القصـــــــــــه( 1 )
http://www.eslfast.com/supereasy/se/supereasy001.htm
الواجـــب:
1-اسمعي القصه 10 مرات. listening
2- ثم اقرئيها 10 مرا ت. reading
3-ترجمي الكمات الغير مفهومه وضعيها في ردك.vocabulary
:27:ok my daer see u again
سيــوف
الله يعطيك العافيه يالغلا ويسعدك يارب
صارلي اكثر من ساعتين ب (نطق الحروف الصوتيه) وكتبتها بأوراق خارجيه وحاولت استوعبها بالامثله ..ونصيحه للبنات الكلمه الي (تلك) معاكم انسخوها بقوقل الترجمه وسمعوها مثل ماسويت انا..
ولاني مره تعبت على اول درس ولااهميته فا ماقدرت اقراء القصه الليله ..بكرا براجع (درس نطق الحروف الصوتيه ) وبعدها راح اقراء القصه واتبع الخطوات الباقيه :)
تسلمين سيوف عندي احساس انو راح نتقدم كثير بذا الموضوع لان بدايته صحيحه..
متــابعيه بإذنه تعآلى
الله يعطيك العافيه يالغلا ويسعدك يارب
صارلي اكثر من ساعتين ب (نطق الحروف الصوتيه) وكتبتها بأوراق خارجيه وحاولت استوعبها بالامثله ..ونصيحه للبنات الكلمه الي (تلك) معاكم انسخوها بقوقل الترجمه وسمعوها مثل ماسويت انا..
ولاني مره تعبت على اول درس ولااهميته فا ماقدرت اقراء القصه الليله ..بكرا براجع (درس نطق الحروف الصوتيه ) وبعدها راح اقراء القصه واتبع الخطوات الباقيه :)
تسلمين سيوف عندي احساس انو راح نتقدم كثير بذا الموضوع لان بدايته صحيحه..
متــابعيه بإذنه تعآلى
الصفحة الأخيرة
طريقة نطق الحروف الصوتيه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3107822