جيتكم اليوم بالموعد بدون تاخير
الحين بحط لكم البارت الجديد أتمنى تستفيدون منه كلام
العنود نصيحة لكل متزوجة كيف تحافظ على زوجها وما يروح لغيرها والبنات بعد عشان إذا ربي وفقها وتزوجت تعرف كيف تحافظ عليه فأتمنى تقرون كلام العنود كله
سويته لكم بطريقه حلوه يا رب تعجبكم
الجزء الثاني عشر
******************
**********************
الأم : العنود أرجعت من شهر العسل كلمتني
تسلم عليك وبتجينا اليوم
*******************
منال : العنود الله يبشرك بالخير والله مشتاقة
لها يا حبيلها فديتها
*******************
الأم : حتى هي تقول مره مشتاقة لك وتسلم
عليك
******************
منال : الله يسلمها قولي لي يمه عاد وش شفتي
*******************
الأم : ايوا أقولك أول ما دخلنا كانت عمتها أخت
أبوها وقالت لنا قالت لكم الخطابة عن ظروفها أنها
عندها إخوانها تهتم فيهم وموظفه ما تجي إلا متأخر
وهي إلي تربي خوانها بس تبيه يجي عندها يومين في الأسبوع ولو تشوفينها مره عاديه موفي جمالك بسم الله
عليك وشكلها قد وليد أو اكبر بعد منه مدري وخوانها
البنات وحده طالعه وحده دخله والولد الصغير ما قام من حضنها من قعدنا لحد ما رحنا وهو على رجلها والله
كسرت خاطري بس فرحت لك هاذي ما منها خوف
وحبوبه مره على نياتها أول ما قلت لها إني أم زوجته
قالت لي بس عساها راضيه قلت لها بنتي عاقله
وتتمنى له الخير
*****************
منال : معقولة بس يومين في الأسبوع
وخالتي وافقت عليها
*********************
الأم : أي وافقت ما حسيت أنها عاجبتها بس تقول
شروط وليد يبيها كذا شفتي يا بنتي كيف يحبك
خلاص عاد سامحيه والله انه يكسر الخاطر
***********************
منال : مقدر يمه أسامحه مقدر جرحني
*******************
أم منال : الحين هو يحبك بكره إذا أخذها وأنتي كذا
بيخليك ويروح لها ترى أنا حذرتك وأنتي بكيفك
الرجال إذا صبر عليك يوم يومين مو صابر عليك
على طول يا الله أنا بروح أشوف الشغالة وش سوت
عشان العنود وزوجها بيجون بعد شوي
******************
منال : ياااااا ه يا أنا مشتاقة لها ولسوالفها يا حبيلها
***************
بعد ما راحت الأم صارت منال تفكر في الكلام
إلي قالته لها أمها عن العروس وحست أنها شوي
ارتاحت نوعا ما
********************
وجت العنود وسلمت على أمها وخالتها
وضمتها منال وصارت تبكي والعنود تبكي
***************
أم منال : بس عاد أنتي وياها والله بتخلوني ابكي
****************
وزعت العنود الهدايا عليهم وكلهم فتحوها وشكروها
وجت منال بتفتح هديتها لكن العنود قالت لها لا لا
تفتحينها افتحيها فوق هذي خاصة وغمزت لها
يعني تقصد ملابس خاصة
**********************
الجميع ههههههههه ههههههههه
منال : اكتفت ببتسامه باهته كنها تقول وش الفايده منها
********************
أم منال : قولي لنا إن شاء الله أنبسطتوا بشهر العسل
********************
العنود : والله يمه وناسه ما ودنا نرجع بس خالد
زوجي اخذ بس شهر وما قدرنا بعد بكره
بيداوم
********************
منال : الله يجعل كل أيامكم وناسه طيب صورتي
لنا أولا
*********************
العنود : افا عليك صورت كل شيء جبت الألبوم
*********************
وجلست العنود تفرجهم على الصور وتشرح لهم
هنا رحنا وهنا سوينا ومنال تتذكر شهر العسل
والي صار فيه وكيف كانت وناستها كبيره
ودق جوال العنود
العنود : الو هلا والله ايو تبي نمشي الحين طيب
يا الله بسلم عليهم وأجي
**************
منال : وين بتروحين توك جيتي
*****************
العنود : أي والله حدنا تعبانين من الطيارة بس
قلت لازم أجي أشوفكم مره مشتاقه لكم
**************
منال : حرام عليك والله مره شتاقه لك ودي أسولف
معك عندي سوالف هذا كثرها
****************
العنود وهي تلبس عبايتها والله حتى أنا بس
هو قالي بس ربع ساعة وبكره بإذن الله بجي
اتغدء عندكم ونسولف على راحتنا
****************
طلعت منال غرفتها ورجعت فيها العنود الذكريات
طلعت الألبوم حقها هي وليد من الدولاب وجلست
تتفرج عليه ودموعها تنزل رمته على السرير
وقالت الله يسامحك يا وليد على إلي سويته فيني
****************
مسكت جوالها من زمان ما فتحته ولا شافت
البرودكسات إلي جتها والصورة إلي كانت
حاطتها هي نفسها كانت حاطه صور دائما أنت
حبيبي من زمان ما غيرتها فراحت على طول
وحطت صورة يد فيها رحمتك يارب
وغيرت وصف الحاله كتبت صبرا جميلا والله
المستعان وجلست تقراء البي سي من صديقاتها
ومن كل إلي معها بالستة ومن وليد كثير أكثر
من 50
وحده وكلها ما كنت مفتوحة فتحتها كلها وقرأتها
****************
وليد : عرف أنها فتحتها وطار من الفرحة
وعلى طول أرسل لها
عيني على نكه ولا ادري وش تالية هالبعد
وسكوته طول في جهازي ويا ليته يدري انه
هو المقصود
ارتقب وصاله وانتظر هزة اللbing
************
أرسلت منال للجميع مو بس له
تدرون وش يقصف العمر شخص
تشيله في عيونك ويعميك
************
أقسا شيء تشوف إلي كنت تحبه
يعطي غيرك إلي كان يعطيك
*************
أرسل لها
يا عساني طير ورومشك قفص
واشعر إني بقلبك الحب الوحيد
تجي قبل النوم تحكي لي قصص
واغفي واصحوا وعيني عنك ما تحيد
*****************
أرسلت لها العنود
حين تنكسر لن يرممك سوى نفسك
وحين تهزم لن يضرك سوى إرادتك
فقدرتك على الوقوف مره أخرى
لا يملكها سواك
******************
أرسل لها
تخيل من كثر ضيقي أحس إني بدون إحساس
من تجيني رسالة أقول يارب فلان
وأشوف الكل يذكرني يقول أمر على هالراس
وغير الناس متناسي مضيع عيني وقلبي
ارجع لي تعبت أقولها أخاف أمل من الرجاوي
عنك ما خبي وما أقول إلا يا رب يحفظك يا بعد قلبي
********************
وجلس يرسلها وما ترد لحد ما أخذها النوم ونامت
في اليوم الثاني جت العنود وأخذتها منال فوق غرفتها
***************
منال : شفتي وش صار فيني
**************
العنود : ايوا قالت لي أمي والله ضاق صدري
وأنا تمنيت إني كنت عندك وقالت لي أمي على
إلي تسوينه فيه حرام عليك هو وش ذنبه كله من
خالتي الله يسامحها
*********************
منال : ذنبه انه يطاوعها لو أنتي مكاني بتسامحينه
****************
العنود : لو أنا منك صحيح بنقهر بس ما خليه يروح مني وأقدمه لها في صينيه من ذهب لوكل حرمه تزوج عليها زوجها تسوي إلي سويتيه كان كل الحريم الأوليات مطلقات
******************
منال : مقدر أحس إني شايله عليه مو قادرة أسامحه
**********************
العنود : من حقك ومحد يلومك بس أنتي كذا بتكرهينه
فيك كم صار لكم أنتي في غرفه وهو في غرفه
****************
منال : مدري يمكن شهر
********************
العنود : يا الله معقولة اسمحي لي هذا غباء كذا
محد بيخسر غيرك شغلي مخك ورجعيه لك قبل
لا يطير من أيدك متى هو زواجه
******************
منال : يقولون الأسبوع الجاي
**************
العنود : الحين ألي أنتي تسوينه تغضبين ربك
وتعذبين نفسك وتعذبين زوجك معك ويروح لها
لوهي قرد بيشوفها غزال لا كن بذكائك تقدرين
تخلينه يروح لها وتنامين وتحطين ببطنك بطيخه
صيفي ما رح يلتفت لها
*****************
منال : كيف كذا
**************
العنود : أقولك الحين العسل حلو بس إذا آكلتي
منه اليوم وبكره وبعده بتزهقين لكن إذا طولتي
ما آكلتيه تشتاقين له أنتي سوي كذا ارجعي زي من
أول البسي واكشخي وسوي له ها الأسبوع هذا
أسبوع عسل عشان إذا راح لها إلا يكون خلاص
شبعان يا الله يقولها كلمتين وكذا تكونين أرضيتي
ربي وأرضيتي زوجك وأرضيتي نفسك فهمتي
علي اسمعي كلامي وجربي وش بتخسرين
*****************
منال : والله كلامك صحيح أنا مدري كيف ما فكرت
كذا بس الحين صار لي شهر طاردته من الغرفة
وكل ما يجي اطرده كيف أخليه يرجع استحي أروح له
*********************
العنود : وليش تروحين له خليه هو يجيك
*******************
منال : كيف
*********************
العنود : أقولك كيف وين الملابس إلي جبتها لك أمس
***************
منال : في الدولاب وراحت جابتها هاذي هي
*******************
العنود : وشرايك بالبس الأحمر هذا
******************
منال : صراحة يجنن
**************
العنود : خلاص اجل بقولك وش
تسوين وسوي زي ما أقولك بضبط
*********************
بالليل منال أخذت شور ولبست اللبس وتعطرت وشغلت الفواحة بالغرفة وصارت ريحت الغرفة تأخذ العقل
وأخذت الجوال وكلمته وقالت
منال : وليد أنت نمت
**************
وليد: كنت بنام تبين شيء
**************
منال : ايوا الحق علي في صرصور تحت السرير
وأنا أخاف أنام يطلع لي تكفى تعال شوفه
******************
وليد ما صدق خبر : طيب الحين جايك
وجاء عندها أول ما دخل شم ريحت الغرفة
و أنهبل عليها قال وين الصرصور
*****************
منال : شوفه تحت السرير
*****************
وليد : دور تحت السرير ويمين وشمال
قال ما في شيء
****************
منال : بدلع مدري وين راح يمه يخوف
لو شفته يخزني بعيونه ويحرك لي شنباته
**************
وليد : وفي وجهه ابتسامه أف يحرك شنباته صحيح
ما يستحي هالصرصور بس لو أشوفه
*****************
منال : طيب الحين أخاف تروح ويرجع يهجم علي
*******************
وليد : صراحة أكيد انه بيسوي كذا
*******************
منال : طيب وش نسوي الحين
****************
وليد : ما في إلا إني أنام هنا اليوم عشان إذا
هجم عليك اهجم عليه
****************
منال : اممممم طيب أمري لله ما في إلا هذا الحل
******************
وطبقت منال إلي قالت لها العنود وسوت له أسبوع
عسل ورجع وليد ومنال زي من أول و نفسيتهم
صارت أحسن بكثير
****************
وأنتهى هذا البارت في البارت الجاي في إحداث جديدة
أتمنى يكون أعجبكم واستفد توا منه وردودكم تسعدني
0000000000الماهرات

الماهرات
•

ججججنننان ااابدددداااععع كل بارت احلى من الثاني يامهوره والله لساني عاجز عن التعبير وما قول غير الله يحرم ايدينك عن النار

الله لا يحرمهم هالصرصور اللي رجع لهم الفرحة والبسمة >> تذكرت سالفة سقى الله ذيك الايام
مهورة
تجننيييييييييييين يا مهورة
واليوم البارت كان راااااااائع
اسعدك الله في الدارين
مهورة
تجننيييييييييييين يا مهورة
واليوم البارت كان راااااااائع
اسعدك الله في الدارين

الماهرات
•
بنت2 البشررر :
ججججنننان ااابدددداااععع كل بارت احلى من الثاني يامهوره والله لساني عاجز عن التعبير وما قول غير الله يحرم ايدينك عن النارججججنننان ااابدددداااععع كل بارت احلى من الثاني يامهوره والله لساني عاجز عن التعبير وما قول غير...
تسلمين وياك ولايحرمني منك ومن ردودك الحلوه ياقلبي 00000الماهرات
الصفحة الأخيرة
ومنال تقولكم عساكم ماتحزنون على غالي اليوم بتفرحون لي انتظروني
***************
اميره : هلاحبيبتي وحشتيني فقدتك وفقدت ردود الحلوه
مرحبا فيك معنا
********************
بنت الحبوبه : شكل الاختبارت مسويه العمايل معاك و ش
المئسات تعرفيني زين ماحب النهايه الحزينه
لاتخافين ياعسوله تطمني
وشكرا لكم كلكم يالغاليات 00000الماهرات
00000000000000الماهرات