كلكم تبيعون في شارع الشميسي.,.

الترفيه والتسلية

سلام يا خالات خخخخخخخ
أدري انكم ماتدرون وش السالفه
بس البارح وطول الليل مانمت جالسه أفكر وأفكر وأخترعت لي قصه رهيببببببببببببه
فيكم.
وهي أنه كل وحده منا تبيع في شارع الشميسي .. شلون !!..؟؟
مثلآ_ أنا أبيع بيوز أخيطها وأخيط معها طقم غطيان برقات والطقم بعشره.
_أم الكتاكيت جايبه شنطه مترين xمتر حديد القديمه كان تعرفونها وماليتها حلاو وتبيع
( عندها كرات الجبن الي يأما غثيت أمي تعطيني ريالين عشان أشتري منه)
أيه الله يذكرك بالخير ياسوق الكباري.
_أم تابط ومتأمل يصلحون بطاطس مسلوق بالماء والخل بقشره وبليله ويبيعون
_ملح الدنيا تبيع بارد (دسوقي عغفله)
_الأنسه جوري تبيع أكسسوارات ( تحط خرز بسلك مغيط ولا تنتر ولا حجر ولا سيلاني وتحط أحجام قد اليد والأصبع والرقبه ( يقالك طقم ).

_مصدعه سارقه مواعين بيتهم وتبيعها.خخخخخخخخخ
_أرنوبه تخيط غطاوي وطرح وتبيع
_غلايه وجيه وباروكاات (تلعب علينا شاريتها من أبو ريالين وتبيعها بخمسه)
<أص لاتعلمون أحد>
_شهوده تبيع سماطات ومفارش.
_طفوشه تبيع عطوراااااات.
وهكذا كل وحده لقيه لها شغله تبيعها بشارع الشميسي.
وكانوا الخالات قصدي الأخوات مبسوطين ويترزقون الله وفجاءه جت أرنوبه تركض

وتقول :بلديا بلديا بلديا
بلديا بلديا بلديا
وكل وحده فينا خمت الي تقدر عليه وركضه
أنا خذت عفشي وطرت لأقرب عماره وتوزيت ورى الباب
وأرجع ورى ابي أتسند على الجدار وألمس شي لين وطري وأتحسسه بيدي ولا مصدعه عاضتني وأنا الي أصرخ وتقولي مصدعه :أص بلديا
أما الأنسه جوري فتخم نص البسطه وتروح :تك تك تك تك تك تك
وتحول التك تك الي طربق طربق طربق طربق<< صوت مشيتها وركضها
وتهرب الي أقرب عماره
أما أم تابط ومتأمل قدورهم كبار مايقدرون يشيلونها ومايقدون يروحون ويخلونها فكرت أم تابطوه أنها تجلس تحرس البسطه حقتهم .
وكبت قدر البطاطا على البليله . وطبت بالقدر وخلت متأمل تغطيها.
وجت متأمل طايره للعماره الي حنا فيها بس ماوقفت ورى الباب
لالا طارت للسطوح وسالتها : وين رايحه
قالت فوق أأمن
وكلنا ركضه وراها عالسطوح نراقب الحدث
47
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مصبوبه اخت مصيونه
أما غلايه أنسدحت وكبت عليها الوجيه والباروكات وسوت نفسها بسطه مبعثره
<<ذكيه
أم الكتاكيت شافت غلايه وقالت ليش ماسوي زيهااا
وهي الي تطب في الشنطه الحديد وتسكر على نفسها.
وتجي البلديه (أم العيال*رائعه) ينزلون من سياراتين الدوريه الي تقدوها
(ذكرى *أمل)
ام العيال المشغولة
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
<<<<<< البلديه وصلت
الله يالدنيا تاليتها بياعات :o

ماني راكبهم معاهم لو لفيت الرياض كله على رجولي:29:
بسكليته مايعرفون يسوقونها :23:

ســـــــــــــــــــــــــــــــــــ:26:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام
مصبوبه اخت مصيونه
وأم العيال ماعندها وقتأستسلموتطارد ورى هالخالات.
أما رائعه فنشبت عند بسطت الأنسه جوري سنترت عند الأكسسوارات
(الله من زينها)
وتفكر وش تأخذ أحتارت في زينهم
(ماتنلام رائعه تحب الزين وسحرتها شغلات الأنسه جوري)



هنا متأمل وأم تابط نسو النار الي تحت القدر الي فيه أم تابط
وكابدت أم تابط الحراره والمراااره حتى طفح بهالكيل وهي الي تطير غطاء القدر وتطمر من الوجع وتنقز على الأرض وهي تصيح :أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه وتطامر من مكان لمكان .
وأم العيال ورائعه خافو منها يحسبونها جنيه
ويطيرن للدوريه وينحاشون لأقرب مركز.
وأنا ومتأمل ومصدعه وأرنوبه ميتين من الضحك فوق
وننزل ونهدي أم تابط : يابنت الحلال أذكري الله خلاص . بس مافيه فايده كشتها محترقه وجنبها معرعر من الحرق.
وتأخذها متأمل لأقرب مستشفى يهبطون شوشتها ويعالجون جروحها.
وأتفقنا حنا الخالات نغير موقعنا وننتقل الي البطحاء.
وكل منا شال عفشه وراح .
أما أم الكتاكيت تنتظر في الشنطه أحد من البلديه يشيلها
بس ماحد جاها تعبت وهي تطق الشنطه وماحد رد عليها وخذتها نومه لين الله يفرجها.

حل الظلام وجاء أثنين حراميه.<<الأخت هنديه
وشافوا الشنطه وظنوا انها كنز وقررو يسرقونها وشالوها لسياره .
أم الكتاكيت حست بالشيله بس توقعت انها أنصادت من البلديه وسلمت أمرها لله.
مصبوبه اخت مصيونه
وبعد ماراح الحراميه للبر عشان يدفنون الكنز نزلو لحسب الغنيمه وفتحو الصندوق ولقوا
الحراميه أنصدموا لما شافو الكتكوته مشخصه بالشنطه ومعها حلاو
وعشان يأدبونها رموها هي وشنطتها بالبر وراحوا وخلوها
وهي تقعد صياح وتترجى أنهم يرجعونها مكانها. بس مافيه فايده.

وجلست المسكينه تتقصى أثر السياره وهي تسحب الشنطه معها وتأكل من هالحلاو لين وصلت للشارع وتحط الشنطه وتجلس عليها وتحط رجل على رجل تنتظر المساعده.
ومرت سياره وسألتها عندك مويه قال :لا
ومرت ثانيه وسالتها : ولا سفن آب قال لا
مرت الثالثه وفيها حرمه قالت لهم : تكفون وصلوني.
الحرمه رحمتها وقالت تكفى نبي نوصلها . قال الرجال طيب بس أنتي فتشيها وأنا بفتش الشنطه لايكون فيها متفجرات ولا مخدرات.
فتشوها ووصلوها.
الأمل الراحل
الأمل الراحل
أما قصة رهييييبة بس كمليها بالله

خلينا نشوف آخر ماوصلت إليه عضوات حواء

يسلموووو ايدينك حبيبتي