

الماهرات
•
شذى الورد... :
رووووعه روووووووعه البـآرت وسارا مرا على نياتها تحززززززن فديتك مهوورهـ ننتظر البااارت الجايرووووعه روووووووعه البـآرت وسارا مرا على نياتها تحززززززن فديتك مهوورهـ ننتظر البااارت الجاي
شكرا لك غاليتي على المرورالعطر
000000الاهرات
000000الاهرات

الماهرات
•
رنو وبس5555 :
تكفيييييييييين مهووره لاتقسين على منال ماسوت الي سوته في ساره الا علشانها مقهوووره لانها اخذت وليد منها:angry2: وغير عن كذا ماتجيب اولاد وربي تحزن :( امس ماقدرت اناام بس افكر في منااااال تكفيييييييييييييييين لاتقسين عليها:09:تكفيييييييييين مهووره لاتقسين على منال ماسوت الي سوته في ساره الا علشانها مقهوووره لانها اخذت...
ولايهمك بس لازم هو شوي يادبها لكن وليد ماتهون عليه منوله وزعلها لاتخافين فديتك على هذا المتابعه والحماس الحلو عن جداسعدني ردك غاليتي 00000الماهرات

الماهرات
•
الحين بحط لكم البارت الجديد اتمنى يعجبكم
وشكرا لكل الي نورا صفحتي بمرورهم
البارت السابع عشر
****************
*******************
وطلع وليد فوق عند منال وفتح الباب بعصبيه
وليد : وش هذا الي سويتيه
****************
منال : وش سويت ماسويت شيء
*******************
وليد : كل هذا وماسويتي شيء انا وش
وصيتك قدام امي وخالتي ماقلت لك
لاتتحرشين فيها وش سوت لك المسكينه
عشان تهزئينها حتى امي ماحترمتيها
ولاحترمتي وجودي ولاحترمتي الي
عزمتك في بيتها بس الغلط موغلطك
انا الي دلعتك من يوم تزوجتها قصرت
معك بشيء زعلتك بشيء
*****************
منال : لا بس من قهري غصب عني
*******************
وليد : هذه اخرمره اشوفك تقلين ادبك
قدام أمي وقدامي انتي سامعه
*****************
منال : ايوا سمعت
**************
وليد : الحين بسرعه انزلي عند امي
وبوسي راسها وكلمي ريم واعتذري لها
بالله اشوف قدامي الحين
*****************
منال : طيب
*****************
ونزلت منال وأعتذرت لها
منال : اسفه ياخالتي حقك علي والله
إني موقصدي اضايقك
***************
أم وليد : ضمتها لايابنتي ماصار الاكل
خير انا قلت لوليد موزعلانه بس
هو الله يهديه زعله شين اوعي
يابنتي تردين عليه خليه لحد مايهدء
الله يهديكم لبعض
****************
منال : طيب يخاله واخذت التليفون
وكلمت ريم انا اسفه على الي سويته
والله لاتلوميني من الي احس فيه
********************
ريم : الله لايلومك ويصبر قلبك
لاموزعلانه والله بس كان ودي
انكم سهرانين عندي
**************
منال : معليش نعوضك يوم ثاني
****************
ريم : إن شاء الله بس يامنال
ترى وليد يموت فيك لاتخافين
***************
منال : طيب اشوفك على خير
مع السلامه
**************
وطلعت منال عنده انا اعتذرت
لخالتي وريم وانا اسفه موقصدي
ماحترمك انت على عيني وراسي
**************
وليد : اذا تبين اسامحك كلمي سارا
واعتذري لها انتي غلطتي في
حقها وهي ماسوت لك شيء
******************
منال : لا وليد مقدر لاتهيني
******************
وليد : انا ماهينك انتي غلطتي ولازم
تصلحين غلطك اذا تبين اسامحك
اعتذري لها
********************
منال : مقدر والله مقدر وليد انت تلومني
على قهري انت تذكر محمد وش سويت فيه
يوم بس سلم علي تذكر كيف انقهرت كيف
انا مانقهر واشوفك داخل معها وتعاملها زي
ماكنت تعاملني وتدافع عنها حسيت إني
بموت
********************
وليد : انتي خليتيني ادافع عنها من دخلت
من الباب استلمتيها تهزيء ولاعملتي حسابي
كني مو موجود وش بيقولون خواتي عني
******************
منال : اسفه وليد حقك علي
*****************
وليد : انتي مومنال الي اعرفها والي حبيتها
تغيرتي كثير انتي كذا تكرهيني فيك
بتصرفاتك كل يوم تسوين شي خلاص
تراني طفشت منك جزاء على الي سويتيه
اليوم مراح انام عندك نامي انتي لوحدك
وبكره يومها بروح عندها من الصبح
وبتصير زوجتي رسمي مو بس على الورق
عشان لما تنقهرين تلاقين سبب تنقهرين عليه
وخرج من الغرفه وسكر الباب بقوة
******************
منال : بكت حرام عليك
*******************
وليد في اليوم الثاني راح عند سارا
دخل لقاها في البيت تنظره
وليد : تاخرت عليك
***************
سارا : لا ماتاخرت وش اخبارك
*******************
وليد : الحمدالله بخير كيفك بعد امس
الله يهديها نكدت عليك بس والله
امس اخذت حقك هوشتها وعدتني
انها ماتعيدها
*********************
سارا : ليه وليد حرام مسكينه انا قلت لك
لاتخاصمها يعني هي وش قالت ماقالت
الاالحقيقه انا فعلا موزيها ولاحتى في نص
جمالها ولازي لبسها وكشختها
*****************
وليد : لا تقولين كذا صراحه امس لبسك
والله جنان بس ماقدرت امس اقولك كان
مره واضح انه فخم وغالي وعجبني فيه
انه محتشم انا تعجبني الحرمه الي تكون
محتشمه عند الناس لكن في بيتها وعند
زوجها تاخذ راحتها تلبس الي تبي
**************
سارا : تسلم
***************
وليد : تعرفين وانا جاي وقفت في
الاشارة وزعوا علينا اوراق حق مشغل
صراحه كثيراعجبني شوفي الاعلان
يقولون انهم يسون تغير كامل من الى
بس تدفعين لهم مبلغ وهم يسون لك
نيولك جديد وشرايك تروحين عندهم
احس انك بتطلعين روعه انتي بس
انشغلتي بخوانك وبدوامك واهملتي نفسك
انا طول عمري مقتنع إن مافي حرمه موحلوه
بس في وحده ماتعرف تطلع جمالها لاتزعلين
مني بس هذه الحقيقه
********************
سارا : لا بالعكس كلامك صحيح انا فعلا
اهملت نفسي كثير ومحتاجه اسوي تغير
بس وش اسوي بالعافيه اقدر الحق البيت
والدوام واخواني مولاقيه وقت افكر في
نفسي بس شكلي بروح لهم انا اول ماكان
يهمني بس الحين لا عشانك لازم اتغير
ودي اصير اعجبك
********************
وليد : انتي عاجبتني بس الواحد طماع يحب
الزياده خلاص اجل انا بشوف يوم واوديك
لهم على فكره عندي لك مفاجئتين اتمنى
يعجبونك
********************
سارا : أي شيء منك يعجبني ايش هم
*****************
وليد : لقيت دكتور عظام شاطر يمدحونه
عالج حالات كثير زي حالت الوالد
قلت بوديه له يمكن ربي يجعله
سبب من اسباب شفائه
*****************
سارا : معقوله ماني مصدقه ياليت
يقدر يسوي له شيء والله يكون هذا
جميل مانساه لك طول عمري مدري
وش اقولك احس إني ببكي من الفرحه
********************
وليد : لاتكفين تراني ماأبي بكى وبعدين
اصبري اقولك على المفاجئه الثانيه
********************
سارا : مسحت دموعها ايش هي
*****************
وليد : قدمت لك على شغاله تريحك من
شغل البيت وتخفف عنك شوي وبتجي
بعد اسبوعين وشرايك
*****************
سارا : صحيح والله هذا كثير ياليتني
اقدر ارد لك ولو جزء بسيط
من جمايلك علي وعلى اهلي
ماودي ابكي بس غصب عني
*****************
وليد : هههه مسح دموعها خلاص
عاد امسحي دموعك مانبي اليوم بكى
****************
وجلس يسولف معها لحد ماجاء الظهر
وليد : والله احس إني جوعان انتي
موجوعانه
****************
سارا : الا الحين اقوم وسوي لك احلى اكل
بذوقك اكلي اليوم وانت قول رايك
**************
وليد : والله ودي اذوق اكلك اسمع فيه كل يوم
وماذوقه يالله شدي حيلك وريني
***************
سارا : من عيوني ولايهمك
******************
جلس وليد يتفرج على الاخبار ويقراء الجرايد
لحد ماخلصت
*****************
وفرشت ساراالسفره وحطت الاكل
وقالت يارب يعجبك اكلي
*********************
وليد : اكيد بيعجبني اذا انا دخت من الريحه
كيف الطعم
*******************
سارا : طيب ذوق وقولي بس من غير مجامله
*****************
وليد : تسلم يدك عن جد روووعه
*******************
بعد ماخلصوا اكل وجلسوا عند التلفزيون
يتفرجون ويسلفون
******************
وليد : سارا ليش ما تجيبن عبودي خلني اشوفه
********************
سارا : بس اخاف اجيبه يطفشك بمشاغبته
الله يصلحه
**************
وليد : لا مراح يطفشني روحي جيبيه
*****************
راحت سارا جابته وجت وقالت له سلم
على عموا هو الي جاب لك السيارا
******************
لكن عبودي ما رضى كان مستحي
ولزق في سارا
****************
وليد : سلم يابطل مولازم تجي بس سلام
***************
عبودي :مد يده وسلم عليه
**************
وليد صار يشاغبه ويجي عنده ويتخباء
ويطلع له وعبودي كل مره يصرخ
ويضحك لحد مابدء عبودي يتعود عليه
*********************
وليد : اذا جيت عندي اعطيتك شوكلاته
انت تحب الشوكلاته
**************
عبودي : ماعندك اصلا شوكلاته
******************
سارا : عيب عبودي تقول كذا
****************
وليد : خليه معليك منه هذا صديقي
صح انت صديقي
******************
عبودي : صح بس وين الشوكلاته
*****************
وراح جابله من الغرفه شوكلاته
وقاله شوف اذا جيت عطيتك
وجاء عبودي وصاريسولف معه
ويلعب وسارا مبسوطه معهم وجلس
معهم كم ساعه
***************
وليد : يالله من زمان عن الاطفال
في البيت ماعندنا اطفال وعيال خواتي
يادوب اشوفهم والله عبودي شوقني للاطفال
****************
سارا : الله يرزقك بذريه الصالحه
*****************
وليد : قصدك الله يرزقنا عبودي تبي ماما
تجيب نونو تلعب معاه
****************
عبودي خلاص كان جاء وقت نومه
بالعافيه يرد : ايوا
***************
سارا : شكله بينام بروح اوديه ينام وبجي
*****************
وليد : طيب خذي راحتك
*****************
بعد ماراحت سارا كلم لي امه
وليد : هلايمه كيفكم
***********
امه : هلا ياولدي الحمدالله بخير
*******************
وليد : وش اخبار منال وخالتي
*****************
الام : خالتك الحمدالله بخير هذا انا
وياها جالسين نسولف تونا خالصين
من العشاء اما منال ماشفتها والله من
امس
********************
وليد : من امس ليش مانزلت من الصبح
**************
الام : لامانزلت حتى ماتغدت معنا ولاتعشت
****************
وليد : طيب وليه مانديتوها اوشفتوا وشفيها
**************
الام : والله خالتك مارضت عجزت فيها تقول
لاخليها زعلانه عليها على الي سوته امس وحلفت
علي ماندايها
*************************
وليد : يمه خلاص انا امس خاصمتها وهي وعدتني
ماتعيدها مايصير يمه شوفوها وش فيها لاتكون
تعبانه عطيني خالتي اكلمها
*********************
أم منال : الو هلا وليد لاتشغل بالك يمه مافيها
الا العافيه خلها انا ما بي اكلمها خلها عشان
ماتعيدها مره ثانيه
******************
وليد : لاياخاله امس هي اعتذرت لامي وريم
تكفين عشان خاطري شوفوا وش فيها
اخاف تكون تعبانه اذا ماتبين خلي الشغاله
تطلع لها صينيه الاكل معقوله من الصبح
ماكلت شي عشان خاطري وانا بعد شوي
بكلمك وطمنيني عليها
********************
أم منال : خلاص ولايهمك الحين بخلي الشغاله
تودي لها الاكل وبطمنك
********************
وليد : انشغل باله عليها وانتظر شوي
ورجع كلمهم
******************
أم منال : هلا وليد لاتخاف الشغاله طلعت
لها الاكل واعطتها اياه
***************
وليد : وكلمتها منال يعني اكيد مافيها شيء
****************
أم منال : مافيها الاالعافيه بس انت تطمن
اخذت منها الصينيه وسكرت الباب
********************
وليد : الحمدالله والله خفت عليها امس
قسيت عليها مره مسكينه
******************
أم منال : والله زين سويت لوماكنت انت
سويت كذا كان انا الي بوريها
****************
وليد : طيب ياخاله يالله اشوفكم على خير
***************
وسكر التليفون وشوي وجت سارا
سارا : الحمدالله نام تاخرت عليك
*****************
وليد : لاماتاخرتي تعالي عندي كلام سري
للغايه مابي احد يسمعه
*****************
سارا : ههههههه قول مافي احد يسمع
****************
وكانت ليله لاتنسى في اليوم الثاني
قام وليد الظهر وتجهز لصلاة الجمعه
وسلم على سارا وراح لصلاة الجمعه
بعد الصلاة قابل واحد من اخوياه
وسلم عليه واصر عليه انه يجي عنده
لانه من زمان ماشافه وراح عنده وليد
وتغداء عنده ورجع البيت العصر
**********************
وليد : السلام عليكم
****************
أم وليد : وعليكم السلام وينك اليوم تاخرت
***************
وليد : والله عزمني خويي وحلف علي
اتغداء عنده ماقدرت اقوله شيء
****************
انتهى البارت اتمنى يكون اعجبكم
وردودكم تسعدني 00000الماهرات
وشكرا لكل الي نورا صفحتي بمرورهم
البارت السابع عشر
****************
*******************
وطلع وليد فوق عند منال وفتح الباب بعصبيه
وليد : وش هذا الي سويتيه
****************
منال : وش سويت ماسويت شيء
*******************
وليد : كل هذا وماسويتي شيء انا وش
وصيتك قدام امي وخالتي ماقلت لك
لاتتحرشين فيها وش سوت لك المسكينه
عشان تهزئينها حتى امي ماحترمتيها
ولاحترمتي وجودي ولاحترمتي الي
عزمتك في بيتها بس الغلط موغلطك
انا الي دلعتك من يوم تزوجتها قصرت
معك بشيء زعلتك بشيء
*****************
منال : لا بس من قهري غصب عني
*******************
وليد : هذه اخرمره اشوفك تقلين ادبك
قدام أمي وقدامي انتي سامعه
*****************
منال : ايوا سمعت
**************
وليد : الحين بسرعه انزلي عند امي
وبوسي راسها وكلمي ريم واعتذري لها
بالله اشوف قدامي الحين
*****************
منال : طيب
*****************
ونزلت منال وأعتذرت لها
منال : اسفه ياخالتي حقك علي والله
إني موقصدي اضايقك
***************
أم وليد : ضمتها لايابنتي ماصار الاكل
خير انا قلت لوليد موزعلانه بس
هو الله يهديه زعله شين اوعي
يابنتي تردين عليه خليه لحد مايهدء
الله يهديكم لبعض
****************
منال : طيب يخاله واخذت التليفون
وكلمت ريم انا اسفه على الي سويته
والله لاتلوميني من الي احس فيه
********************
ريم : الله لايلومك ويصبر قلبك
لاموزعلانه والله بس كان ودي
انكم سهرانين عندي
**************
منال : معليش نعوضك يوم ثاني
****************
ريم : إن شاء الله بس يامنال
ترى وليد يموت فيك لاتخافين
***************
منال : طيب اشوفك على خير
مع السلامه
**************
وطلعت منال عنده انا اعتذرت
لخالتي وريم وانا اسفه موقصدي
ماحترمك انت على عيني وراسي
**************
وليد : اذا تبين اسامحك كلمي سارا
واعتذري لها انتي غلطتي في
حقها وهي ماسوت لك شيء
******************
منال : لا وليد مقدر لاتهيني
******************
وليد : انا ماهينك انتي غلطتي ولازم
تصلحين غلطك اذا تبين اسامحك
اعتذري لها
********************
منال : مقدر والله مقدر وليد انت تلومني
على قهري انت تذكر محمد وش سويت فيه
يوم بس سلم علي تذكر كيف انقهرت كيف
انا مانقهر واشوفك داخل معها وتعاملها زي
ماكنت تعاملني وتدافع عنها حسيت إني
بموت
********************
وليد : انتي خليتيني ادافع عنها من دخلت
من الباب استلمتيها تهزيء ولاعملتي حسابي
كني مو موجود وش بيقولون خواتي عني
******************
منال : اسفه وليد حقك علي
*****************
وليد : انتي مومنال الي اعرفها والي حبيتها
تغيرتي كثير انتي كذا تكرهيني فيك
بتصرفاتك كل يوم تسوين شي خلاص
تراني طفشت منك جزاء على الي سويتيه
اليوم مراح انام عندك نامي انتي لوحدك
وبكره يومها بروح عندها من الصبح
وبتصير زوجتي رسمي مو بس على الورق
عشان لما تنقهرين تلاقين سبب تنقهرين عليه
وخرج من الغرفه وسكر الباب بقوة
******************
منال : بكت حرام عليك
*******************
وليد في اليوم الثاني راح عند سارا
دخل لقاها في البيت تنظره
وليد : تاخرت عليك
***************
سارا : لا ماتاخرت وش اخبارك
*******************
وليد : الحمدالله بخير كيفك بعد امس
الله يهديها نكدت عليك بس والله
امس اخذت حقك هوشتها وعدتني
انها ماتعيدها
*********************
سارا : ليه وليد حرام مسكينه انا قلت لك
لاتخاصمها يعني هي وش قالت ماقالت
الاالحقيقه انا فعلا موزيها ولاحتى في نص
جمالها ولازي لبسها وكشختها
*****************
وليد : لا تقولين كذا صراحه امس لبسك
والله جنان بس ماقدرت امس اقولك كان
مره واضح انه فخم وغالي وعجبني فيه
انه محتشم انا تعجبني الحرمه الي تكون
محتشمه عند الناس لكن في بيتها وعند
زوجها تاخذ راحتها تلبس الي تبي
**************
سارا : تسلم
***************
وليد : تعرفين وانا جاي وقفت في
الاشارة وزعوا علينا اوراق حق مشغل
صراحه كثيراعجبني شوفي الاعلان
يقولون انهم يسون تغير كامل من الى
بس تدفعين لهم مبلغ وهم يسون لك
نيولك جديد وشرايك تروحين عندهم
احس انك بتطلعين روعه انتي بس
انشغلتي بخوانك وبدوامك واهملتي نفسك
انا طول عمري مقتنع إن مافي حرمه موحلوه
بس في وحده ماتعرف تطلع جمالها لاتزعلين
مني بس هذه الحقيقه
********************
سارا : لا بالعكس كلامك صحيح انا فعلا
اهملت نفسي كثير ومحتاجه اسوي تغير
بس وش اسوي بالعافيه اقدر الحق البيت
والدوام واخواني مولاقيه وقت افكر في
نفسي بس شكلي بروح لهم انا اول ماكان
يهمني بس الحين لا عشانك لازم اتغير
ودي اصير اعجبك
********************
وليد : انتي عاجبتني بس الواحد طماع يحب
الزياده خلاص اجل انا بشوف يوم واوديك
لهم على فكره عندي لك مفاجئتين اتمنى
يعجبونك
********************
سارا : أي شيء منك يعجبني ايش هم
*****************
وليد : لقيت دكتور عظام شاطر يمدحونه
عالج حالات كثير زي حالت الوالد
قلت بوديه له يمكن ربي يجعله
سبب من اسباب شفائه
*****************
سارا : معقوله ماني مصدقه ياليت
يقدر يسوي له شيء والله يكون هذا
جميل مانساه لك طول عمري مدري
وش اقولك احس إني ببكي من الفرحه
********************
وليد : لاتكفين تراني ماأبي بكى وبعدين
اصبري اقولك على المفاجئه الثانيه
********************
سارا : مسحت دموعها ايش هي
*****************
وليد : قدمت لك على شغاله تريحك من
شغل البيت وتخفف عنك شوي وبتجي
بعد اسبوعين وشرايك
*****************
سارا : صحيح والله هذا كثير ياليتني
اقدر ارد لك ولو جزء بسيط
من جمايلك علي وعلى اهلي
ماودي ابكي بس غصب عني
*****************
وليد : هههه مسح دموعها خلاص
عاد امسحي دموعك مانبي اليوم بكى
****************
وجلس يسولف معها لحد ماجاء الظهر
وليد : والله احس إني جوعان انتي
موجوعانه
****************
سارا : الا الحين اقوم وسوي لك احلى اكل
بذوقك اكلي اليوم وانت قول رايك
**************
وليد : والله ودي اذوق اكلك اسمع فيه كل يوم
وماذوقه يالله شدي حيلك وريني
***************
سارا : من عيوني ولايهمك
******************
جلس وليد يتفرج على الاخبار ويقراء الجرايد
لحد ماخلصت
*****************
وفرشت ساراالسفره وحطت الاكل
وقالت يارب يعجبك اكلي
*********************
وليد : اكيد بيعجبني اذا انا دخت من الريحه
كيف الطعم
*******************
سارا : طيب ذوق وقولي بس من غير مجامله
*****************
وليد : تسلم يدك عن جد روووعه
*******************
بعد ماخلصوا اكل وجلسوا عند التلفزيون
يتفرجون ويسلفون
******************
وليد : سارا ليش ما تجيبن عبودي خلني اشوفه
********************
سارا : بس اخاف اجيبه يطفشك بمشاغبته
الله يصلحه
**************
وليد : لا مراح يطفشني روحي جيبيه
*****************
راحت سارا جابته وجت وقالت له سلم
على عموا هو الي جاب لك السيارا
******************
لكن عبودي ما رضى كان مستحي
ولزق في سارا
****************
وليد : سلم يابطل مولازم تجي بس سلام
***************
عبودي :مد يده وسلم عليه
**************
وليد صار يشاغبه ويجي عنده ويتخباء
ويطلع له وعبودي كل مره يصرخ
ويضحك لحد مابدء عبودي يتعود عليه
*********************
وليد : اذا جيت عندي اعطيتك شوكلاته
انت تحب الشوكلاته
**************
عبودي : ماعندك اصلا شوكلاته
******************
سارا : عيب عبودي تقول كذا
****************
وليد : خليه معليك منه هذا صديقي
صح انت صديقي
******************
عبودي : صح بس وين الشوكلاته
*****************
وراح جابله من الغرفه شوكلاته
وقاله شوف اذا جيت عطيتك
وجاء عبودي وصاريسولف معه
ويلعب وسارا مبسوطه معهم وجلس
معهم كم ساعه
***************
وليد : يالله من زمان عن الاطفال
في البيت ماعندنا اطفال وعيال خواتي
يادوب اشوفهم والله عبودي شوقني للاطفال
****************
سارا : الله يرزقك بذريه الصالحه
*****************
وليد : قصدك الله يرزقنا عبودي تبي ماما
تجيب نونو تلعب معاه
****************
عبودي خلاص كان جاء وقت نومه
بالعافيه يرد : ايوا
***************
سارا : شكله بينام بروح اوديه ينام وبجي
*****************
وليد : طيب خذي راحتك
*****************
بعد ماراحت سارا كلم لي امه
وليد : هلايمه كيفكم
***********
امه : هلا ياولدي الحمدالله بخير
*******************
وليد : وش اخبار منال وخالتي
*****************
الام : خالتك الحمدالله بخير هذا انا
وياها جالسين نسولف تونا خالصين
من العشاء اما منال ماشفتها والله من
امس
********************
وليد : من امس ليش مانزلت من الصبح
**************
الام : لامانزلت حتى ماتغدت معنا ولاتعشت
****************
وليد : طيب وليه مانديتوها اوشفتوا وشفيها
**************
الام : والله خالتك مارضت عجزت فيها تقول
لاخليها زعلانه عليها على الي سوته امس وحلفت
علي ماندايها
*************************
وليد : يمه خلاص انا امس خاصمتها وهي وعدتني
ماتعيدها مايصير يمه شوفوها وش فيها لاتكون
تعبانه عطيني خالتي اكلمها
*********************
أم منال : الو هلا وليد لاتشغل بالك يمه مافيها
الا العافيه خلها انا ما بي اكلمها خلها عشان
ماتعيدها مره ثانيه
******************
وليد : لاياخاله امس هي اعتذرت لامي وريم
تكفين عشان خاطري شوفوا وش فيها
اخاف تكون تعبانه اذا ماتبين خلي الشغاله
تطلع لها صينيه الاكل معقوله من الصبح
ماكلت شي عشان خاطري وانا بعد شوي
بكلمك وطمنيني عليها
********************
أم منال : خلاص ولايهمك الحين بخلي الشغاله
تودي لها الاكل وبطمنك
********************
وليد : انشغل باله عليها وانتظر شوي
ورجع كلمهم
******************
أم منال : هلا وليد لاتخاف الشغاله طلعت
لها الاكل واعطتها اياه
***************
وليد : وكلمتها منال يعني اكيد مافيها شيء
****************
أم منال : مافيها الاالعافيه بس انت تطمن
اخذت منها الصينيه وسكرت الباب
********************
وليد : الحمدالله والله خفت عليها امس
قسيت عليها مره مسكينه
******************
أم منال : والله زين سويت لوماكنت انت
سويت كذا كان انا الي بوريها
****************
وليد : طيب ياخاله يالله اشوفكم على خير
***************
وسكر التليفون وشوي وجت سارا
سارا : الحمدالله نام تاخرت عليك
*****************
وليد : لاماتاخرتي تعالي عندي كلام سري
للغايه مابي احد يسمعه
*****************
سارا : ههههههه قول مافي احد يسمع
****************
وكانت ليله لاتنسى في اليوم الثاني
قام وليد الظهر وتجهز لصلاة الجمعه
وسلم على سارا وراح لصلاة الجمعه
بعد الصلاة قابل واحد من اخوياه
وسلم عليه واصر عليه انه يجي عنده
لانه من زمان ماشافه وراح عنده وليد
وتغداء عنده ورجع البيت العصر
**********************
وليد : السلام عليكم
****************
أم وليد : وعليكم السلام وينك اليوم تاخرت
***************
وليد : والله عزمني خويي وحلف علي
اتغداء عنده ماقدرت اقوله شيء
****************
انتهى البارت اتمنى يكون اعجبكم
وردودكم تسعدني 00000الماهرات
الصفحة الأخيرة
وشكرا لكل الي نورا صفحتي بمرورهم
البارت السابع عشر
****************
*******************
وطلع وليد فوق عند منال وفتح الباب بعصبيه
وليد : وش هذا الي سويتيه
****************
منال : وش سويت ماسويت شيء
*******************
وليد : كل هذا وماسويتي شيء انا وش
وصيتك قدام امي وخالتي ماقلت لك
لاتتحرشين فيها وش سوت لك المسكينه
عشان تهزئينها حتى امي ماحترمتيها
ولاحترمتي وجودي ولاحترمتي الي
عزمتك في بيتها بس الغلط موغلطك
انا الي دلعتك من يوم تزوجتها قصرت
معك بشيء زعلتك بشيء
*****************
منال : لا بس من قهري غصب عني
*******************
وليد : هذه اخرمره اشوفك تقلين ادبك
قدام أمي وقدامي انتي سامعه
*****************
منال : ايوا سمعت
**************
وليد : الحين بسرعه انزلي عند امي
وبوسي راسها وكلمي ريم واعتذري لها
بالله اشوف قدامي الحين
*****************
منال : طيب
*****************
ونزلت منال وأعتذرت لها
منال : اسفه ياخالتي حقك علي والله
إني موقصدي اضايقك
***************
أم وليد : ضمتها لايابنتي ماصار الاكل
خير انا قلت لوليد موزعلانه بس
هو الله يهديه زعله شين اوعي
يابنتي تردين عليه خليه لحد مايهدء
الله يهديكم لبعض
****************
منال : طيب يخاله واخذت التليفون
وكلمت ريم انا اسفه على الي سويته
والله لاتلوميني من الي احس فيه
********************
ريم : الله لايلومك ويصبر قلبك
لاموزعلانه والله بس كان ودي
انكم سهرانين عندي
**************
منال : معليش نعوضك يوم ثاني
****************
ريم : إن شاء الله بس يامنال
ترى وليد يموت فيك لاتخافين
***************
منال : طيب اشوفك على خير
مع السلامه
**************
وطلعت منال عنده انا اعتذرت
لخالتي وريم وانا اسفه موقصدي
ماحترمك انت على عيني وراسي
**************
وليد : اذا تبين اسامحك كلمي سارا
واعتذري لها انتي غلطتي في
حقها وهي ماسوت لك شيء
******************
منال : لا وليد مقدر لاتهيني
******************
وليد : انا ماهينك انتي غلطتي ولازم
تصلحين غلطك اذا تبين اسامحك
اعتذري لها
********************
منال : مقدر والله مقدر وليد انت تلومني
على قهري انت تذكر محمد وش سويت فيه
يوم بس سلم علي تذكر كيف انقهرت كيف
انا مانقهر واشوفك داخل معها وتعاملها زي
ماكنت تعاملني وتدافع عنها حسيت إني
بموت
********************
وليد : انتي خليتيني ادافع عنها من دخلت
من الباب استلمتيها تهزيء ولاعملتي حسابي
كني مو موجود وش بيقولون خواتي عني
******************
منال : اسفه وليد حقك علي
*****************
وليد : انتي مومنال الي اعرفها والي حبيتها
تغيرتي كثير انتي كذا تكرهيني فيك
بتصرفاتك كل يوم تسوين شي خلاص
تراني طفشت منك جزاء على الي سويتيه
اليوم مراح انام عندك نامي انتي لوحدك
وبكره يومها بروح عندها من الصبح
وبتصير زوجتي رسمي مو بس على الورق
عشان لما تنقهرين تلاقين سبب تنقهرين عليه
وخرج من الغرفه وسكر الباب بقوة
******************
منال : بكت حرام عليك
*******************
وليد في اليوم الثاني راح عند سارا
دخل لقاها في البيت تنظره
وليد : تاخرت عليك
***************
سارا : لا ماتاخرت وش اخبارك
*******************
وليد : الحمدالله بخير كيفك بعد امس
الله يهديها نكدت عليك بس والله
امس اخذت حقك هوشتها وعدتني
انها ماتعيدها
*********************
سارا : ليه وليد حرام مسكينه انا قلت لك
لاتخاصمها يعني هي وش قالت ماقالت
الاالحقيقه انا فعلا موزيها ولاحتى في نص
جمالها ولازي لبسها وكشختها
*****************
وليد : لا تقولين كذا صراحه امس لبسك
والله جنان بس ماقدرت امس اقولك كان
مره واضح انه فخم وغالي وعجبني فيه
انه محتشم انا تعجبني الحرمه الي تكون
محتشمه عند الناس لكن في بيتها وعند
زوجها تاخذ راحتها تلبس الي تبي
**************
سارا : تسلم
***************
وليد : تعرفين وانا جاي وقفت في
الاشارة وزعوا علينا اوراق حق مشغل
صراحه كثيراعجبني شوفي الاعلان
يقولون انهم يسون تغير كامل من الى
بس تدفعين لهم مبلغ وهم يسون لك
نيولك جديد وشرايك تروحين عندهم
احس انك بتطلعين روعه انتي بس
انشغلتي بخوانك وبدوامك واهملتي نفسك
انا طول عمري مقتنع إن مافي حرمه موحلوه
بس في وحده ماتعرف تطلع جمالها لاتزعلين
مني بس هذه الحقيقه
********************
سارا : لا بالعكس كلامك صحيح انا فعلا
اهملت نفسي كثير ومحتاجه اسوي تغير
بس وش اسوي بالعافيه اقدر الحق البيت
والدوام واخواني مولاقيه وقت افكر في
نفسي بس شكلي بروح لهم انا اول ماكان
يهمني بس الحين لا عشانك لازم اتغير
ودي اصير اعجبك
********************
وليد : انتي عاجبتني بس الواحد طماع يحب
الزياده خلاص اجل انا بشوف يوم واوديك
لهم على فكره عندي لك مفاجئتين اتمنى
يعجبونك
********************
سارا : أي شيء منك يعجبني ايش هم
*****************
وليد : لقيت دكتور عظام شاطر يمدحونه
عالج حالات كثير زي حالت الوالد
قلت بوديه له يمكن ربي يجعله
سبب من اسباب شفائه
*****************
سارا : معقوله ماني مصدقه ياليت
يقدر يسوي له شيء والله يكون هذا
جميل مانساه لك طول عمري مدري
وش اقولك احس إني ببكي من الفرحه
********************
وليد : لاتكفين تراني ماأبي بكى وبعدين
اصبري اقولك على المفاجئه الثانيه
********************
سارا : مسحت دموعها ايش هي
*****************
وليد : قدمت لك على شغاله تريحك من
شغل البيت وتخفف عنك شوي وبتجي
بعد اسبوعين وشرايك
*****************
سارا : صحيح والله هذا كثير ياليتني
اقدر ارد لك ولو جزء بسيط
من جمايلك علي وعلى اهلي
ماودي ابكي بس غصب عني
*****************
وليد : هههه مسح دموعها خلاص
عاد امسحي دموعك مانبي اليوم بكى
****************
وجلس يسولف معها لحد ماجاء الظهر
وليد : والله احس إني جوعان انتي
موجوعانه
****************
سارا : الا الحين اقوم وسوي لك احلى اكل
بذوقك اكلي اليوم وانت قول رايك
**************
وليد : والله ودي اذوق اكلك اسمع فيه كل يوم
وماذوقه يالله شدي حيلك وريني
***************
سارا : من عيوني ولايهمك
******************
جلس وليد يتفرج على الاخبار ويقراء الجرايد
لحد ماخلصت
*****************
وفرشت ساراالسفره وحطت الاكل
وقالت يارب يعجبك اكلي
*********************
وليد : اكيد بيعجبني اذا انا دخت من الريحه
كيف الطعم
*******************
سارا : طيب ذوق وقولي بس من غير مجامله
*****************
وليد : تسلم يدك عن جد روووعه
*******************
بعد ماخلصوا اكل وجلسوا عند التلفزيون
يتفرجون ويسلفون
******************
وليد : سارا ليش ما تجيبن عبودي خلني اشوفه
********************
سارا : بس اخاف اجيبه يطفشك بمشاغبته
الله يصلحه
**************
وليد : لا مراح يطفشني روحي جيبيه
*****************
راحت سارا جابته وجت وقالت له سلم
على عموا هو الي جاب لك السيارا
******************
لكن عبودي ما رضى كان مستحي
ولزق في سارا
****************
وليد : سلم يابطل مولازم تجي بس سلام
***************
عبودي :مد يده وسلم عليه
**************
وليد صار يشاغبه ويجي عنده ويتخباء
ويطلع له وعبودي كل مره يصرخ
ويضحك لحد مابدء عبودي يتعود عليه
*********************
وليد : اذا جيت عندي اعطيتك شوكلاته
انت تحب الشوكلاته
**************
عبودي : ماعندك اصلا شوكلاته
******************
سارا : عيب عبودي تقول كذا
****************
وليد : خليه معليك منه هذا صديقي
صح انت صديقي
******************
عبودي : صح بس وين الشوكلاته
*****************
وراح جابله من الغرفه شوكلاته
وقاله شوف اذا جيت عطيتك
وجاء عبودي وصاريسولف معه
ويلعب وسارا مبسوطه معهم وجلس
معهم كم ساعه
***************
وليد : يالله من زمان عن الاطفال
في البيت ماعندنا اطفال وعيال خواتي
يادوب اشوفهم والله عبودي شوقني للاطفال
****************
سارا : الله يرزقك بذريه الصالحه
*****************
وليد : قصدك الله يرزقنا عبودي تبي ماما
تجيب نونو تلعب معاه
****************
عبودي خلاص كان جاء وقت نومه
بالعافيه يرد : ايوا
***************
سارا : شكله بينام بروح اوديه ينام وبجي
*****************
وليد : طيب خذي راحتك
*****************
بعد ماراحت سارا كلم لي امه
وليد : هلايمه كيفكم
***********
امه : هلا ياولدي الحمدالله بخير
*******************
وليد : وش اخبار منال وخالتي
*****************
الام : خالتك الحمدالله بخير هذا انا
وياها جالسين نسولف تونا خالصين
من العشاء اما منال ماشفتها والله من
امس
********************
وليد : من امس ليش مانزلت من الصبح
**************
الام : لامانزلت حتى ماتغدت معنا ولاتعشت
****************
وليد : طيب وليه مانديتوها اوشفتوا وشفيها
**************
الام : والله خالتك مارضت عجزت فيها تقول
لاخليها زعلانه عليها على الي سوته امس وحلفت
علي ماندايها
*************************
وليد : يمه خلاص انا امس خاصمتها وهي وعدتني
ماتعيدها مايصير يمه شوفوها وش فيها لاتكون
تعبانه عطيني خالتي اكلمها
*********************
أم منال : الو هلا وليد لاتشغل بالك يمه مافيها
الا العافيه خلها انا ما بي اكلمها خلها عشان
ماتعيدها مره ثانيه
******************
وليد : لاياخاله امس هي اعتذرت لامي وريم
تكفين عشان خاطري شوفوا وش فيها
اخاف تكون تعبانه اذا ماتبين خلي الشغاله
تطلع لها صينيه الاكل معقوله من الصبح
ماكلت شي عشان خاطري وانا بعد شوي
بكلمك وطمنيني عليها
********************
أم منال : خلاص ولايهمك الحين بخلي الشغاله
تودي لها الاكل وبطمنك
********************
وليد : انشغل باله عليها وانتظر شوي
ورجع كلمهم
******************
أم منال : هلا وليد لاتخاف الشغاله طلعت
لها الاكل واعطتها اياه
***************
وليد : وكلمتها منال يعني اكيد مافيها شيء
****************
أم منال : مافيها الاالعافيه بس انت تطمن
اخذت منها الصينيه وسكرت الباب
********************
وليد : الحمدالله والله خفت عليها امس
قسيت عليها مره مسكينه
******************
أم منال : والله زين سويت لوماكنت انت
سويت كذا كان انا الي بوريها
****************
وليد : طيب ياخاله يالله اشوفكم على خير
***************
وسكر التليفون وشوي وجت سارا
سارا : الحمدالله نام تاخرت عليك
*****************
وليد : لاماتاخرتي تعالي عندي كلام سري
للغايه مابي احد يسمعه
*****************
سارا : ههههههه قول مافي احد يسمع
****************
وكانت ليله لاتنسى في اليوم الثاني
قام وليد الظهر وتجهز لصلاة الجمعه
وسلم على سارا وراح لصلاة الجمعه
بعد الصلاة قابل واحد من اخوياه
وسلم عليه واصر عليه انه يجي عنده
لانه من زمان ماشافه وراح عنده وليد
وتغداء عنده ورجع البيت العصر
**********************
وليد : السلام عليكم
****************
أم وليد : وعليكم السلام وينك اليوم تاخرت
***************
وليد : والله عزمني خويي وحلف علي
اتغداء عنده ماقدرت اقوله شيء
****************
انتهى البارت اتمنى يكون اعجبكم
وردودكم تسعدني 00000الماهرات