ام ريفان 00
ام ريفان 00
wasela wasela :
انا بحملي كنت اخذ وحدة ولازم تراجعي دكتورة ماتتصرفي بنفسك
انا بحملي كنت اخذ وحدة ولازم تراجعي دكتورة ماتتصرفي بنفسك
خوذي حبة باليوووووم لمدة ثلاث شهووور
ميلوو22
ميلوو22
wasela wasela :
انا بحملي كنت اخذ وحدة ولازم تراجعي دكتورة ماتتصرفي بنفسك
انا بحملي كنت اخذ وحدة ولازم تراجعي دكتورة ماتتصرفي بنفسك
حبيبتي الفوليك اسيد تشربي مره وحده في اليوم

وهو بساعد على عدم تشوه البيبي

وعلى كل حال اسألي دكتورتك للتأكيد :26:
سهر العذارى
سهر العذارى
حبيبي الفوليك اسيد بيتاخد حبة وحدة في اليوم 400 ميكروجرام لمدة 3 شهور وهو مهم جدا عشان الجهاز العصبي للطفل
نبضااات
نبضااات
انا اخذ اللحين حبه وحده باليوم 5 جرام .والافضل تروحي لطبيبه
نايمة وتعبانة
هي حبة في اليوم
بس مهم تراجعي الدكتورة عشان توصفلك الجرعة