله خاله منى: هلا محمد
محمد يسلم على خالته وهو يتلفت
الخاله: ليه كلفت على نفسك ياحبيبي ايش هذا كله
محمد: لا ولا كلفه ولا شي هذا هدايا بسيطه
بس هاه تراها للناجحين بس
ههههههه
الخاله: ابشرك كلهم نجحو
محمد: وملاك
الخاله :حتى ملاك
محمد: الف مبروك طيب هذي لفلان وهذي لفلان وهذي لفلانه
وهذا الدب لملاك والورد كمان
الخاله : يااااود ايش هذي الحركات والله انته رومانسي وذوق يامحمد
محمد :مشكوره ياخاله ذا من طيبك بس
يستأذن محمد ويقول: خاله تكفين من الفجر لا تنسون
واذا ماعندكم مكان او صار شي عادي ترا انا سيارتي فاضيه الي بيروح معاي
الخاله :ماتقصر حبيبي من الفجر واحنا عند بيتكم ان شاء الله
يرجع محمد البيت بعد ما رتب كل الاغراض حقت الكشته
الساعه 1 يالليل
اتصل محمد على بيت الخاله
ردت الشغاله
محمد غير صوته لصوت بنت:
الو ممكن أكلم ملاك
الشغاله : مين انتي
محمد :انا زميله هق ملاك
ههههههههههه
ملاك :الو
محمد : هلا هلا وغلا
ملاك:!!!!!!!!!!!!!!!!!! ولا كلمه
محمد: ملاك قلبي افتحي السحاب حق الدبدوب جوته في رساله0 مع السلامه
ملاك راحت وفتحت الدب الي مغلف
وفتحت السحاب تدور مافيه شي
تدور اكثر علبه صغيره مره وورقه صغيره كمان
العلبه فيها خاتم حرف(M)
7
7
7
((حركاااااااااااااات قديمه))
7
7
7
والرساله مكتوب فيها
7
7
7
7
احب القمر وياليت اشوفه ولو مره بالشهر
حاولي بكره تطلعين بالسياره الي فيها البنات
7
7
7
(حركات اقدم واقدم)
7
ههههههههههههههه
ول ياعفريت يامحمد اثرك منت سهل
اليوم التالي السادسه صباحاً
كل السيارات قدام باب ابو محمد هو زعيم الكشتات
الا سياره وحده الي هي سياره زوج الخاله((ابو تركي))
ومحمد مشخص الثوب والشماغ
ههههههههههههههه
والساعه الكريستال
والعطر
شييييييييييييي
والجزمه((الله يكرم السامعين)) الكعب دورين
هههههههههههه
ههههههههههه
ماكنه رايح كشته
يجي ابو محمد ويطلع راسه من قزاز سيارة محمد
ويقول
محمد : اقول وانا ابوك اليوم ماهو عيد انزل الله يعافيك
والبس لك غير هاللبس
البس لك(( ترينج)) او بنطلون تراه اريح لك
محمد: لا يابوي انا كذا مرتاح
ابو محمد بحزم ونظره حاده اكثر :اقول انزل غير هاالبس قلت لك
نزل محمد ولبس الترينج
اول ماطلع من البيت الا وهذولا بيت خالته منى جايين بسيارتهم
كخخخخخخخخخخخخخ
خساره يامحمد ملاك ماشافت الشخصيه
محمد ركب سيارته
وعيونه
تلاقط
يمين يسار
ههههههههههههههه
كالمعتاد صارت بعض التعديلات
عبدالله بيغا يروح مع بيت عمه بدر
والشغالات بيغون يركبون مع بعض
والعجايز كل وحده ((بتلاجة القهوه)) تبغا تذوق خويتها
وبعض البنيات الصغيرات كل وحده تبغا صديقتها
نص ساعه وكل واحد يغير مكانه
ماعدا سياره وحده ما انفتحت
الا وهي سياره زوج الخاله منى
مياده تبغا تروح مع بيت خاله منى عشان تبغى تقرا قصه حلوه
(لأماسي)) بنت خالتها
ابو محمد: سلام عليك يابو تركي
ابو تركي :هلا هلا
ابو محمد: اقول البنيات يبون اماسي
خذو مياده ولا عطونا اماسي
هههههههههه
ابو تركي:هاتو مياده
منى: السياره ماتكفي
ابو محمد: طيب خلو اماسي وملاك يركبون بالسياره الي فيها البنات
ابو تركي: أي سياره
ابو محمد هذيك السياره
ابو تركي: طيب طيب انزلو
نزلت ملاك واماسي
وراحو
محمد شاف ملاك جايه بتركب بسيارته
الله الله
الولد انتهى راح فيها
وشغل اغنية محمد عبده القديمه(( كل مانسنس من الغربي هبوب0 حمل النسمه سلام))
ابو تركي سمع الاغنيه قال:
ملاك ارجعي
رجعت ملاك
قال لها:اركبي السياره وخلي الشغاله تطلع تروح معاهم
رجعت ملاك لسيارة ابوها وراحت الشغاله ركبت في سيارة محمد
همس:
محمد ابغى اروح مع بيت خاله منى
محمد :لا ماتطلعين مع هالموسوس
ولا تدرين روحي
نزلت همس ولما وصلت للسيارة ابو تركي
نزل محمد
وقال
همس:
بنت ارجعي وجع
تعالي هنا
انتي ايش يوديك هناك
كخخخخخخخخخخخخخخخ
وحده بوحده
شغل محمد المسجل بصوت عالي
اغنيه مصريه شعبيه
((جوزي وانا حره فيه جوزي اطبخه واشويه))
ياياي لا لا لا ياحبيبي ياحبيبي
لو عوزه اديلو بالجزمه منا . حديلو. يعني ايه
مش جوووووووووووووووزي وانا حوووووورررره فيه
ابو تركي ارتفع ضغطه وقال:
ياكرهي لولد اختك هالغثيث
منى: هههههههههه حرام عليك
واخيراً اتحركت السيارات
طول الوقت محمد يجاكر ابو تركي
بالسياره مقهور منه مره
ههههههههههههه
كل ما وقف ابو تركي عند محطه الا وهذا محمد وراه
كل ماعبا ابو تركي بنزين قام محمد وعبا بنزين
زيه تمام
كل مادخل ابو تركي سوبر ما ركت الا ويلقى محمد عند سيارته يكلم خالته منى
طبعاً يكلم ويبحلق
ههههههههههههههه
جاء ابو تركي
راح محمد وركب سيارته
ابو تركي: منى تراني اليوم شكلي راح اضرب محمدكم هذا والله اعلم
منى: ليه بس والله حبوب
ابو تركي: حبوب عند اهله لا يقرب من سيارتي ولا اشوفه يجي هنا وجعن يوجعه
لا والله ارجع البيت الحين
7777777777777777ياويلكم انتبهو77777777777
نزل ابو تركي يشتري مويا
اتصلت منى على محمد وقالت
:الو محمد حبيبي لا تجاكر ابو تركي ادري انك تمزح بس انتبه تراه جا يرجع البيت من الزعل
محمد: طيب طيب لا كل شي ولا ترجعون الحين ابغى اروح قدامكم اجاكر ابوي احسن لي
طااااااااااااااااار محمد بالسياره
عشان يبعد عن ابو تركي وما يزعل عليه ابو ((البنت))
شغالة بيت ابو تركي: مٌهمد شويا شويا موشكيلا
سورئا كتير
محمد: والله ما بقى الانتي ياشغالة الموسوس
اقول اهجدي
همس :حرام عليك يا محمد من جد بشويش
يهدي محمد السرعه ويلتفت للمقاعد الي ورا
يشوف بنت عمه حاطه اللثمه والعدسات شي
حركات
محمد : همس غطي وجهك زين زين عمى بهالعيون
((هو يقصد بنت عمه)) بس يخاف من عمه
ههههههههههههه
وغيري هاللثمه كنك واحد من سلاحف النينجا
همس: وجع انا لابسه برقع مو حاطه لثمه
محمد تغطو زين لا نزلكم هنا الحين
هههههههههههههههه
في هذه الاثناء تمر سيارة ابو تركي
محمد يشوف ملاك حاطه اللثمه
ويقول:
ياااااااااااااااااويلي
شوفو اللثمه شوفو مو انتو بهالوجيه ذي
شوفو النعومه والرقه والسحر
همس وبنت عمها يطلون يمين ويسار فين؟ فين؟
مين؟ مين؟
بس مافهمو شي لان السياره راااااااااااااااااحت
محمد يتصل على خالته منى وبصوت واطي:
الو خاله تكفين خلي ملاك تغطي وجهها زين وتغير اللثمه هذي الحين بيت عماني يتكلمون عليها
الخاله منى: طيب حبيبي طيب
محمد يقول بنفسه: ابوها هذا الي خايف عليها مني ليه مايقول لها تغطي زين ولا حرام علينا وحلال لغيرنا
في هذا اوقت
للمره الثانيه
تتعدى سيارة ابو تركي
بس محمد
وراااااااااااااااااهااااااااااااااااااا
لما يصير بجنبه
يشاااور له بيده
ويطيررررررررررر
قبله
واخيراً
وبعد ساعتين من السير المتواصل
وصلت كل السيارات
وكانت الخيام من قبل منصوبه وكل شي تمام
بدأو ينزلون الاغراض
محمد وقف سيارته بجنب سيارة ابو تركي
ويساعد في تنزيل الاغراض من السيارات
ابو تركي
راح عندالرجال
ومحمد صفي له الجو
محمد: خاله هاتي عنك
ملاك هاتي عنك
ملاك ما معايه شي
تبغا شنطتي
محمد: ايوه ياحبي لك انتي وشنطتك
ملاك: ها ها هااااا
محمد:ابوك يالكشته لا شكلي ابغى اسكن بهالبر
هههههههههه
الخاله منى: محمد
محمد: نعم
الخاله منى: محمد روح هناك
محمد: دقيقه بس ابغى انزل لكم كل الاغراض
ملاك فجأه بعدت عن السياره وراحت للخيمة الحريم
الخاله منى: محمد
هنا التفت محمد ولقي ابو تركي وراه مباشرةً
محمد:كح كح كح بسم الله الرحمن الرحمن
ابو تركي: اسمع يامحمد
7
7
7
ياترى ايش قال ابو تركي لمحمد
وايش راح يصير بالكشته
بتكون حلوه او متوتره
راح نشوف بالجزء الثاني
تهمني ردودكم الحلوه
اذا فيه اغلاط املائيه بشويش عليه يالمدقق الاملائي
ههههههههههه
كل الاجزاء سوف تكون هنا تحت نفس العنوان
56
5K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

الله شكل القصة واااااااااايد حلوة.........
اريييد التكملة بسررررررررررررعة!!!
فيني فضول.......اريد اعرف شو استوى لمحمد.......خخخخخخ.....
اكيد عمة بينازعة.....وبيضربه ......خخخخخخخ.....وحليـــــله......
لو سمحتي حطي التكملة بسررررعة ...وانا انطرها احر من الجمر......
وشكرا ع القصة الررررررووووووووعة يا عسل!!
اريييد التكملة بسررررررررررررعة!!!
فيني فضول.......اريد اعرف شو استوى لمحمد.......خخخخخخ.....
اكيد عمة بينازعة.....وبيضربه ......خخخخخخخ.....وحليـــــله......
لو سمحتي حطي التكملة بسررررعة ...وانا انطرها احر من الجمر......
وشكرا ع القصة الررررررووووووووعة يا عسل!!


@@sweety@@
هلا فيك
حبيبيتي
شرفتي
قصدك مغامرة محمد مع زوج خالته
هههههههههههههه
ان شاء الله الجزء الثاني قريب
وراح احطه هنا تحت نفس العنوان
تسلمولي
هلا فيك
حبيبيتي
شرفتي
قصدك مغامرة محمد مع زوج خالته
هههههههههههههه
ان شاء الله الجزء الثاني قريب
وراح احطه هنا تحت نفس العنوان
تسلمولي

الصفحة الأخيرة
بس حلوة القصة و مشوقة ولا تطولي بالحلقة الثانية نحن بالانتظار على احر من الجمر خخخخخخخخخخخخخخ
تسلمي يا عسل