ساره الفين وعشره
متى راح تبتدون
معاكم ان شاء الله
مملكة الوصال
مملكة الوصال
سلام عليكم انا معاكم انا احب اللغه الأنجليزيه
مملكة الوصال
مملكة الوصال
لو سمحتو هل في دورة جديده ومتى تبدا هذي الدوره
احبار من ذهب
احبار من ذهب
اول مره اشوف الموضوع

وانا وانا ابغى معاكم بس خلاص وقفي لحد مانشوف اللي فااات
نور دوه
نور دوه
اختي سيوف كملي وياليت تقولي كيف اتقنت اللغه عشان اتحمس ... لاني السنه الجايه بكمل الجامعه بقسم الانجليزي وحابه ابدا من الحين
وجزاك الله خير