السلام عليكم
اصبح دخولي لهذا القسم من المنتدى ضرب من ضروب الادمان على الشيء.
واصبحت اجدها مشكلة التخلي عنه ..لاني مو قادرة اترك هذا المنتدى
اللي يصير اني ادخل على المنتدى اول ما اصحى من النوم ....وابدأ اتصفح بقسم المشاكل الاجتماعية ...لاجدها تنهمر علي من كل حدب وصوب وبكل لون ....لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .....انا مو ناقصة مشاكل.
فاجد نفسي وقد خرجت من المنتدى بالاكتئاب.
نعم اصاب باكتئاب ...فابدا يومي مكتئبة ....
وابقى افكر بالمواضيع اللي قراتها فترة طويلة ...واحيانا اعاني من الشرود..
كأن كل مشكلة او بعضا منها تفتح جرحا قديما ....او جرحا عفى عليه الزمن..
تمر الساعة تلو الساعة ....
وانهي ايضا يومي -للاسف- بدخول المنتدى .. لتعاد الكرة فأنام وانا مكتئبة ...
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

زهرةالحياه @zhralhyah
محررة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.


SAROOONA :
اختي دام انتي سريعة الثأثر لا تدخلين هذا القسم ... في أقسام وايد حلوة عندج الواحه الترفيهية كمثالاختي دام انتي سريعة الثأثر لا تدخلين هذا القسم ... في أقسام وايد حلوة عندج الواحه الترفيهية...
دخلت الواحه الترفيهيه...لكن ما انشديت لها مثل قسم المشاكل الاجتماعية......
يمكن انا غاوية نكد ومو متعودة على السعادة
يمكن انا غاوية نكد ومو متعودة على السعادة

لا تدخلين لها احسن لج عن نفسي كلما مليت من باقي الاقسام دخلت اهنيه ادعي للبنات واحاول اساعد اي بنت والله يفرج كربهم يارب

حبيبتي انا كنت زيك ادخل واشعر بالاكتئاب الشديد طبعا هذا كله قبل التسجيل تخيلي اول ما ادخل الصبح الساعه 8 تلاقيني نازله اقرا بالمشاكل ووحالتي حاله وازعل:icon33: وانخنق واشتم الظالمين:angry2:
لكن الحمدلله بعدها اكتشفت انه في عالم حواء ما شاء الله مكتمل من كل النواحي ليش نحصر حالنا بناحيه وحدة ضيقه :26:
بعد التسجيل بلشت اتعرف على المنتديات اكتر وتعلقت بالفتاه المسلمه دايما الصبح اول شي بدخله لانه فيه الفايده الكبيره والحمدلله بيكفي انك بخليكي تتقربي من الله وتتعرفي على دينك ودنياك وعلى اخر الفتاوي الصادرة انت ادخلي لقسم الفتاه صدقيني رح تحسي براحة نفسيه جربي
بعدها صرت ادخل المجلس العام والحياه الاسريه طبعا ما بحب ادخل عالم الحياه الاسريه دائما وبرد فقط بمواضيع الدعاء وبس بصراحه لا تزعلوا مني يا متزوجات بحس انه اهتمامهم زوجها وبس وكيف تراضيه والخ................................ وهالمواضيع ما الي فيها بحكم اني مو متزوجة يعني مرة نزلت فيها موضوع عن التسامح بما انه الواحد لازم يسلمح وينسى الاساءة لكثرة المواضيع من المتزوجات عن مشاكلهم وترديدهم عبارات ماني قادر انسى ماني قادر اسامح الله يهديهم
طبعا ما اجاني ولاااااااااااااااااااا رد الا رد واحد من عضوه بتقول اصعب شي بالدنيا التسامح طبعا هاده رايها وهي حره
وعندك اقسام الطبخ والتجارب المنزليه عنجد مفيدة وممتعه وانا بستفيد منها دايما
ضل عليه اقسام الحمل والولاده لما اتزوج ان شاء الله بدخلهم هههههههههه:)
سامحيني حكيت كتير اكتر من اللازم بس ما صدقت والاقي حدا احكيله عن تجربتي مع حبيبي عالم حوااااااااااااااااااااااااء
نسيت احكيلك انه قسم المشاكل الاجتماعيه صااار احلى بعد تعيين نور البوادي مشرفه وفي عضوات رائعات جدا جدا جدا فيه :26: :26: :26: :26:
لكن الحمدلله بعدها اكتشفت انه في عالم حواء ما شاء الله مكتمل من كل النواحي ليش نحصر حالنا بناحيه وحدة ضيقه :26:
بعد التسجيل بلشت اتعرف على المنتديات اكتر وتعلقت بالفتاه المسلمه دايما الصبح اول شي بدخله لانه فيه الفايده الكبيره والحمدلله بيكفي انك بخليكي تتقربي من الله وتتعرفي على دينك ودنياك وعلى اخر الفتاوي الصادرة انت ادخلي لقسم الفتاه صدقيني رح تحسي براحة نفسيه جربي
بعدها صرت ادخل المجلس العام والحياه الاسريه طبعا ما بحب ادخل عالم الحياه الاسريه دائما وبرد فقط بمواضيع الدعاء وبس بصراحه لا تزعلوا مني يا متزوجات بحس انه اهتمامهم زوجها وبس وكيف تراضيه والخ................................ وهالمواضيع ما الي فيها بحكم اني مو متزوجة يعني مرة نزلت فيها موضوع عن التسامح بما انه الواحد لازم يسلمح وينسى الاساءة لكثرة المواضيع من المتزوجات عن مشاكلهم وترديدهم عبارات ماني قادر انسى ماني قادر اسامح الله يهديهم
طبعا ما اجاني ولاااااااااااااااااااا رد الا رد واحد من عضوه بتقول اصعب شي بالدنيا التسامح طبعا هاده رايها وهي حره
وعندك اقسام الطبخ والتجارب المنزليه عنجد مفيدة وممتعه وانا بستفيد منها دايما
ضل عليه اقسام الحمل والولاده لما اتزوج ان شاء الله بدخلهم هههههههههه:)
سامحيني حكيت كتير اكتر من اللازم بس ما صدقت والاقي حدا احكيله عن تجربتي مع حبيبي عالم حوااااااااااااااااااااااااء
نسيت احكيلك انه قسم المشاكل الاجتماعيه صااار احلى بعد تعيين نور البوادي مشرفه وفي عضوات رائعات جدا جدا جدا فيه :26: :26: :26: :26:
الصفحة الأخيرة
دام انتي سريعة الثأثر لا تدخلين هذا القسم ... في أقسام وايد حلوة عندج الواحه الترفيهية كمثال