جوود ياقلبي ..انتي مو محتاجتها اصلا باسم الله عليك ماشـاء الله قاعده تكملين دراسه برا ولغتك ممتازه مقارنة بأغلب البنات الي هنا..
بس احنا محتاجيها وان شاء الله نتدرج تصاعديا بمستوى القصص لاتحبطين البنات , وادخلي شاركينا بمساهماتك الي تساعدنا اكثر على اتقان اللغه
والشكر لصاحبة الموضوع ماقصرت :)
جوود ياقلبي ..انتي مو محتاجتها اصلا باسم الله عليك ماشـاء الله قاعده تكملين دراسه برا ولغتك...
جوود ياقلبي ..انتي مو محتاجتها اصلا باسم الله عليك ماشـاء الله قاعده تكملين دراسه برا ولغتك ممتازه مقارنة بأغلب البنات الي هنا..
بس احنا محتاجيها وان شاء الله نتدرج تصاعديا بمستوى القصص لاتحبطين البنات , وادخلي شاركينا بمساهماتك الي تساعدنا اكثر على اتقان اللغه
والشكر لصاحبة الموضوع ماقصرت :)