زهرة حسن
•
طيب ايش رايك نكتب الكلمات الصعبه ونترجمها هنا ونافشها مع بعض عشان الموضوع يكون حماسي اكثر وياليت الكتابه تكون بالانجليزي فقط عشان نتعلم من بعض ؟؟
زهرة حسن
•
سيوف وينك ليش بطلتي فكرتك مررررررررررررررررررة حلوة ؟؟؟؟؟؟ان شاء الله تكوني بخير ....بنات ايش رايكم احنا نكمل بحاول انزلكم قصة ونترجمها مع بعض وانا فب بالي ناخذ في الاسبوع 3 قصص عشان يكون في وقت نترجمها ونفهمها ا ونسمعها اكثر من مررررررررررة اذا انتو معاي عطوني ok اتمنى صاحبة الموضوع ماتزعل مني بس فكرتك حلووووووة وان الله لك اجر فيها
الصفحة الأخيرة
give us the next story?