كل وحده تحكي قصة وفاة ......

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، هدفي من هذا الموضوع مو تجديد الاحزان لا بالعكس نبي نخفف على بعض ونفضفض هموم مكتومه ..كل وحده فيكم تحكي لنا قصة وفاة اي شخص كان قريب منها اب او اخ او اخت او ابن او ام وكيف صبرت بعدها ..؟.. سبحان الله بقولكم قصة جدتي اصغر عيالها هو اقرب واحد لها وأكثر واحد بار فيها ودايم يلعب معها ما يخليها لحالها حتى مره من المرات يشيلها ويقول هذي بنيتي ويضحك طبعا هذا قبل وفاته بفتره قصيره جته حاله زي الفرح كان طاير من الوناسه بدون سبب وفرفوش مدري وش صاير له هل هو كان حاس انه بيروح مكان جميل بس ما كان يدري ؟.. الله اعلم .. حتى ليلة وفاته يعني بكره بيموت كان يتعشى مع اهله وكانت خالتي جالسه بغرفتها ع مكتبها م تعشت معهم قام من عشاه طل عليها وابتسم ورجع يتعشى هي استغربت من حركته سبحان الله كان يودعهم بدون ما يحس ..وجاء يوم وفاته قام بدري لان عليه اختبار قدرات وكان مستعجل وتغدى رز وحليب غنم وراح يركض ولف على جدتي وقالها ادعيلي يمه تقول جدتي والله ما ابالغ انه يوم لف علي وجهه نور مره وقلت الله يوفقك يا وليدي وراح ع سيارة جيب موديلها جديد والكل منهبل عليها وهو طاير مسرع وصار له الحادث العصر طبعا جدتي تقول فجأة جاني شعور قلت يا الله انك تربط على قلبي تقول ما كنت ادري وش بس كنت أردد هذا الدعاء جاء المغرب وعلموها انه صار له حادث بس ما مات كان بالعناية المركزة ..! طبعا هو مات ع طول وقت الحادث حتى يوم وصل الإسعاف لقوه ميت بس عشان م تنصدم جدتي وجدي الي دروا بس خوالي وخالتي وامي وكل الناس درت الا جدتي وجدي طبعا جاء اليوم الثاني بعد ما دفنوه وعلموه ما شاء الله عليها صابره يا ناس صبر قوي جاها خالي الكبير وقال لها فلان يطلبك الحل وقالت الحمد لله الحمد لله وعلموا جدي وقال الله المستعان ..و الحمد لله على كل حال كان هو اكثر واحد قريب لجدتي وكان هو الي يوديها المزرعه وكان هو الي يودي الاكل للإبل والغنم وبهتم بهالاشياء ..عاد جدتي تقول كل يوم احلم فيه كل يوم احلم اني احط له رز ولحم ويجي يأكل اللحم ويروح ما يأكل الرز تقول واذا مر يوم ما حلمت فيه يضيق صدري .. الله يرحمه ويرحم موتى المسلمين واطفال العالم ويصبر كل مو فقد له غالي
38
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رمينيا22
رمينيا22
يالله ....
الله يرحمه ..




اللهم انزل رحماتك على موتى المسلمين .






موضوع رائع
سكن الفؤاد
سكن الفؤاد
ليش الاحزااااان ؟؟؟
انسواالماضي
وعيشوالبكره
وتفاءلوابالخير


حزنتيني
أم إمورتي
أم إمورتي
ددمعت عيوني ... الله يرحمه..
انا بحكى قصه وفاه ابووي .. والله ما انسى ذا اليوم والتاريخ
يوم الخميس 1427/2/2
جاء ولد عمي الساعه 3الفجر وكانا كلنا نايمين
صحت امي وصحيت معاها لما سمعنا الباب يندق
ووكان علينااا بردد .. رحت امي فتحت الباب لانه
عرفت صوت ولد عمي
قال ابي البطاقه الشخصيه حقت عمي..


قالت امي ليه ... قال عمي بيطلع اليووم ..


هو كان ميت... بس ولد عمي ما حب يقول لامي...


اعطته امي البطاقه




انا رجعت ونمت .. امي تقول ضليت صاحبه للفجر ما نمت..




لما جات الساعه 8صحيت.... وربي كاني مكنوب لي اسمع الخبر بنفسي...




جت خالتي بعد ما صحيت على طول وقالت ابوكم ماات
اه اه اه ي قوه هالكلمه .... وصارت كاني بخيااال...




ورررربي للحين ابكيه....


الله يرحمه ويغفر له..


ويجمعني به بالجنه...
بشور الحزينا
بشور الحزينا
ددمعت عيوني ... الله يرحمه.. انا بحكى قصه وفاه ابووي .. والله ما انسى ذا اليوم والتاريخ يوم الخميس 1427/2/2 جاء ولد عمي الساعه 3الفجر وكانا كلنا نايمين صحت امي وصحيت معاها لما سمعنا الباب يندق ووكان علينااا بردد .. رحت امي فتحت الباب لانه عرفت صوت ولد عمي قال ابي البطاقه الشخصيه حقت عمي.. قالت امي ليه ... قال عمي بيطلع اليووم .. هو كان ميت... بس ولد عمي ما حب يقول لامي... اعطته امي البطاقه انا رجعت ونمت .. امي تقول ضليت صاحبه للفجر ما نمت.. لما جات الساعه 8صحيت.... وربي كاني مكنوب لي اسمع الخبر بنفسي... جت خالتي بعد ما صحيت على طول وقالت ابوكم ماات اه اه اه ي قوه هالكلمه .... وصارت كاني بخيااال... ورررربي للحين ابكيه.... الله يرحمه ويغفر له.. ويجمعني به بالجنه...
ددمعت عيوني ... الله يرحمه.. انا بحكى قصه وفاه ابووي .. والله ما انسى ذا اليوم والتاريخ يوم...
الله يرحمه ويغفر له و الله يجمعكم به بجنة الفردوس الأعلى ..فعلا الموت حقيقة مره وهذا كاس لكل الناس .. اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات ..
باقي من الوقت:
باقي من الوقت:
الله يرحم امواتنا وأموات المسلمين ويخلف عليهم بجنان النعيم
ويرحمنا اذا صرنا الي ماصارو اليه