%كيووووت%
%كيووووت%
انتظاااااااااااااااااااااااااار بفارغ الصبر
دنيآ الاملْ~
دنيآ الاملْ~
الساعة الآن 06:05 .
بنت الحبوبه
بنت الحبوبه
وينگ مهوورتناآ
صاارت ستتهـ ونص
عسسى المانع خيير
الماهرات
الماهرات
اسفه بنات على التاخير والله بالعافيه قدرت ادخل الاتصال عندي اليوم مدري وش فيه وشكرا لكل الي نوروني
بردودهم والحين تفضلوالبارت يارب يعجبكم

الجزء السادس عشر
****************
*********************
أم منال كلمت العنود وقالت لها عن منال أنها تبي
سارا تجي عند ريم وأنها تبي تشوفها وطلبت منها
تكلم منال وتعقلها لأنها هي الوحيدة إلي تسمع كلامها
******************
العنود : الو هلا منال كيف حالك
*****************
منال : الحمد الله بخير أنتي وش إخبارك
*********************
العنود : أخباري مصدومة أمي قالت لي عن انك تبين
تشوفين سارا أنتي انهبلتي
*******************
منال : ولا انهبلت ولاشيء زوجت زوجي ومن
حقي أتعرف عليها عادي
****************
العنود : لا مو عادي أختي وأعرفك أكيد انك ناويه
على نيه شينه
******************
منال : ههههههه دايما كاشفتني والله شينه بقوه بعد
*********************
العنود : وش بتسوين
******************
منال : بهزئها وبهذلها النار إلي في قلبي بطفيها فيها
بكره تسمعين الأخبار
*******************
العنود : لالا أكيد أنتي مو بوعيك ترى كذا تضرين
نفسك أمي تقول وليد معكم كيف تهزئينها وهو
معكم مراح يسكت لك
*********************
منال : لا عاد أنا مو غبية أنا بهزئها قدامه وما يقدر
يقولي شيء وبتشوفين كيف
*******************
العنود : منال والله أنتي ترى كذا تلعبين بالنار
انتبهي لا تحرقك لا تكرهين وليد فيك
نسيتي الكلام إلي قلت لك
*********************
منال : بتحرقني أكثر من كذا أنا أموت كل يوم
انتوى تلوموني محد حاس فيني وفي
النار إلي فيني أنا حتى النوم مقدر أنام
خلها تحس شوي بلي أحسه وأبيها تعرف
أنها عمرها ما راح تأخذه مني و لا تخافين
وليد يموت فيني وفي الأرض إلي امشي
عليها
***************
العنود : والله بتصرفاتك هذي بتكرهينه فيك
وبكره بتشوفين لكن لو تعوذتي من
الشيطان وعاملتيها زين والله بيعجبه
تصرفك
******************
منال : بكره أنتي بتسمعين الأخبار
*****************
في الوقت هذا كانت سارا متشوقة للعزومه
ودها تتعرف على أهله ودها تشوف زوجته
كانت أمنيتها تشوف إلي أخذت قلب وليد
ودها تشوف كيف لبسها حركاتها تتمنى لو تقدر
تقلدها لو بشيء بسيط يمكن تقدر تخليه يعجب
فيها هي بعد .
فتحت الدولاب وصارت تدور لها
ملابس تلبسها وقع اختيارها على مني جلابية
كانت متكلفه فيها وشاريتها بملغ غالي
لونها عنابي مطرزه بألوان الفضي
وكرستلات صغيره معطتها فخامه وفيها
قصات من عند الصدر مخليتها كأنها
فستان فختارت سارا أنها تلبسها
********************
منال فتحت دولابها و احتارت بين كذا شيء
راحت نادت وليد وسألته لأنها كانت تبي
تلبس شيء يعجب وليد
***************
منال : قولي حبيبي وش رايك البس
هذا أو هذا
**************
وليد : أي شيء تلبسينه بيطلع عليك حلو
***************
منال : عشان خاطري أنا أبيك أنت تختار
لي أبي البس على ذوقك وشرايك بهالفستان
******************
وليد : لا أعوذ با الله هذا قصير مره بتطلع ركبك
*******************
منال : طيب وش فيها ما في احد قريب
كلهم حريم
**************
وليد : حتى ولو حرام ما يجوز هذا البسيه عندي
بس لكن يا ويلك إن شفتك طالعه فيه
*******************
منال : حاضر أنت تأمرني أمر وأنا أقولك تم
و لا يهمك يا الله أشوف قدامي
يا فستان على الدولاب مدام وليدي حبيبي
ما يبيك أنا بعد ما أبيك ودخلته في الدولاب
****************
وليد : ههههههههه هههههه يلوموني بحبك
***************
منال : طيب وشرايك بهذا التاير
كان لونه موف وفخم وشيك التنوره
حقته حرير سكيني شانيل والجاكيت
بعد من نفس القماش لكن مدخلين عليه
شوية دانتيل قالت هذا إلي شريناه
يوم رحنا فرنسا تذكر
***************
وليد : والله نسيت ما أذكر بس هذا بيطلع
عليك أكيد روووعه
*****************
يوم الأربعاء
وليد : يمه انتوى الساعة كم تبون تروحون
اليوم عند ريم
******************
أم وليد : بعد صلاة العشاء لأنها تقول تبينا
نسهر عندها
****************
وليد : طيب اجل خلي السواق يوديكم وأنا
بروح أجيب سارا واجيكم
****************
منال : يا سلام يعني أمك وخالتك وأنا
نروح مع السواق وهي الأميرة
تجي معاك
******************
وليد : وش هالكلام السواق ما يدل بيتها
وحتى لو دليته مراح تعرف هي
أول مره تجي وتشوفكم مسكينة
لازم أكون معها بجيبها وبجيكم
***************
منال : مسكينه ليش بناكلها
***************
وليد : لا حول ولا قوة إلا بالله أشفيك
أنتي اليوم تبين هوشه
**************
أم منال : خلاص منال عاد عيب عليك
كله واحد محنا يا ما رحنا مع السواق
وشفيك اليوم
****************
منال : خلاص على راحتكم إلي تشوفونه
*****************
وليد : منال شوفي ترى هذاني قدام أمي
وخالتي أقولك لا تتحرشين فيها ولا تغلطين
عليها هي أول مره اليوم تشوفكم ما أبي
مشاكل أنتي سامعه وقد اعذر من انذر
تعرفين إن زعلي شين
****************
منال : لا تخاف حتى أنا ما أبي مشاكل
بنصير زي الأخوات وأكثر بعد
******************
وليد : ايوا كذا هذي منال العاقلة إلي اعرفها
*****************
صدق كلامها وليد لكن أم منال وأم وليد
ما صدقوا كلامها كانوا متوقعين أنها
ناويه على نيه
***************
بعد ما قام وليد وأمه من الأكل
أم منال : منال إذا أنتي ناويه تسوين
مشاكل بكره قولي لي عشان ما أروح
ما أبي أتفشل قدام وليد وأختي
*****************
منال : لا يمه الله لا يجيب المشاكل
***************
الأم : والله مدري عنك لوما أخاف يزعلون
ريم وأختي كان ما رحت الله يستر
******************
منال : يمه حبيبتي انتي تطمني بس ولاتخافين
يعني وش بسوي فيها
*****************
بالليل لبست منال التاير وصلحت شعرها
ويفي وحطت مكياج ناعم واخذت شنطتها
الموف ماركت **** ولبست الكعب
وطلعت كانها اميره من الاميرات
*****************
وسارا لبست واستعدت تنتظر وليد
وجاء واخذها ركبت معاه السيارة

سارا :انا فرحانه إني بتعرف على امك
وخواتك وزوجتك بعد نفسي اشوفها
الي فازت بقلبك
****************
وليد : ههههه وحتى انتي بعد في قلبي
إن شاء الله اليوم تنبسطين معهم
****************
في الطريق كان وليد يسوق وسارا
تستغل انه مشغول في السواقه
وتجلس تشوفه كيف يسوق وتتامل
فيه كانت مبهوره فيه وفي شكله و
في طيبة قلبه
**************
وليد : سارا وين رحتي
***************
سارا : معاك مارحت بعيد وليد
ممكن توديني محل حق شوكلاته
عشان انا اول مره اروح لها مايصلح
ادخل ويدي فاضيه فشيله
****************
وليد : بس كذا ولايهمك
**************
في المحل اشترت سارا وليد سلة
فيها شوكلات فخمه وكتبوا عليها بطاقه
فيها كلمتين حلوين

**************
سارا : بس ترى انا بدفع
**************
وليد : عيب تقولين كذا اذا انا معاك
ما أبي اسمعك تقولين هذا الكلام
ترى ازعل عليك
***************
سارا : انا اسفه ماعيد مره ثانيه
وركبوا السيارا وراحو عندر ريم
وفتحت لهم الباب
**************
ريم : ياهلا والله بعروستنا توما نور
بيتنا
*************
سارا : الله يسلمك واعطتها الشوكلاته
*************
ريم : ياقلبي ليه كلفتي على نفسك
المفروض احنا الي نجيب لك
والله تفضلوا كلهم موجودين داخل
***************
دخلت هي وليد في الصالة وسلمت امه
وام منال ومنال ماشالت عينها من عليها
وليد : هذي منال زوجتي
**************
سارا : اول ماشفتها انبهرت بجمالها
وقالت اهلا والله قالوا لي انك حلوه بس
ماتوقعت انك بهالجمال ماشاء الله عليك
****************
وقدام الكل قالت منال
منال :تسلمين ياعيوني وحتى انا بعد
موزي ما قالوا لي كيف ياوليد تقول انها
موحلوه هذاي تهبل بسم الله عليها
*****************
وليد : انصدم منال انا متى قلت انها
موحلوه
***************
منال :انت موقلت لي إني انا احلى منها
بكثير هذاهي وش حلاتها
***************
وليد : بعصبيه منال
**************
منال : وشفيك انا امدحها ماقلت شيء
***************
ريم : تعالي يا سارا اجلسي حياك الله
***************
وجلست سارا من غير ولا كلمه
خنقتها العبره تفاجئت إن هذا راي وليد
فيها
وجلسوا ريم ومها يسولفون ويمزحون
كانهم بينسونها الي صار وامه وامها
وليد وكلهم
ريم وزعت عليهم الشوكلاته والقهوه وبعدين
الحلا
****************
سارا : لابس خلاص تسلمين
*************
ريم : خذي وحده ذوقيها ترى انا مصلحتها
**************
منال : شكلك يا سارا تسوين رجيم عاد وليد
مايحب الاالمعصقلات (يعني نحيفه مره )
مايحب الدببه
****************
وليد : اصلا سارا ماهي دبه بالعكس
ماهي محتاجه لرجيم
***************
منال : نسيت يوم كنت اقولك
ابي امتن تقولي لا انتبهي انا
ترى ما احب الا النحاف
******************
وليد : ماسك نفسه بالعافيه بس كنت
اجاملك
**************
منال : انقهرت على قهرها لكن حاولت
ماتبين صارت تتكلم عن الملابس
واخرالموضه وتقصدت تجيب
سيرت الجلابيات عشان تحرج سارا
منال : كله كوم والجلابيات كوم ماحبها
مافي امل البسها احس انها حقت حريم
كبارخصوصا المني جلابيه احس
كانها حقت حوامل اعوذ بالله
مدري كيف يلبسونها
****************
مها : بالعكس هذاك اول الجلابيات حق
حريم كبار الحين صاروا يتفننون فيها
واكبر المصممات يصممونها والله في
جلابيات غاليه بالالاف اغلى من البس
العادي
****************
ريم : منال تايورك روعه من وين شريتيه
****************
منال : تصدقين ماكنت بلبسه بس وليد هو الي
قالي البسيه بيطلع عليك روعه
هذا شريناه انا وليد يوم رحنا فرنسا
**********************
أم وليد : ريم يابنتي حطي لنا العشاء
خلينا نمشي
*******************
ريم : لايمه وين تمشون انا ابيكم تسهرون عندنا
******************
أم وليد : معليش خليها يوم ثاني اليوم راسي
مصدع وابي امشي
*********************
وراحوا يحطون العشاء وراحت سارامعهم
تساعدهم ومنال جت بتروح مسكها وليد
بعصبيه وقال
****************
وليد : هذا الي انا موصيك بس معليش
حسابك موالحين في البيت والله
إن زدتي كلمه ماتلومين الانفسك
ماحترمتيني على الاقل احترمي امي
نكدتي عليهم كلهم لكن إن فتحتي فمك
بكلمه ما تلمومين الا نفسك
****************
منال : بخوف وانا وش قلت
ماقلت الا الحقيقه
***************
وليد : ولاابي اسمع صوتك إن سمعت
صوتك بفشلك قدامهم احمدي ربك إني
ساكت لحد الحين
*******************
منال : طيب خلاص
******************
على العشاء منال ما تكلمت ولاكلمه
وعلى طول بعد العشاء قالت سارا لوليد
يوديها عشان تاخرت على ابوها واخوانها
استاذنت منهم وفي السيارة
*****************
وليد : سارا انا اسف والله لوادري انها
بتسوي الي سوته كان ماجبتك
مع إني موصيها بس معليش
حقك انا بخذه انا اوريها
*******************
سارا : لاتكفى عشان خاطري لاتسوي لها
شيء انا مالومها مسكيه مقهوره إني
اخذتك منهامن يصدق انك انت عندك
وحده في جمالها وتتزوج عليها وحده
زيي لاجمال ولا شكل
*******************
وليد : لاتقولين كذا انتي وشفيك مملوحه ماعليك
بس يبغالك شوي تغيرات بتتطلعين جنان
وبعدين الجمال جمال الروح وانتي روحك
مافي اجمل منها
**********************
سارا : بصوت حزي تسلم ياوليد
****************
وصلها البيت وعدها انه يجي الصبح بدري
وراح عند منال وهو اخر درجات العصبيه
فتح البابا ودخل وسلم على امه
وليد : اسف يمه نكدت عليكم هال****
والله لااوريها كيف تحترمك مره ثانيه
وتجي تبوس راسك بعد
********************
أم وليد : لا ماصار الاخير تكفى ياوليد
عشان خاطري لاتسوي لها شيء البنت
صغيره ومقهوره ماتدري وش تسوي
وهي ماسوت شيء لي
************
وليد : بس ماحتلرمت وجودك لا احترمتني
والله لااوريها انا الغلط غلطي الي دلعتها
****************
أم وليد : طلبتك ياولدي تعوذ من الشيطان
خلاص ماصار الاكل خير
*********************
وليد : طيب يمه طيب
*******************
وطلع وليد فوق عند منال
انتهى البارت ياترى وش تتوقعون بيسوي
وليد بمنال وش بتكون عقوبتها اتمنى يكون نال على اعجابكم وردودكم تسعدني 000000الماهرات
+<{همتي للقمه زاد}>+
يخووووف وليد يمممممممماي
ومنال ياويلها منه اتوقع مااادري يمكن بيقل حبها بقلبه
يمكن بيروح الغرفه الثانيه ينعزل عنها تماما
واتوقع ساااره بيحبها اكثر