@مجنونه دولي@
@مجنونه دولي@
جربي فنيش حلو
جربي فنيش حلو
حبيبيتي مالهم غيار ولا ليش انا محتاسه وبنجدوه :)


مشكوووره ياقمر


مو كل الكنب في شي له غيار رووعه تغسلي ويرجع كأننو جديد بس هذا مالو غيار:(


مشكووووره ياقمر


فنيش السايل ولا البودره احسن :)
@مجنونه دولي@
@مجنونه دولي@
سبحان الله وبجمده سبحان الله العضيم :)
داىم الدنىا حظوظ
حطى ممكن انتى تجبىن قماش وتحطىن علىه
وجربى الفانش والكلوركس ولىنور زى ماقالت الاخت
تورتيلا حراق
تورتيلا حراق
اوب لموضوعك

ام ريان اشكرك دليتيني على فانش للسجاد
جروح2010
جروح2010
رفع