reeem_22
•
طيب والي والده قيصريه متى تمرخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حبة رمل
•
عادة بعد أسبوع لأسبوعين من الولادة، والله أحس أن بطني خفيف بعد المسح " التمريخ" ويخفف ألم الظهر ، ويتنظف الرحم جيدا، لأن عادة تعطيني الحرمة اللي تمسح تحاميل وأعشاب شرب، عدد مرات المراخ على حسب حالتج إذا كان كل شىء تمام قد تحتاجين لمرتين، وإذا كنتي تعبانه قد تحتاجين لأكثر من جلسه، وبالنسبة للألم، مرة مارحت في الأربعين أعتقد بعد 7 أشهر من الولادة والله أني تعبت جدا لأنه كان عندي إلتهابات وهوا وبلاوي واحتاج الأمر أولا لثلاث أيام متواصله، بعدين بعد عشر أيام مرة والحمدلله صرت تمام،سبحان لله لا حظت أن بعد المساح وبعد الأربعين لا أشكو من الإلتهابات، وحتى في فترة النفاس أشعر بالراحه، والله أنصحج تروحين إن شاء الله بتستفيدين، أما متى بكون بعد القيصريه الله أعلم يمكن بعد 3-4أشهر.
أنا مرخت بالأسبوع الأول 3 ايام ممتتالية وقالت لي لازم قبل الأربعين مرة
والله أرتحت كثير من ألم الظهر
ناوية أجيبها بعد العشرين مرة وقبل ماأخلص الأربعين مرة
والله أرتحت كثير من ألم الظهر
ناوية أجيبها بعد العشرين مرة وقبل ماأخلص الأربعين مرة
الصفحة الأخيرة