hallo-hallo
•
اللي جابت ممرخه اندنوسيه اني وين وياليت ترسلين رقمها على الخاص
hallo-hallo :
اللي جابت ممرخه اندنوسيه اني وين وياليت ترسلين رقمها على الخاصاللي جابت ممرخه اندنوسيه اني وين وياليت ترسلين رقمها على الخاص
يعني عادي التمريخ من اول اسبوع ؟؟؟
طيب وكاسات الهوا من فيكم جربها ؟؟
وعطونا ارقام ممرخات ثقه في جدة
طيب وكاسات الهوا من فيكم جربها ؟؟
وعطونا ارقام ممرخات ثقه في جدة
الصفحة الأخيرة