
إحسآس روح
•
خذي رآآحتك ربي يعطيكي ألف عآآآآآآآآآآفيه على هذا المجهود


الماهرات
•
شكرلكم حبيباتي على الانتظار والمتابعه
وأسفه على التأخير الحين بحط لكم البارت الجديد
بس ن بكره بيتغير موعد نزول البارت بنزله كل يوم الساعة 6 واليوم مامداني احط لكم جزء طويل مره انشغلت
أتمنى انه ينال إعجابكم وأكون عند حسن ظنكم وردودكم تسعدني
الجزء الخامس عشر
****************
********************
وبعد ما تعشوا رجعوا البيت كانت الساعة تقريبا 11 بالليل
اخذوا شور و غيروا ملابسهم بعد التمشية والمشي
إلي مشوه وليد كان متمدد على السرير وسارا جالسه عند التسريحة تمشط شعرها
وليد : تصدقين شعرك وهو مفتوح احلي بكثير من وهو
مربوط ليه دايم رابطته مسكين أطلقي صراحة
******************
سارا : ابتسمت بخجل وقالت طيب
******************
دق جوال سارا
سارا: الو هلا يبه حمدا لله أنا بخير وش فيكم
***************
الأب : -----------------------
*******************
سارا : يوه بسم الله عليه طيب الحين بجي
*******************
وليد : خير وش فيه
********************
سارا : معليش وليد بس عبودي قام ويبكي ويناديني
معليه أروح له بس عشر دقايق أنومه وأجي
***************
وليد : أكيد عادي روحي له اقعدي عنده لحد ما ينام
أنا بنتظرك لحد الصبح وابتسم
********************
سارا : تسلم بس لا إن شاء الله مراح أطول
أكيد انه حلمان
*****************
بعد ما راحت سرح وليد وتذكر منال
تذكر شعرها إلي كان لحد نص شعرها
ولونه الكستنائي والخصل الثلجية إلي كانت
مخليته
في منتهى الجمال تذكر جمالها الفتان ودلعها
وسوالفها ومزحها قبل النوم وشقاوتها تذكر انه
كان أحيان يخاصمها خلاص عاد خليني أنام بكره
عندي دوام وتقوله خلاص وتجي بتنام يقوم هو
ويكلمها تذكر كيف كان يسهر معها أحيان لأخر ا
لليل وينام على عينه ما شبع منها ولا من سوالفها
الممتعة بس وش يسوي كان مجبر ينام عشان
الدوام تذكر قصصها الحلوة إلي كانت تسمعها من
النت أومن صديقاتها وتجي تقولها له وهو يسمعها
وكله أذان صاغية من أسلوبها الجنان تذكر كيف
كانت تشوقه تقوله ثلاث أرباع القصة وتقول بكره
أقولك الباقي ويترجها تقوله وش النهاية تقول
لا خلاص بنام يقولها قولي يا شهرزاد تقوله لا بنام
يا شهريار تذكر كيف كان يحاول ينام وريحت
عطرها ما تخليه ينام حس انه طفل فاقد أمه حس
انه فاقد بنته فاقد صديقته فاقد حبيبته
******************
وليد : يا ترى وش تسوين الحين يا منال وحضن
المخدة ومن غير ما يحس نام
*******************
سارا : في هذا الوقت دخلت على عبودي
وشفيك يا ماما بسم الله عليك
******************
عبودي : وين رحتي يا ماما
****************
سارا : أنا عندك حبيبي ما رحت بعيد نام يا
حبيبي
******************
عبودي : ماما نامي جمبي
*****************
سارا : ايوا أنا أصلا بنام وسوت نفسها نايمه
عشان ينام وبعد ما تطمنت انه نام
رجعت عند وليد لقته هو الثاني نام
ابتسمت وقالت
***********************
سارا : ابتسمت مسكين شكله كان تعبان
********************
في الوقت هذا كانت منال مو عارفه تنام
بتموت من القهر تتقلب على السرير كأنها
دجاجه على الشوايه ونار في قلبها يا ترى
نايم و لالا يا ترى وش قاعد يسوي
يا ترى أنا في باله ولا نساني وش جابني
الحين على باله أكيد انه ولا افتكر فيني
لحد ما نامت نومه ما يعلم فيها إلا الله
كلها أحلام وكوابيس وكل شوي تقوم
مفزوعة
*******************
في الصباح :
سارا صلحت الفطور على السريع وأخذت
شور ولبست ملابس الشغل وجت عند وليد
*************
سارا : وليد قوم عشان تروح الدوام
********************
وليد : من غير ما يحس اصبري شوي يا منال
******************
سارا : وليد أنا سارا قوم عشان ما تتأخر
على الدوام
******************
وليد : فتح عيونه وقام سارا أنا أسف
احسب إني في البيت هناك
*****************
سارا : عادي مومشكله قوم غسل عشان
تفطر صلحت لك الفطور
*****************
وليد : حط يده على شعره يا الله أنا مدري
كيف نمت والله غصب عني سامحيني
*************
سارا : ابتسمت لا عادي شكلك كنت تعبان
**************
وليد : ايو الله كنت تعبان بس معليش حقك علي
أعوضك يوم ثاني
*****************
وقام اخذ شور سريع ولبس وجلس يفطر معها
وليد : تسلم يدك على الفطور
***************
سارا : عليك بالعافية
***************
وليد : والله إني مقصر بحقك أنا عارف بس
معليه ولا يهمك يوم الخميس بجي عندك من
الصبح
وبعوضك وبقعد عندك طول اليوم
بتملين مني
******************
سارا : بالعكس ما منك قصور ما تتخيل كيف
أنا مبسوطة معاك واليومين هذي ما تتخيل
وش كثر فرحتي والله أنا ما ئمل منك تصدقني
لو أقولك
****************
وليد : قولي أصدقك
***************
سارا : أنا أول مره أحس بالأمان وأنا جمبك
من صار لامي وأبوي الحادث وأنا ما حس
فيه أمس نمت وأنا أحس الدنيا حلوه الله
لا يحرمني منك
********************
وليد : كسرت خاطره ابتسم ولا يحرمني
منك لسه ما شفتي شيء بكره تجي الأيام
وتشوفين كيف الونا سه خذي هذي كوليها
من يدي
*********************
سارا : أكلتها وهي مستحيه وجهها احمر
*******************
بعد ما خلصوا فطورا أخذها و داها شغلها
وهو بعد راح الدوام
*****************
بعد ما رجع من الجامعة سلم على أمه وخالته
وطلع فوق غرفته وسلم على منال
وليد : وحشتيني يا مشاغبه كيف حالك
****************
منال : الحمد الله بخير
***************
وليد : تعالي قولي لي وش سويتي بدوني
**************
منال : امممم عادي انشغلت بخواتك و العنود
جو عندنا وتعشوا و انبسطت معهم سوالف
ومزح وناسه بس بعد ما راحوا بالعافية
نمت أحلام و كوابيس خلها على الله
******************
وليد : طلع الساعة من الكيسة وقال شوفي
وش جبت لك
*****************
منال : أول ما شفتها كانت بطير من الفرحة
ما هو عشان الساعة لأنه ذكرها في وقت
توقعت انه ما يذكرها ولا تجي على باله
يا بعد عمري ذوقك يهبل متى شريتها
**********************
وليد : قام واخذ ملابس من الدولاب
وقال أمس وديتها تشتري لخوانها وشفتها
وشريتها لك ما رحتي عن بالي ابد
******************
وجلسوا يسولفون شوي
منال : وليد تكفى ودي أشوفها الله يخليك
*************
وليد :وليه تشوفينها ليه وش تبين فيها
*************
منال : بس كذا أبي أشوفها
******************
وليد : طيب وش تبيني أقولها زوجتي تبي تشوفك
حرام يمكن هي ما تبي
******************
منال : لا تقولها شيء يوم الأربعاء عزمتنا ريم
أختك في بيتها على العشاء خلها تجي هناك
عشان تتعرف على خواتك
**********************
وليد : لا ما أقدر يمكن هي تتضايق إذا شافتك
*****************
منال : الله يخليك حبيبي طيب أنت قولها يمكن حتى
هي ودها تشوفني أنت مو تقول أنها طيبه وعلى نياتها
*******************
وليد : طيب وإذا على نياتها استغل طيبتها حرام
أنا لو أقولها بتوافق مراح تقول لا بس أنا أخاف
تجاملني وأنا ما أبي أضايقها يكفي إني مقصر في
حقها تخيلي أمس نمت وخليتها حرام مسكينة
ما ودي اجرحها
**********************
منال : ولا تجرحها ولاشيء أنت كلمها وقولها
أختي عازمتك وكل أهلي هناك بيجتمعون ما
تبين تتعرفين عليهم وشوف وش بتقولك
*******************
وليد : طيب ريم ما عزمتها
**************
منال : ولا يهمك أنا أقولها ريم يا حبي لها
ما راح تقول شيء هي قالت تعالوا كلكم
***************
وليد : ما أدري والله أنتي فاجئتيني
طيب هي بتعزم ناس ثانين ولابس انتوى
*****************
منال : لابس إحنا حتى قالت لي خلي وليد يجي
معنا ودي أشوفه من زمان عنه
مو معقولة زوجتك ولا أشوفها وش قلت
حبيبي
********************
وليد : ما دري صراحة أحس إن السالف مو
داخله مخي وأنا اجلس مع مين أنتي ولاهي
إن كلمتك وما كلمتها زعلت هي وان كلمتها
وما كلمتك زعلتي أنتي
*****************
منال : لا تخاف أنا عني مراح أزعل ابد أوعدك
********************
وليد : خلاص انأ بسالها إن وافقت زين وان ما
وافقت ترى أنا ما أقدر اغصبها
***********************
منال : خلاص بس أنت اسألها
****************
في اليوم الثاني كلم وليد سارا من الجامعة
وليد : هلا سارا كيفك
**************
سارا : الحمد الله بخير عساك بخير
*********************
وليد : كيف إخوانك وعبودي وش أخبارهم
*****************
سارا : الحمد الله والله كلهم يتشكرون منك على
الهدايا إلي جبتها لهم كثير أعجبتهم خصوصا
عبودي انهبل على السيارة طول اليوم بس يلعب
فيها
*********************
وليد : الحمد الله أنا عجبتهم عليهم بالعافية
سارا انتي ما ودك تتعرفين على أهلي
**********************
سارا : بفرحه أكيد طبع ودي
*******************
وليد : ريم أختي عازمتنا كلنا عندها يوم الأربعاء
إذا ودك تروحين عندها تتعرفين على خواتي
وعيالهم وأمي وحتى بعد زوجتي بتجي وإذا ما ودك
على راحتك مراح أقصبك أو ازعل أنتي براحتك
******************
سارا : بالعكس أنا ودي أتعرف عليهم صراحة بس أخاف
زوجتك تتضايق
******************
وليد : لا بالعكس زوجتي بعد ودها تتعرف عليك
خلاص اجل يوم الأربعاء أجي أخذك بعد صلات العشاء تكونين جاهزة
********************
انتهى هذا البارت أتمنى يكون أعجبكم ويا ترى وش
بيصير بهذا اللقاء بين منال وسارا نشوف بكره وش بيصير
وردودكم تسعدني 0000000الماهرات
وأسفه على التأخير الحين بحط لكم البارت الجديد
بس ن بكره بيتغير موعد نزول البارت بنزله كل يوم الساعة 6 واليوم مامداني احط لكم جزء طويل مره انشغلت
أتمنى انه ينال إعجابكم وأكون عند حسن ظنكم وردودكم تسعدني
الجزء الخامس عشر
****************
********************
وبعد ما تعشوا رجعوا البيت كانت الساعة تقريبا 11 بالليل
اخذوا شور و غيروا ملابسهم بعد التمشية والمشي
إلي مشوه وليد كان متمدد على السرير وسارا جالسه عند التسريحة تمشط شعرها
وليد : تصدقين شعرك وهو مفتوح احلي بكثير من وهو
مربوط ليه دايم رابطته مسكين أطلقي صراحة
******************
سارا : ابتسمت بخجل وقالت طيب
******************
دق جوال سارا
سارا: الو هلا يبه حمدا لله أنا بخير وش فيكم
***************
الأب : -----------------------
*******************
سارا : يوه بسم الله عليه طيب الحين بجي
*******************
وليد : خير وش فيه
********************
سارا : معليش وليد بس عبودي قام ويبكي ويناديني
معليه أروح له بس عشر دقايق أنومه وأجي
***************
وليد : أكيد عادي روحي له اقعدي عنده لحد ما ينام
أنا بنتظرك لحد الصبح وابتسم
********************
سارا : تسلم بس لا إن شاء الله مراح أطول
أكيد انه حلمان
*****************
بعد ما راحت سرح وليد وتذكر منال
تذكر شعرها إلي كان لحد نص شعرها
ولونه الكستنائي والخصل الثلجية إلي كانت
مخليته
في منتهى الجمال تذكر جمالها الفتان ودلعها
وسوالفها ومزحها قبل النوم وشقاوتها تذكر انه
كان أحيان يخاصمها خلاص عاد خليني أنام بكره
عندي دوام وتقوله خلاص وتجي بتنام يقوم هو
ويكلمها تذكر كيف كان يسهر معها أحيان لأخر ا
لليل وينام على عينه ما شبع منها ولا من سوالفها
الممتعة بس وش يسوي كان مجبر ينام عشان
الدوام تذكر قصصها الحلوة إلي كانت تسمعها من
النت أومن صديقاتها وتجي تقولها له وهو يسمعها
وكله أذان صاغية من أسلوبها الجنان تذكر كيف
كانت تشوقه تقوله ثلاث أرباع القصة وتقول بكره
أقولك الباقي ويترجها تقوله وش النهاية تقول
لا خلاص بنام يقولها قولي يا شهرزاد تقوله لا بنام
يا شهريار تذكر كيف كان يحاول ينام وريحت
عطرها ما تخليه ينام حس انه طفل فاقد أمه حس
انه فاقد بنته فاقد صديقته فاقد حبيبته
******************
وليد : يا ترى وش تسوين الحين يا منال وحضن
المخدة ومن غير ما يحس نام
*******************
سارا : في هذا الوقت دخلت على عبودي
وشفيك يا ماما بسم الله عليك
******************
عبودي : وين رحتي يا ماما
****************
سارا : أنا عندك حبيبي ما رحت بعيد نام يا
حبيبي
******************
عبودي : ماما نامي جمبي
*****************
سارا : ايوا أنا أصلا بنام وسوت نفسها نايمه
عشان ينام وبعد ما تطمنت انه نام
رجعت عند وليد لقته هو الثاني نام
ابتسمت وقالت
***********************
سارا : ابتسمت مسكين شكله كان تعبان
********************
في الوقت هذا كانت منال مو عارفه تنام
بتموت من القهر تتقلب على السرير كأنها
دجاجه على الشوايه ونار في قلبها يا ترى
نايم و لالا يا ترى وش قاعد يسوي
يا ترى أنا في باله ولا نساني وش جابني
الحين على باله أكيد انه ولا افتكر فيني
لحد ما نامت نومه ما يعلم فيها إلا الله
كلها أحلام وكوابيس وكل شوي تقوم
مفزوعة
*******************
في الصباح :
سارا صلحت الفطور على السريع وأخذت
شور ولبست ملابس الشغل وجت عند وليد
*************
سارا : وليد قوم عشان تروح الدوام
********************
وليد : من غير ما يحس اصبري شوي يا منال
******************
سارا : وليد أنا سارا قوم عشان ما تتأخر
على الدوام
******************
وليد : فتح عيونه وقام سارا أنا أسف
احسب إني في البيت هناك
*****************
سارا : عادي مومشكله قوم غسل عشان
تفطر صلحت لك الفطور
*****************
وليد : حط يده على شعره يا الله أنا مدري
كيف نمت والله غصب عني سامحيني
*************
سارا : ابتسمت لا عادي شكلك كنت تعبان
**************
وليد : ايو الله كنت تعبان بس معليش حقك علي
أعوضك يوم ثاني
*****************
وقام اخذ شور سريع ولبس وجلس يفطر معها
وليد : تسلم يدك على الفطور
***************
سارا : عليك بالعافية
***************
وليد : والله إني مقصر بحقك أنا عارف بس
معليه ولا يهمك يوم الخميس بجي عندك من
الصبح
وبعوضك وبقعد عندك طول اليوم
بتملين مني
******************
سارا : بالعكس ما منك قصور ما تتخيل كيف
أنا مبسوطة معاك واليومين هذي ما تتخيل
وش كثر فرحتي والله أنا ما ئمل منك تصدقني
لو أقولك
****************
وليد : قولي أصدقك
***************
سارا : أنا أول مره أحس بالأمان وأنا جمبك
من صار لامي وأبوي الحادث وأنا ما حس
فيه أمس نمت وأنا أحس الدنيا حلوه الله
لا يحرمني منك
********************
وليد : كسرت خاطره ابتسم ولا يحرمني
منك لسه ما شفتي شيء بكره تجي الأيام
وتشوفين كيف الونا سه خذي هذي كوليها
من يدي
*********************
سارا : أكلتها وهي مستحيه وجهها احمر
*******************
بعد ما خلصوا فطورا أخذها و داها شغلها
وهو بعد راح الدوام
*****************
بعد ما رجع من الجامعة سلم على أمه وخالته
وطلع فوق غرفته وسلم على منال
وليد : وحشتيني يا مشاغبه كيف حالك
****************
منال : الحمد الله بخير
***************
وليد : تعالي قولي لي وش سويتي بدوني
**************
منال : امممم عادي انشغلت بخواتك و العنود
جو عندنا وتعشوا و انبسطت معهم سوالف
ومزح وناسه بس بعد ما راحوا بالعافية
نمت أحلام و كوابيس خلها على الله
******************
وليد : طلع الساعة من الكيسة وقال شوفي
وش جبت لك
*****************
منال : أول ما شفتها كانت بطير من الفرحة
ما هو عشان الساعة لأنه ذكرها في وقت
توقعت انه ما يذكرها ولا تجي على باله
يا بعد عمري ذوقك يهبل متى شريتها
**********************
وليد : قام واخذ ملابس من الدولاب
وقال أمس وديتها تشتري لخوانها وشفتها
وشريتها لك ما رحتي عن بالي ابد
******************
وجلسوا يسولفون شوي
منال : وليد تكفى ودي أشوفها الله يخليك
*************
وليد :وليه تشوفينها ليه وش تبين فيها
*************
منال : بس كذا أبي أشوفها
******************
وليد : طيب وش تبيني أقولها زوجتي تبي تشوفك
حرام يمكن هي ما تبي
******************
منال : لا تقولها شيء يوم الأربعاء عزمتنا ريم
أختك في بيتها على العشاء خلها تجي هناك
عشان تتعرف على خواتك
**********************
وليد : لا ما أقدر يمكن هي تتضايق إذا شافتك
*****************
منال : الله يخليك حبيبي طيب أنت قولها يمكن حتى
هي ودها تشوفني أنت مو تقول أنها طيبه وعلى نياتها
*******************
وليد : طيب وإذا على نياتها استغل طيبتها حرام
أنا لو أقولها بتوافق مراح تقول لا بس أنا أخاف
تجاملني وأنا ما أبي أضايقها يكفي إني مقصر في
حقها تخيلي أمس نمت وخليتها حرام مسكينة
ما ودي اجرحها
**********************
منال : ولا تجرحها ولاشيء أنت كلمها وقولها
أختي عازمتك وكل أهلي هناك بيجتمعون ما
تبين تتعرفين عليهم وشوف وش بتقولك
*******************
وليد : طيب ريم ما عزمتها
**************
منال : ولا يهمك أنا أقولها ريم يا حبي لها
ما راح تقول شيء هي قالت تعالوا كلكم
***************
وليد : ما أدري والله أنتي فاجئتيني
طيب هي بتعزم ناس ثانين ولابس انتوى
*****************
منال : لابس إحنا حتى قالت لي خلي وليد يجي
معنا ودي أشوفه من زمان عنه
مو معقولة زوجتك ولا أشوفها وش قلت
حبيبي
********************
وليد : ما دري صراحة أحس إن السالف مو
داخله مخي وأنا اجلس مع مين أنتي ولاهي
إن كلمتك وما كلمتها زعلت هي وان كلمتها
وما كلمتك زعلتي أنتي
*****************
منال : لا تخاف أنا عني مراح أزعل ابد أوعدك
********************
وليد : خلاص انأ بسالها إن وافقت زين وان ما
وافقت ترى أنا ما أقدر اغصبها
***********************
منال : خلاص بس أنت اسألها
****************
في اليوم الثاني كلم وليد سارا من الجامعة
وليد : هلا سارا كيفك
**************
سارا : الحمد الله بخير عساك بخير
*********************
وليد : كيف إخوانك وعبودي وش أخبارهم
*****************
سارا : الحمد الله والله كلهم يتشكرون منك على
الهدايا إلي جبتها لهم كثير أعجبتهم خصوصا
عبودي انهبل على السيارة طول اليوم بس يلعب
فيها
*********************
وليد : الحمد الله أنا عجبتهم عليهم بالعافية
سارا انتي ما ودك تتعرفين على أهلي
**********************
سارا : بفرحه أكيد طبع ودي
*******************
وليد : ريم أختي عازمتنا كلنا عندها يوم الأربعاء
إذا ودك تروحين عندها تتعرفين على خواتي
وعيالهم وأمي وحتى بعد زوجتي بتجي وإذا ما ودك
على راحتك مراح أقصبك أو ازعل أنتي براحتك
******************
سارا : بالعكس أنا ودي أتعرف عليهم صراحة بس أخاف
زوجتك تتضايق
******************
وليد : لا بالعكس زوجتي بعد ودها تتعرف عليك
خلاص اجل يوم الأربعاء أجي أخذك بعد صلات العشاء تكونين جاهزة
********************
انتهى هذا البارت أتمنى يكون أعجبكم ويا ترى وش
بيصير بهذا اللقاء بين منال وسارا نشوف بكره وش بيصير
وردودكم تسعدني 0000000الماهرات

فديتك مهوره يهبل ومشوق بس لاتتاخرين في البارت الجديده ان شاء الله اول وحده ارد على هالبارت الجميل

الصفحة الأخيرة