حبيبتي اذا قصدك اللي قماشه شامواه
لازم تمسحين القطعه كلها يعني مو بس مكان الوساخه والا بيصير مبقع
اتمنى فهمتي الفكره
انصحك اشتري قماش حلو ولبسيه يعني كانك تنجديه بس من غير خياط وريحي مخك اهم شي الراحه وارمي عليه شال وخداديات عشان تخفي الحوسه
والله فاااااااانش للسجاد يرجع سجادك جديد ولدي كب ايس كريم احمر على الكنب لونه ابيض وازرق غسلته بفانش ورجع جديد مستحيل استغنى عنه طبعاً سايل مثل البخاخ
الصفحة الأخيرة
مهوب صاحين اسالي في محل ثاني واختاري قماش مو غااااااااالي خساااااااره مدا م انه مريح حاولي تلبسينه جديد وبسعر معقول .......