مساكم الله بالخير
طبعا قرأت الجزئين السابقة وكانت اكثر من روعة بس قصيرة للأسف
وما رديت والله كنت تعبانة مثل ما انتي شايفة بتوقيعي الثقل واصل حده الله يخارجني بالسلامة
يسلمووووو الانامل يارب


الماهرات
•
الحين بحط لكم البارت الجديد تفضلوا اتمنى انه ينال اعجابكم
الجزء العاشر
***************
******************
وليد : مو على كيفك أنتي زوجتي ومسئوله مني
انسي إني بخليك تروحين مكان ثاني أنا مقدر
الأمر صعب عليك بس الأيام بتثبت لك إن
كل الكلام إلي قلت لك صحيح وما كذبت
عليك بشيء إذا أنتي عادي عندك وتقدرين
على فراقي أنا ما أقدر
*****************
منال : فتحت الدولاب وطلعت لها بجامه وأخذت
المخدة وطلعت غطاء زايد وجت بتخرج من
الغرفة
********************
وليد : على وين
***************
منال : بروح أنام في الغرفة الثانية
*****************
وليد : وليه أنا الحين شفتيني تزوجت لسه ما خطبت
حتى
*****************
منال : وأنا بستناك لحد ما تتزوج من اليوم أنت بغرفه
وأنا بغرفه يكون بعلمك أنا بجلس بالبيت بس لأني
ما عندي مع الأسف مكان ثاني أروح له لكن انسي
إني زوجتك ولسانك لا يخاطب لساني
********************
وليد : افا وهون عليك يا منال أهون عليك أنام بالحالي
مسكين اكسر الخاطر
****************
منال : أي تهون علي زي ما هنت عليك أنا
****************
وليد : ومن قال انك هنتي علي والله مو بكيفي يعني
يرضيك أزعل أمي
*****************
منال : لا طبعا لا تزعلها زعلني أنا عن إذنك
*****************
وليد : لحظه لحظه أنتي مصممه
*****************
منال : ايوا مصممه
***************
وليد : خلاص أنتي نامي هنا هنا أغراضك
وملابسك أنا إلي بروح الغرفة ثانيه
*******************
منال : ايوا روح أنت أصلا ما يهمك عادي
عندك تروح غرفه ثانيه أو بيت ثاني
ما يهمك أنا كلي ما همك خلاص بتجيك
إلي تنسيك وتجيب لك عيال وش تبي فيني
******************
وليد : لا حول ولا قوة إلا بالله أنا الحين
إلي قلت بروح ولا أنتي أنا لوعلي أبي
اقعد هنا معاك بس أنتي ما تبين
******************
منال : ايوا ما أبيك ما أبيك وتبكي
*****************
وليد : خلاص أنا بنام اليوم في الغرفة الثانية
لحد ما تهدين وبعدين يصير خير واخذ
أغراضه وخرج من الغرفة
********************
منال رمت نفسها على السرير وبكت لحد
ما نامت من التعب
****************
في اليوم الثاني :
كانت أم منال وآم وليد جالسين يفطرون
****************
وليد : السلام عليكم
*************
أم وليد وأم منال : وعليكم السلام
*********************
وليد : يا الله عن أذنكم أنا رايح الجامعة تبون شيء
********************
أم منال : لا سلامتك
****************
أم وليد : وين تعال افطر
****************
وليد : لا يمه ما أبي بروح
******************
أم وليد : يا ولدي ما يصير كذا أمس ما تعشيت واليوم
ما تفطر
***************
وليد : لا تخافين علي يمه لو جعت بآكل بس أنا ما أبي
يا الله السلام عليكم
*********************
أم وليد : الله يهديه يا شينه على العادة فيه من وهو صغير
إذا زعل ما يأكل لو ايش ما يكون مدري وش دخل الأكل بالزعل
**********************
أم منال : اكتفت ببتسامه مجامله
****************
منال أول ما قامت من النوم على طول نادت الشغالة
وقالت لها تشيل أغراض وليد كلها وتنقلها في الغرفة
الثانية إلي نام فيها
********************
رجع وليد و طلع الغرفة عشان يغير ملابسه
لكنه تفاجئ إن أغراضه كلها مو موجودة
وصار ينادي منال من فوق
******************
منال : نعم
******************
وليد : وين أغراضي وملابسي
*****************
منال : نقلتها كلها في الغرفة إلي نمت فيها أمس
********************
وليد : ما شاء الله وليه نقلتيها من غير ما تقولين لي
********************
منال : عادي إذا ما تبي ارجع أغراضك كلها وانقل أنا
أغراضي هناك اختار
*******************
وليد : لا حول ولا قوة إلا بالله يا بنت الحلال
لسه ما صار شيء وش فيك أنتي
**********************
منال : ما صار بس بيصير أنا إلي عندي قلته
وأنت اختار
********************
وليد : اللهم طولك يا روح اجل إذا تزوجت
وش بتسوين بتحذفيني من الشباك
***********************
منال : لا طبع البيت بيتك أنت وزوجتك أنا
ضيفه عندكم
*********************
وليد : منال ترى الصبر له حدود اتقي شر الحليم
أذا غضب أنا طالع وخلي الغرفة لك اشبعي فيها
*******************
أم منال دخلت عليها الغرفة :
أم منال : صحيح إلي قالته الشغالة نقلتي أغراض
وليد الغرفة الثانية
***************
منال : الله اكبر عليها هالفتانه على طول راحت تقول
ايوا نقلتها
****************
أم منال : أنتي مهبوله ما تستحين ليه سويتي كذا
تطردين الرجال من غرفته
*******************
منال : أنا ما طردته أنا كنت بروح الغرفة الثانية بس
هو قال اجلسي أنتي وأنا بروح ونقلتها أنا ما أبي
اجلس معه في نفس الغرفة بعد إلي سواه
********************
أم منال : أنتي أكيد مو صاحية وش سوى عشان
بيتزوج هذا حقه وشرع الله الرجال يبي عيال
ولا تنسين إن إحنا قاعدين في بيته تعوذي من
الشيطان يا بنتي لو زعل عليك وطردنا وين بروح
ما عندنا مكان حتى بيتنا بعناه ومن بيصرف علينا
****************
منال : محد يموت من الجوع أنا اشتغل واصرف علينا
**************************
الأم : لا والله تشتغلين بئيش وأنتي ما كملتي حتى جامعه شوفي البنات جامعيات وجالسات في البيت من سنين ما توظفوا بلا جنان وكبري مخك ولا تكرهينه فيك
*********************
منال : خلاص يمه أنا قلت له وهو وافق أنا
مقدر اجلس معه في نفس الغرفة
******************
الأم : كل عمرك راسك يابسة وما تبين إلا علمك
الرجال مسكين صار له يومين ما أكل ولاشيء
وأنتي كذا تسوين فيه
**********************
منال : طبعا حاس بتأنيب الضمير حاطته فوق راسي
وما مقصرة معه بشي وهذا جزاي يتزوج علي
*************************
أم منال : حرام عليك يعني هو إلي مقصر عايشه كنك
أميره خدم وحشم ولبس ودلع وسواق يوديك وين ما تبين ومصروف كل شهر وما هو مخلي نفسك في شيء حتى
والله ماهو مقصر معاي وهو ما كان يبي يتزوج بس أمه غصبته
********************
منال : وشو غصبته هو طفل تغصبه رجال ملي ثيابه
ما يقدر يقول لا إلا هو ما صدق أول ما قالت له على
طول وافق أصلا أمه روحها فيه وين بتروح وتخليه
بس كلام
********************
الأم : منال ترى إلي ما فيه خير لامه ما فيه خير
لأحد هذي أمه إن ما رضت عليه ربي ما يرضى عليه
********************
في اليوم الثالث :
أم وليد : وليد راح الجامعة
********************
أم منال : لا ما شفته نزل
*******************
أم وليد : تخيلي صار له ثلاث أيام ما أكل شيء
خلني أروح أشوفه مو عوايده ما يروح
الجامعة
***********************
وطلعت عنده الغرفة كان متمدد على السرير
الأم : وليد وشفيك يابوي ما رحت الجامعة
*******************
وليد : تعبان يمه تعبان استأذنت منهم اليوم
ما اقدر أروح
****************
الأم : أكيد بتتعب صار لك ثلاث أيام ما أكلت
شيء حرام عليك تسوي في نفسك كذا
*****************
وليد : مالي نفس أكل شيء أذا جعت باكل
حتى الأكل بعد بالقصب أنا بس أبي
أريح اليوم وبكره إن شاء الله بروح
تكفين يمه خليني الحين الله يخليك
*******************
الأم : خلاص على راحتك ارتاح أنا بخليك
****************
وراحت عند منال في غرفتها
الأم : ممكن ادخل
***************
منال : تفضلي يا خالتي حياك
***************
الأم : منال يا بنتي لا تزعلين مني والله
الله العالم وش كثر أنتي غالية علي وأنا احبك
زي وحده من بناتي بس هذا وحيدي ودي أشوف
عياله والله انك أنتي الغالية والكل في الكل وهي
بخليه يحطها في بيت ثاني يعني مراح تشوفينها
ولا راح يتغير عليك شيء ولا يقصر معك بشيء
********************
منال : أنا ما قلت شيء خليه يتزوج عليه بالعافية
أنا قلت له تزوج ما اعترضت على زواجه
*********************
الأم : بس أنتي زعلانه عليه وصار ينام في غرفه
ثانيه والله انه مره تعبان اليوم ما راح الجامعة صار
له ثلاث أيام ما دخل في جوفه شيء ترى هو ولدي
واعرفه من وهو صغير كذا إذا زعل زعل جامد يقعد
ما ياكل لحد ما تنحل السالفة أو لحد ما يغمى عليه من
التعب منال تكفين طلبتك عشان خاطري قولي له ياكل
قلبي موجعني عليه أنتي ترضين انه يتعب والله انه
روحه فيك وهو ماله ذنب في شيء عشاني يا بنتي
******************
منال : لا طبعا ما أرضى انه يتعب خلاص ولا يهمك
الحين بصلح له أكل وأخليه يأكل
*****************
نزلت منال وصلحت له شوربة خضار وصينية
بطاطس بالدجاج لأنه يحبها وحطته في صحون
وطلعت أخذت شور وغيرت ملابسها
وأخذت الصينية وطلعت عنده
*******************
منال : تسمح لي ادخل
****************
وليد : تعالي
******************
منال : حطت الصينيه على الطاولة وقالت
ليش ما رحت الجامعة اليوم
********************
وليد : تعبان ومالي نفس أروح
*******************
منال : وليش مسوي إضراب عن الأكل
تبي تموت نفسك
*****************
وليد : عادي أصلا أنتي وش يهمك
*****************
منال : طبعا يهمني شوف صلحت لك شوربة
تريح معدتك الفاضية وصلحت لك صينية
بطاطس بالفرن إلي أنت تحبها يالله عاد
أبيك تأكل الأكل هذا كله
*****************
وليد : تعبتي نفسك بس أنا ما أبي أكل
*****************
منال : اش دلع الأطفال هذا وش دخل الزعل في
الأكل يا الله عاد وبلا دلع ترى الدلع ما ينفع لرجال
******************
وليد : لا تحاولي مراح أكل
********************
منال : ليش ما تاكل كل أنت لازم تشد حيلك
وراك عرس وش تبي العروس تقول عنك
***********************
وليد : افففففف خذي صينيتك وطلعي برى
*******************
منال : شفت أنت إلي تطرني من غرفتك
وأنا متعبه نفسي ومسويه لك الأكل
******************
وليد : أنتي تقهريني بكلامك في احد يقول كذا
بدل ما تقولين كل يا حبيبي وتأكليني
بيدك كيف أكل وأنتي تقولين لي كذا
***********************
منال : اف طيب وجلست جمبه على السرير وقالت
يا الله أنا بأكلك افتح فمك
******************
وليد : ابعد الملعقة لحظه ما راح أكل إلا لما
توعديني إنك ترجعين زي من أول
تكلين معاي وتقعدين معاي ولا والله
مأكل
*******************
منال : والله أنت اليوم الدلع عندك مليون
طيب بس كل بيرد الأكل
*******************
وليد : أول أوعديني
*****************
منال : أكيد مدام إحنا في بيت واحد
أوعدك أكل معاك واجلس معاك بس
أنت في غرفة وأنا في غرفة على الأقل
هالفتره أنا الحين مره نفسيتي زفت يا الله
عاد كل عشان خاطري لا تتعبني
******************
وليد : طيب خلاص بس كلي معاي
***************
منال : طيب بس أنت كل
***************
وأكل وليد لحد ما قال بس خلاص أحس
بطني بتنفجر تسلم يدك على هالاكل
***************
منال : بجديه عليك بالعافية وأخذت الصينيه
بتطلع
****************
وليد : طيب اجلسي شوي
**************
منال : لا خلاص أنا بروح أودي الأكل
***************
طلع وليد من غرفته وراح عند أمه
*****************
وليد : يمه أبي أكلمك في موضوع
*******************
الأم : أكلت يا ولدي
***************
وليد : ايوا أكلت منال ما قصرت سوت لي أكل
بس أنا أبي أقولك عن الزواج
****************
الأم : قول إلي تبي
****************
وليد : أنا أول قلت لك اخطبي إلي تبين
بس الحين أنا غيرت رايي أنا عندي
شروط في إلي تخطبينها لي
****************
الأم : وش هي شروطك
***************
وليد : أبيها ما تكون في العشرينات
أبيها كبيره شوي عشان ما تناشب منال
وتحطها في راسها وتنكد عليها أبيها بس تبي
الستر
*********
وأبيها ما تكون حلوه مره جمالها معقول
******
وأبيها تكون موظفه مشغولة يا دوامها طويل
وما ترجع بدري يا عندها أمها وأبوها تهتم فيهم
زي كذا يعني مو فاضيه تقعد تسألني وين رحت
وين جيت ما أبي وجع راس ومشاكل
*******************
الأم : الله وش هالشروط وين بلاقي لك هالحرمه
******************
وليد : أنا وافقت أتزوج عشانك بس أنا من حقي اختار
إلي بتصير زوجتي على مزاجي
**************
الأم : خلاص بدور لك زي ما تبي ولا يهمك والله
يكون بعوني ولاقيها
*******************
يا ترى بتلاقي الأم زي ما طلب وليد
وايش تتوقعون يصير وردودكم تسعدني
00000000000الماهرات
الجزء العاشر
***************
******************
وليد : مو على كيفك أنتي زوجتي ومسئوله مني
انسي إني بخليك تروحين مكان ثاني أنا مقدر
الأمر صعب عليك بس الأيام بتثبت لك إن
كل الكلام إلي قلت لك صحيح وما كذبت
عليك بشيء إذا أنتي عادي عندك وتقدرين
على فراقي أنا ما أقدر
*****************
منال : فتحت الدولاب وطلعت لها بجامه وأخذت
المخدة وطلعت غطاء زايد وجت بتخرج من
الغرفة
********************
وليد : على وين
***************
منال : بروح أنام في الغرفة الثانية
*****************
وليد : وليه أنا الحين شفتيني تزوجت لسه ما خطبت
حتى
*****************
منال : وأنا بستناك لحد ما تتزوج من اليوم أنت بغرفه
وأنا بغرفه يكون بعلمك أنا بجلس بالبيت بس لأني
ما عندي مع الأسف مكان ثاني أروح له لكن انسي
إني زوجتك ولسانك لا يخاطب لساني
********************
وليد : افا وهون عليك يا منال أهون عليك أنام بالحالي
مسكين اكسر الخاطر
****************
منال : أي تهون علي زي ما هنت عليك أنا
****************
وليد : ومن قال انك هنتي علي والله مو بكيفي يعني
يرضيك أزعل أمي
*****************
منال : لا طبعا لا تزعلها زعلني أنا عن إذنك
*****************
وليد : لحظه لحظه أنتي مصممه
*****************
منال : ايوا مصممه
***************
وليد : خلاص أنتي نامي هنا هنا أغراضك
وملابسك أنا إلي بروح الغرفة ثانيه
*******************
منال : ايوا روح أنت أصلا ما يهمك عادي
عندك تروح غرفه ثانيه أو بيت ثاني
ما يهمك أنا كلي ما همك خلاص بتجيك
إلي تنسيك وتجيب لك عيال وش تبي فيني
******************
وليد : لا حول ولا قوة إلا بالله أنا الحين
إلي قلت بروح ولا أنتي أنا لوعلي أبي
اقعد هنا معاك بس أنتي ما تبين
******************
منال : ايوا ما أبيك ما أبيك وتبكي
*****************
وليد : خلاص أنا بنام اليوم في الغرفة الثانية
لحد ما تهدين وبعدين يصير خير واخذ
أغراضه وخرج من الغرفة
********************
منال رمت نفسها على السرير وبكت لحد
ما نامت من التعب
****************
في اليوم الثاني :
كانت أم منال وآم وليد جالسين يفطرون
****************
وليد : السلام عليكم
*************
أم وليد وأم منال : وعليكم السلام
*********************
وليد : يا الله عن أذنكم أنا رايح الجامعة تبون شيء
********************
أم منال : لا سلامتك
****************
أم وليد : وين تعال افطر
****************
وليد : لا يمه ما أبي بروح
******************
أم وليد : يا ولدي ما يصير كذا أمس ما تعشيت واليوم
ما تفطر
***************
وليد : لا تخافين علي يمه لو جعت بآكل بس أنا ما أبي
يا الله السلام عليكم
*********************
أم وليد : الله يهديه يا شينه على العادة فيه من وهو صغير
إذا زعل ما يأكل لو ايش ما يكون مدري وش دخل الأكل بالزعل
**********************
أم منال : اكتفت ببتسامه مجامله
****************
منال أول ما قامت من النوم على طول نادت الشغالة
وقالت لها تشيل أغراض وليد كلها وتنقلها في الغرفة
الثانية إلي نام فيها
********************
رجع وليد و طلع الغرفة عشان يغير ملابسه
لكنه تفاجئ إن أغراضه كلها مو موجودة
وصار ينادي منال من فوق
******************
منال : نعم
******************
وليد : وين أغراضي وملابسي
*****************
منال : نقلتها كلها في الغرفة إلي نمت فيها أمس
********************
وليد : ما شاء الله وليه نقلتيها من غير ما تقولين لي
********************
منال : عادي إذا ما تبي ارجع أغراضك كلها وانقل أنا
أغراضي هناك اختار
*******************
وليد : لا حول ولا قوة إلا بالله يا بنت الحلال
لسه ما صار شيء وش فيك أنتي
**********************
منال : ما صار بس بيصير أنا إلي عندي قلته
وأنت اختار
********************
وليد : اللهم طولك يا روح اجل إذا تزوجت
وش بتسوين بتحذفيني من الشباك
***********************
منال : لا طبع البيت بيتك أنت وزوجتك أنا
ضيفه عندكم
*********************
وليد : منال ترى الصبر له حدود اتقي شر الحليم
أذا غضب أنا طالع وخلي الغرفة لك اشبعي فيها
*******************
أم منال دخلت عليها الغرفة :
أم منال : صحيح إلي قالته الشغالة نقلتي أغراض
وليد الغرفة الثانية
***************
منال : الله اكبر عليها هالفتانه على طول راحت تقول
ايوا نقلتها
****************
أم منال : أنتي مهبوله ما تستحين ليه سويتي كذا
تطردين الرجال من غرفته
*******************
منال : أنا ما طردته أنا كنت بروح الغرفة الثانية بس
هو قال اجلسي أنتي وأنا بروح ونقلتها أنا ما أبي
اجلس معه في نفس الغرفة بعد إلي سواه
********************
أم منال : أنتي أكيد مو صاحية وش سوى عشان
بيتزوج هذا حقه وشرع الله الرجال يبي عيال
ولا تنسين إن إحنا قاعدين في بيته تعوذي من
الشيطان يا بنتي لو زعل عليك وطردنا وين بروح
ما عندنا مكان حتى بيتنا بعناه ومن بيصرف علينا
****************
منال : محد يموت من الجوع أنا اشتغل واصرف علينا
**************************
الأم : لا والله تشتغلين بئيش وأنتي ما كملتي حتى جامعه شوفي البنات جامعيات وجالسات في البيت من سنين ما توظفوا بلا جنان وكبري مخك ولا تكرهينه فيك
*********************
منال : خلاص يمه أنا قلت له وهو وافق أنا
مقدر اجلس معه في نفس الغرفة
******************
الأم : كل عمرك راسك يابسة وما تبين إلا علمك
الرجال مسكين صار له يومين ما أكل ولاشيء
وأنتي كذا تسوين فيه
**********************
منال : طبعا حاس بتأنيب الضمير حاطته فوق راسي
وما مقصرة معه بشي وهذا جزاي يتزوج علي
*************************
أم منال : حرام عليك يعني هو إلي مقصر عايشه كنك
أميره خدم وحشم ولبس ودلع وسواق يوديك وين ما تبين ومصروف كل شهر وما هو مخلي نفسك في شيء حتى
والله ماهو مقصر معاي وهو ما كان يبي يتزوج بس أمه غصبته
********************
منال : وشو غصبته هو طفل تغصبه رجال ملي ثيابه
ما يقدر يقول لا إلا هو ما صدق أول ما قالت له على
طول وافق أصلا أمه روحها فيه وين بتروح وتخليه
بس كلام
********************
الأم : منال ترى إلي ما فيه خير لامه ما فيه خير
لأحد هذي أمه إن ما رضت عليه ربي ما يرضى عليه
********************
في اليوم الثالث :
أم وليد : وليد راح الجامعة
********************
أم منال : لا ما شفته نزل
*******************
أم وليد : تخيلي صار له ثلاث أيام ما أكل شيء
خلني أروح أشوفه مو عوايده ما يروح
الجامعة
***********************
وطلعت عنده الغرفة كان متمدد على السرير
الأم : وليد وشفيك يابوي ما رحت الجامعة
*******************
وليد : تعبان يمه تعبان استأذنت منهم اليوم
ما اقدر أروح
****************
الأم : أكيد بتتعب صار لك ثلاث أيام ما أكلت
شيء حرام عليك تسوي في نفسك كذا
*****************
وليد : مالي نفس أكل شيء أذا جعت باكل
حتى الأكل بعد بالقصب أنا بس أبي
أريح اليوم وبكره إن شاء الله بروح
تكفين يمه خليني الحين الله يخليك
*******************
الأم : خلاص على راحتك ارتاح أنا بخليك
****************
وراحت عند منال في غرفتها
الأم : ممكن ادخل
***************
منال : تفضلي يا خالتي حياك
***************
الأم : منال يا بنتي لا تزعلين مني والله
الله العالم وش كثر أنتي غالية علي وأنا احبك
زي وحده من بناتي بس هذا وحيدي ودي أشوف
عياله والله انك أنتي الغالية والكل في الكل وهي
بخليه يحطها في بيت ثاني يعني مراح تشوفينها
ولا راح يتغير عليك شيء ولا يقصر معك بشيء
********************
منال : أنا ما قلت شيء خليه يتزوج عليه بالعافية
أنا قلت له تزوج ما اعترضت على زواجه
*********************
الأم : بس أنتي زعلانه عليه وصار ينام في غرفه
ثانيه والله انه مره تعبان اليوم ما راح الجامعة صار
له ثلاث أيام ما دخل في جوفه شيء ترى هو ولدي
واعرفه من وهو صغير كذا إذا زعل زعل جامد يقعد
ما ياكل لحد ما تنحل السالفة أو لحد ما يغمى عليه من
التعب منال تكفين طلبتك عشان خاطري قولي له ياكل
قلبي موجعني عليه أنتي ترضين انه يتعب والله انه
روحه فيك وهو ماله ذنب في شيء عشاني يا بنتي
******************
منال : لا طبعا ما أرضى انه يتعب خلاص ولا يهمك
الحين بصلح له أكل وأخليه يأكل
*****************
نزلت منال وصلحت له شوربة خضار وصينية
بطاطس بالدجاج لأنه يحبها وحطته في صحون
وطلعت أخذت شور وغيرت ملابسها
وأخذت الصينية وطلعت عنده
*******************
منال : تسمح لي ادخل
****************
وليد : تعالي
******************
منال : حطت الصينيه على الطاولة وقالت
ليش ما رحت الجامعة اليوم
********************
وليد : تعبان ومالي نفس أروح
*******************
منال : وليش مسوي إضراب عن الأكل
تبي تموت نفسك
*****************
وليد : عادي أصلا أنتي وش يهمك
*****************
منال : طبعا يهمني شوف صلحت لك شوربة
تريح معدتك الفاضية وصلحت لك صينية
بطاطس بالفرن إلي أنت تحبها يالله عاد
أبيك تأكل الأكل هذا كله
*****************
وليد : تعبتي نفسك بس أنا ما أبي أكل
*****************
منال : اش دلع الأطفال هذا وش دخل الزعل في
الأكل يا الله عاد وبلا دلع ترى الدلع ما ينفع لرجال
******************
وليد : لا تحاولي مراح أكل
********************
منال : ليش ما تاكل كل أنت لازم تشد حيلك
وراك عرس وش تبي العروس تقول عنك
***********************
وليد : افففففف خذي صينيتك وطلعي برى
*******************
منال : شفت أنت إلي تطرني من غرفتك
وأنا متعبه نفسي ومسويه لك الأكل
******************
وليد : أنتي تقهريني بكلامك في احد يقول كذا
بدل ما تقولين كل يا حبيبي وتأكليني
بيدك كيف أكل وأنتي تقولين لي كذا
***********************
منال : اف طيب وجلست جمبه على السرير وقالت
يا الله أنا بأكلك افتح فمك
******************
وليد : ابعد الملعقة لحظه ما راح أكل إلا لما
توعديني إنك ترجعين زي من أول
تكلين معاي وتقعدين معاي ولا والله
مأكل
*******************
منال : والله أنت اليوم الدلع عندك مليون
طيب بس كل بيرد الأكل
*******************
وليد : أول أوعديني
*****************
منال : أكيد مدام إحنا في بيت واحد
أوعدك أكل معاك واجلس معاك بس
أنت في غرفة وأنا في غرفة على الأقل
هالفتره أنا الحين مره نفسيتي زفت يا الله
عاد كل عشان خاطري لا تتعبني
******************
وليد : طيب خلاص بس كلي معاي
***************
منال : طيب بس أنت كل
***************
وأكل وليد لحد ما قال بس خلاص أحس
بطني بتنفجر تسلم يدك على هالاكل
***************
منال : بجديه عليك بالعافية وأخذت الصينيه
بتطلع
****************
وليد : طيب اجلسي شوي
**************
منال : لا خلاص أنا بروح أودي الأكل
***************
طلع وليد من غرفته وراح عند أمه
*****************
وليد : يمه أبي أكلمك في موضوع
*******************
الأم : أكلت يا ولدي
***************
وليد : ايوا أكلت منال ما قصرت سوت لي أكل
بس أنا أبي أقولك عن الزواج
****************
الأم : قول إلي تبي
****************
وليد : أنا أول قلت لك اخطبي إلي تبين
بس الحين أنا غيرت رايي أنا عندي
شروط في إلي تخطبينها لي
****************
الأم : وش هي شروطك
***************
وليد : أبيها ما تكون في العشرينات
أبيها كبيره شوي عشان ما تناشب منال
وتحطها في راسها وتنكد عليها أبيها بس تبي
الستر
*********
وأبيها ما تكون حلوه مره جمالها معقول
******
وأبيها تكون موظفه مشغولة يا دوامها طويل
وما ترجع بدري يا عندها أمها وأبوها تهتم فيهم
زي كذا يعني مو فاضيه تقعد تسألني وين رحت
وين جيت ما أبي وجع راس ومشاكل
*******************
الأم : الله وش هالشروط وين بلاقي لك هالحرمه
******************
وليد : أنا وافقت أتزوج عشانك بس أنا من حقي اختار
إلي بتصير زوجتي على مزاجي
**************
الأم : خلاص بدور لك زي ما تبي ولا يهمك والله
يكون بعوني ولاقيها
*******************
يا ترى بتلاقي الأم زي ما طلب وليد
وايش تتوقعون يصير وردودكم تسعدني
00000000000الماهرات

الماهرات
•
دنيا الامل : ياحبيلك والله يارب يعجبك ويكون على مزاجك ياعسوله
******************
وهج : هلا فيك يالغلا الله يهون عليك وتفرحين بشوفته سليم وتذوقين بره وعن البارتات والله سامحوني ياجماعه والله مقدر اطولها اكثر من كذا العذروالسموحه
0000000000000الماهرات
******************
وهج : هلا فيك يالغلا الله يهون عليك وتفرحين بشوفته سليم وتذوقين بره وعن البارتات والله سامحوني ياجماعه والله مقدر اطولها اكثر من كذا العذروالسموحه
0000000000000الماهرات
الصفحة الأخيرة
باقي 7 دقائق وتصير الساعه 2