سعودية عـز
سعودية عـز
انسحاب مستوى القصص مبتدئ
انسحاب مستوى القصص مبتدئ

جوود ياقلبي ..انتي مو محتاجتها اصلا باسم الله عليك ماشـاء الله قاعده تكملين دراسه برا ولغتك ممتازه مقارنة بأغلب البنات الي هنا..

بس احنا محتاجيها وان شاء الله نتدرج تصاعديا بمستوى القصص لاتحبطين البنات , وادخلي شاركينا بمساهماتك الي تساعدنا اكثر على اتقان اللغه

والشكر لصاحبة الموضوع ماقصرت :)
جوود999
جوود999
جوود ياقلبي ..انتي مو محتاجتها اصلا باسم الله عليك ماشـاء الله قاعده تكملين دراسه برا ولغتك ممتازه مقارنة بأغلب البنات الي هنا.. بس احنا محتاجيها وان شاء الله نتدرج تصاعديا بمستوى القصص لاتحبطين البنات , وادخلي شاركينا بمساهماتك الي تساعدنا اكثر على اتقان اللغه والشكر لصاحبة الموضوع ماقصرت :)
جوود ياقلبي ..انتي مو محتاجتها اصلا باسم الله عليك ماشـاء الله قاعده تكملين دراسه برا ولغتك...
لاوالله مو احباط لكم بالعكس بس انا توقعت مستوى اعلى
بس بالعكس مره مفيده للمبتدئين
ولاني قلت اني معاكم من البدايه ورجعت سالت عن الموعد فما حبيت اني اطلع كذا بدون ما اقول ليه انسحبت
وحتى لو اني ادرس برا احب اسنفيد من كل شي
واسفه اذا احد فهمني غلط
تحياتي وبالتوفيق للجميع
ومشكوره صاحبة الموضوع
واذا تعرفي قصص للمتقدمين ياليت تفيديني
مللكة الورد
مللكة الورد
انا معاكم يعطيك العافية
سيــــــــــوف
انسحاب مستوى القصص مبتدئ
انسحاب مستوى القصص مبتدئ
بناااات وين الواجب جاني نووووم وينكم:22:
والبنات الجديدات حيااااكم حبيباتي




ههههههه على طووول النحشه
على فكره القصص هذي حافظتها بس والله نزلتها عشان شفت بنات كثييير مبتدئات
طبعا هنا رح ننوع في القصص
مره مبتدئه ومره متقدمه (طويله) ومره ممتعه ومره عن قصص الانبياء
انا بديت كذا عشان ماأحطم البناااات وشكلها جت فيك:hahaha:
عموما حيــــــــــــــــاك بأي وقت

شوفي هذا الموقع الي نزلت منه القصص فيه منه للمتقدمين
http://www.eslfast.com/index.htm
سيــــــــــوف
سيــوف الله يعطيك العافيه يالغلا ويسعدك يارب صارلي اكثر من ساعتين ب (نطق الحروف الصوتيه) وكتبتها بأوراق خارجيه وحاولت استوعبها بالامثله ..ونصيحه للبنات الكلمه الي (تلك) معاكم انسخوها بقوقل الترجمه وسمعوها مثل ماسويت انا.. ولاني مره تعبت على اول درس ولااهميته فا ماقدرت اقراء القصه الليله ..بكرا براجع (درس نطق الحروف الصوتيه ) وبعدها راح اقراء القصه واتبع الخطوات الباقيه :) تسلمين سيوف عندي احساس انو راح نتقدم كثير بذا الموضوع لان بدايته صحيحه.. متــابعيه بإذنه تعآلى
سيــوف الله يعطيك العافيه يالغلا ويسعدك يارب صارلي اكثر من ساعتين ب (نطق الحروف الصوتيه) وكتبتها...
مشكووووره حبي على الكلام الذووق الله يوفقك وان شاء الله رح نقدم الاحسن وننوع في الموضوع
واللي عندها اي اقتراح او أي إضافه تشاركنا