

الماهرات
•
اسفه على التاخير والله بالعافيه قدرت ادخل الاتصال بطيء
ومره انشغلت اليوم هذا البارت واتمنى يعجبكم
الجزء الحادي عشر
**************
******************
أم وليد : الو هلا يا أم فهد كيف حالك
*******************
أم فهد : ----------------------
*******************
أم وليد : الله يسلمك يخير عساك بخير بس أنا أبي
رقم الخطابة إلي قلتي لي عنها مره تذكرينها
*********************
أم فهد : ------------------------
***********************
أم وليد : ايوا هذي عطيني رقمها الله يعافيك
*********************
أم فهد : ------------------------
***********************
أم وليد : لا والله تعرفين أنا مأعرف اكتب الله يخلف علي
بس الحين برسل لك الشغالة و عطيها الرقم
*****************
أم فهد : ---------------------
*****************
أم وليد : لا مولي حق وحده سألتني تبي خطابه وقلت لها
بجيب لك رقمها
*****************
أم فهد : ---------------------
*******************
أم وليد : الله يعطيك العافية يا الله اجل مع السلامة الحين بخلي الشغالة تجي عندك
*********************
وأتفقت الأم مع الخطابة أنها تجي في بيت بنتها ريم
أم وليد : السلام عليكم
**************
ريم : هلا يمه وعليكم السلام
*****************
أم وليد : جت الخطابة
******************
ريم : أي جت من شوي
***************
أم وليد : ما قالت لك وش اسمها
****************
ريم : اسمها أم عادل ما شاء الله عليها جايبه معها
البومات وش كثرها
***************
أم وليد : عساها بس تلاقي طلب أخوك الله يصلحه
طلباته صعبه مره
*****************
ريم : يا قلبي عليه يكسر الخاطر ما وده يعرس عليها روحه فيها ما مداه يتهنى معها ليتك يمه ما قصبته يكسرون الخاطر والله
*******************
أم وليد : والله على عيني بس والله كله لمصلحته نبي شوف عياله يا الله بس لا نتأخر على الحرمة
*************
ودخلو المجلس عند الخطابة وسلموا عليها
أم وليد : مرحبا فيك أنا أم العريس أم وليد
****************
أم عادل : تأخرتي علينا يا أم وليد والله مالك علي يمين
إني عندي ثلاث بيوت بروح لها يا الله قولي لي
الحين وش طلبكم إلي تبين عندي البيضة والسمرة والطويلة والقصيرة وكل شيء أنا صار لي 15 سنه في هالشغله
***********************
وليد : ما شاء الله اجل إن شاء الله نلاقي طلبنا عندك ولدي يا أم عادل يموت في زوجته وهي ملح وقبله جمال وزين
لا كن الزين ما يكمل ما تجيب عيال وهو حاط شروط يبيها مو حلوه مره عاديه وما هي صغيره يعني موفي العشرينات عاقله و يبيها تكون موظفه مشغولة أو عندها احد تهتم فيه أمها وأبوها يعني ما يبي كل يوم يروح لها فهمتي علي
**********************
أم عادل : ههههههههه ههههه هذي شروط واحد ما يبي يعرس لكن طلبكم عندي انا أم عادل ما تلاقين خطابه في
البلد زيي
عندي لك وحده على طلبك عرها 35 او 36
مره عاديه يعني موزينه ولاشينه تمشي حالها أمها
متوفيه وأبوها مقعد ما يمشي وخوانها ستة وهي تصرف عليهم موظفه في شركة **** تروح من الصبح ما تجي إلا الساعة 4 العصر وخوانها صغار واحد عمره 3سنوات
وبنت بثاني ابتدائي وبنت بخامس والباقي أولاد الي بالمتوسط
والي بثنوي وهي من شروطها أنها تبي رجال يجيها بس يومين في الأسبوع لأنها مشغولة بأبوها وخوانها ما تقدر تخليهم لكنها تبي الستر وتبيه يساعدها شوي بالمصاريف وشرايك وش قلتي إن وافقتي وريتك صورتها
*******************
أم وليد : وريني أشوف صورتها
********************
وطلعت لها صورتها وشافتها هي وريم
ريم : والله فرق بينها وبين منال السماء والارض
***************
أم وليد : زينه ما عليها بس 36 كبيره ومعها ذا البزارين أخاف يبلش فيها ولدي خلني اكلمه وأشوف وش يقول
وارد عليك بينا تليفون
******************
أم عادل : خلاص إن وافق كلميني ونحدد معهم موعد
وخمس ألاف قبل وزيهم بعد ما ربي يتتم على خير
********************
أم وليد : الله عشر ألاف والله غالية يا أم عادل
**********************
أم عادل : كل الدنيا غالية يا أم وليد جت علي أنا
ما صير غالية ما ودك تشوفين عياله
*******************
أم وليد : إلا والله ودي خلاص لك إلي تبين بس
يوافق
*****************
وسالت الأم ولدها
وليد : بس يومين بالأسبوع والله زين هذي عز
الطلب
***************
الأم : بس كبيره 36 أخاف ما تجيب لك إلا واحد
ثنين بس
*******************
وليد : نعمه اجل كم تبين يمه مدرسه أنا ما أبي
إلا واحد ثنين بس
******************
أم وليد : طيب وهالمبزره إلي معها أخاف
تبلشك فيهم خلني بس أقولها تدور لك وحده ثانيه
*******************
وليد : لا يمه بالعكس هذي عز الطلب أنا أبيها مشغولة
مو فاضيه اتركها وأحس بتأنيب الضمير إني تركتها
***************
أم وليد : تبي أقولها توريك صورتها
******************
وليد : لا يمه ما يحتاج إذا تزوجتها شفتها بس أهم شيء يكون شكلها مقبول مو عاد شينه مره تقلب الكبد
*********************
أم وليد : عاديه مره تمشي حالها لا زينه ولاشينه
******************
و حددوا موعد الأسبوع الجاي يروحون يخطبونها
أم منال : خلاص يا بنتي حددوا موعد يخطبون له
الأسبوع الجاي
***************
منال : يا الله الأسبوع الجاي بيتزوج من يصدق
إن وليد خلاص بتجي وحده ثانيه وبتاخذه
مني وصارت تبكي
*******************
أم منال : والله خالتك تقول إن وليد حاط شروط
محد يطلبها لا تبكين يا بنتي وتوجعين
قلبي حتى قالت لي تبين تجين معي
نشوفها قلت لها لا
*****************
منال : رفعت راسها ومسحت دموعها لا تكفين
يمه الله يخليك روحي معهم شوفيها وقولي لي
وشلون شكلها حلوه أو لا تدرس تشتغل كل شيء
اااااااه يمه بموت بموت ما بيه يتزوج وصارت
تبكي بصوت عالي ليتني مت ولاشفت هاليوم
*****************
أم منال : بسم الله عليك يمه تعوذي من الشيطان
لا تقولين كذا المؤمن مبتلى اصبري وما بعد
الضيق إلا الفرج هذي الدنيا يبغالها صبر قومي
صلي لك ركعتين وإقرائي لك قران قومي الله يهديك
البكى ما ينفع مالك الا تدعين ربك هو وحده قادر
يفرجها عليك
********************
وبعد أسبوع راحت أم وليد وأم منال طلبت منها
منال تروح وراحوا مع السواق وليد ما راح
معهم
********************
منال في الغرفة ورايحه جايه مره تبكي ومره تدعي
ونار في جوفها مولعه
********************
وليد : طق الباب ادخل
***************
منال : لا لا تدخل
****************
وليد : تكفين منال خليني ادخل بكلمك ضروري
****************
منال : مسحت دموعها ورتبت شعرها لكن كان باين
عليها البكى وخشمها احمر وعيونها حمره ومنتفخه
من كثر البكى وفتحت الباب
*******************
وليد : أبي أكلمك شوي
****************
منال : ليش ما رحت معهم تشوف عروستك
****************
وليد : أنتي عروستي وأنا ما أبي أشوف غيرك
لا تبكين يا نظر عيني ما عاش من هو يبكيك
**************
منال : أنا ما أبكي عليك آنا ابكي على حالي ليت
أبوي عايش كان مو هذا حالي
*****************
وليد : حرام عليك لا تحسبين انك بس أنتي إلي
تتعذبين أنا احترق زيك وأكثر إذا أنتي تعلقتي فيني
من سنه أنا من سنين وأنتي بطلة أحلامي ما مداني
اتهنى وافرح فيك لا تحسبين انك لما تبعدين عني أنا
عادي لا والله بعدك ذابحني بس وش أسوي قولي لي
*****************
منال : لا تسوي شيء بس ابعد عني وخلني بحالي
******************
وليد : افففف على راحتك وخرج وقفل الباب وراه
*****************
منال :بعد ماراح والله حتى أنا بس مقدر أسامحك
على إلي سويته فيني
*******************
رجعت أم وليد وام منال
منال : قولي لي يمه تكفين وش شفتي كيف هي
شلون شكلها حلوه موحلوه قولي لي كل شيء
بالتفصيل
*******************
أم منال : وش اقولك والله إني وأنا رايحه مره
ضايق صدري ويوم شفتها وشفت ظروفها
مسكينه الله يرحم حالها ارتحت وطمنت عليك
********************
منال : وشفيها ظروفها قولي لي تكفين
****************
الأم : بقولك على كل شيء بس عندي لك بشارة
**************
منال : بشريني يمه ودي ببشارة
*****************
الأم : العنود أرجعت من شهر العسل كلمتني
تسلم عليك وبتجينا اليوم
****************
يا ترى وش بتسوي العنود في منال وايش بيتغير
وأم منال ايش بتقول لها عن العروس من أخبار
كل هذا بتعرفونه بكره بأذن الله
ومره انشغلت اليوم هذا البارت واتمنى يعجبكم
الجزء الحادي عشر
**************
******************
أم وليد : الو هلا يا أم فهد كيف حالك
*******************
أم فهد : ----------------------
*******************
أم وليد : الله يسلمك يخير عساك بخير بس أنا أبي
رقم الخطابة إلي قلتي لي عنها مره تذكرينها
*********************
أم فهد : ------------------------
***********************
أم وليد : ايوا هذي عطيني رقمها الله يعافيك
*********************
أم فهد : ------------------------
***********************
أم وليد : لا والله تعرفين أنا مأعرف اكتب الله يخلف علي
بس الحين برسل لك الشغالة و عطيها الرقم
*****************
أم فهد : ---------------------
*****************
أم وليد : لا مولي حق وحده سألتني تبي خطابه وقلت لها
بجيب لك رقمها
*****************
أم فهد : ---------------------
*******************
أم وليد : الله يعطيك العافية يا الله اجل مع السلامة الحين بخلي الشغالة تجي عندك
*********************
وأتفقت الأم مع الخطابة أنها تجي في بيت بنتها ريم
أم وليد : السلام عليكم
**************
ريم : هلا يمه وعليكم السلام
*****************
أم وليد : جت الخطابة
******************
ريم : أي جت من شوي
***************
أم وليد : ما قالت لك وش اسمها
****************
ريم : اسمها أم عادل ما شاء الله عليها جايبه معها
البومات وش كثرها
***************
أم وليد : عساها بس تلاقي طلب أخوك الله يصلحه
طلباته صعبه مره
*****************
ريم : يا قلبي عليه يكسر الخاطر ما وده يعرس عليها روحه فيها ما مداه يتهنى معها ليتك يمه ما قصبته يكسرون الخاطر والله
*******************
أم وليد : والله على عيني بس والله كله لمصلحته نبي شوف عياله يا الله بس لا نتأخر على الحرمة
*************
ودخلو المجلس عند الخطابة وسلموا عليها
أم وليد : مرحبا فيك أنا أم العريس أم وليد
****************
أم عادل : تأخرتي علينا يا أم وليد والله مالك علي يمين
إني عندي ثلاث بيوت بروح لها يا الله قولي لي
الحين وش طلبكم إلي تبين عندي البيضة والسمرة والطويلة والقصيرة وكل شيء أنا صار لي 15 سنه في هالشغله
***********************
وليد : ما شاء الله اجل إن شاء الله نلاقي طلبنا عندك ولدي يا أم عادل يموت في زوجته وهي ملح وقبله جمال وزين
لا كن الزين ما يكمل ما تجيب عيال وهو حاط شروط يبيها مو حلوه مره عاديه وما هي صغيره يعني موفي العشرينات عاقله و يبيها تكون موظفه مشغولة أو عندها احد تهتم فيه أمها وأبوها يعني ما يبي كل يوم يروح لها فهمتي علي
**********************
أم عادل : ههههههههه ههههه هذي شروط واحد ما يبي يعرس لكن طلبكم عندي انا أم عادل ما تلاقين خطابه في
البلد زيي
عندي لك وحده على طلبك عرها 35 او 36
مره عاديه يعني موزينه ولاشينه تمشي حالها أمها
متوفيه وأبوها مقعد ما يمشي وخوانها ستة وهي تصرف عليهم موظفه في شركة **** تروح من الصبح ما تجي إلا الساعة 4 العصر وخوانها صغار واحد عمره 3سنوات
وبنت بثاني ابتدائي وبنت بخامس والباقي أولاد الي بالمتوسط
والي بثنوي وهي من شروطها أنها تبي رجال يجيها بس يومين في الأسبوع لأنها مشغولة بأبوها وخوانها ما تقدر تخليهم لكنها تبي الستر وتبيه يساعدها شوي بالمصاريف وشرايك وش قلتي إن وافقتي وريتك صورتها
*******************
أم وليد : وريني أشوف صورتها
********************
وطلعت لها صورتها وشافتها هي وريم
ريم : والله فرق بينها وبين منال السماء والارض
***************
أم وليد : زينه ما عليها بس 36 كبيره ومعها ذا البزارين أخاف يبلش فيها ولدي خلني اكلمه وأشوف وش يقول
وارد عليك بينا تليفون
******************
أم عادل : خلاص إن وافق كلميني ونحدد معهم موعد
وخمس ألاف قبل وزيهم بعد ما ربي يتتم على خير
********************
أم وليد : الله عشر ألاف والله غالية يا أم عادل
**********************
أم عادل : كل الدنيا غالية يا أم وليد جت علي أنا
ما صير غالية ما ودك تشوفين عياله
*******************
أم وليد : إلا والله ودي خلاص لك إلي تبين بس
يوافق
*****************
وسالت الأم ولدها
وليد : بس يومين بالأسبوع والله زين هذي عز
الطلب
***************
الأم : بس كبيره 36 أخاف ما تجيب لك إلا واحد
ثنين بس
*******************
وليد : نعمه اجل كم تبين يمه مدرسه أنا ما أبي
إلا واحد ثنين بس
******************
أم وليد : طيب وهالمبزره إلي معها أخاف
تبلشك فيهم خلني بس أقولها تدور لك وحده ثانيه
*******************
وليد : لا يمه بالعكس هذي عز الطلب أنا أبيها مشغولة
مو فاضيه اتركها وأحس بتأنيب الضمير إني تركتها
***************
أم وليد : تبي أقولها توريك صورتها
******************
وليد : لا يمه ما يحتاج إذا تزوجتها شفتها بس أهم شيء يكون شكلها مقبول مو عاد شينه مره تقلب الكبد
*********************
أم وليد : عاديه مره تمشي حالها لا زينه ولاشينه
******************
و حددوا موعد الأسبوع الجاي يروحون يخطبونها
أم منال : خلاص يا بنتي حددوا موعد يخطبون له
الأسبوع الجاي
***************
منال : يا الله الأسبوع الجاي بيتزوج من يصدق
إن وليد خلاص بتجي وحده ثانيه وبتاخذه
مني وصارت تبكي
*******************
أم منال : والله خالتك تقول إن وليد حاط شروط
محد يطلبها لا تبكين يا بنتي وتوجعين
قلبي حتى قالت لي تبين تجين معي
نشوفها قلت لها لا
*****************
منال : رفعت راسها ومسحت دموعها لا تكفين
يمه الله يخليك روحي معهم شوفيها وقولي لي
وشلون شكلها حلوه أو لا تدرس تشتغل كل شيء
اااااااه يمه بموت بموت ما بيه يتزوج وصارت
تبكي بصوت عالي ليتني مت ولاشفت هاليوم
*****************
أم منال : بسم الله عليك يمه تعوذي من الشيطان
لا تقولين كذا المؤمن مبتلى اصبري وما بعد
الضيق إلا الفرج هذي الدنيا يبغالها صبر قومي
صلي لك ركعتين وإقرائي لك قران قومي الله يهديك
البكى ما ينفع مالك الا تدعين ربك هو وحده قادر
يفرجها عليك
********************
وبعد أسبوع راحت أم وليد وأم منال طلبت منها
منال تروح وراحوا مع السواق وليد ما راح
معهم
********************
منال في الغرفة ورايحه جايه مره تبكي ومره تدعي
ونار في جوفها مولعه
********************
وليد : طق الباب ادخل
***************
منال : لا لا تدخل
****************
وليد : تكفين منال خليني ادخل بكلمك ضروري
****************
منال : مسحت دموعها ورتبت شعرها لكن كان باين
عليها البكى وخشمها احمر وعيونها حمره ومنتفخه
من كثر البكى وفتحت الباب
*******************
وليد : أبي أكلمك شوي
****************
منال : ليش ما رحت معهم تشوف عروستك
****************
وليد : أنتي عروستي وأنا ما أبي أشوف غيرك
لا تبكين يا نظر عيني ما عاش من هو يبكيك
**************
منال : أنا ما أبكي عليك آنا ابكي على حالي ليت
أبوي عايش كان مو هذا حالي
*****************
وليد : حرام عليك لا تحسبين انك بس أنتي إلي
تتعذبين أنا احترق زيك وأكثر إذا أنتي تعلقتي فيني
من سنه أنا من سنين وأنتي بطلة أحلامي ما مداني
اتهنى وافرح فيك لا تحسبين انك لما تبعدين عني أنا
عادي لا والله بعدك ذابحني بس وش أسوي قولي لي
*****************
منال : لا تسوي شيء بس ابعد عني وخلني بحالي
******************
وليد : افففف على راحتك وخرج وقفل الباب وراه
*****************
منال :بعد ماراح والله حتى أنا بس مقدر أسامحك
على إلي سويته فيني
*******************
رجعت أم وليد وام منال
منال : قولي لي يمه تكفين وش شفتي كيف هي
شلون شكلها حلوه موحلوه قولي لي كل شيء
بالتفصيل
*******************
أم منال : وش اقولك والله إني وأنا رايحه مره
ضايق صدري ويوم شفتها وشفت ظروفها
مسكينه الله يرحم حالها ارتحت وطمنت عليك
********************
منال : وشفيها ظروفها قولي لي تكفين
****************
الأم : بقولك على كل شيء بس عندي لك بشارة
**************
منال : بشريني يمه ودي ببشارة
*****************
الأم : العنود أرجعت من شهر العسل كلمتني
تسلم عليك وبتجينا اليوم
****************
يا ترى وش بتسوي العنود في منال وايش بيتغير
وأم منال ايش بتقول لها عن العروس من أخبار
كل هذا بتعرفونه بكره بأذن الله


هالبارت مررررة حلو
تسلمي يالماهرات
أتوقع العنود بتكون حامل
وأتوقع ان منال ترأف بحال العروس المسكينة
ياربي متى يجي بكرا
ترا سهرت عشان خاطرك ولا الساعه عندي 12 بالليل >>> مغتربة
قلت بتطمن على منال و بعدين أنام ^_^
تسلمي يالماهرات
أتوقع العنود بتكون حامل
وأتوقع ان منال ترأف بحال العروس المسكينة
ياربي متى يجي بكرا
ترا سهرت عشان خاطرك ولا الساعه عندي 12 بالليل >>> مغتربة
قلت بتطمن على منال و بعدين أنام ^_^
الصفحة الأخيرة
ولآ گيف؟¡