يسعدلي مساكم....اليوم انا عندى خوش قصه عن كيد النسا.....
بســـــــــــــرعه...تبطحن وأسمعن: ..........
لا جانا وجاكم ..... خيرا لفانا ولفاكم....... وشرا تعدانا وتعداكم......زور ابن الزرزور....
اللى عمرة ماحلف ولا جذب زور....ذبح بقه وترس 7 اقدور....وخلا الشحوم واللحوم....
على الصوانى تدور.....صلو على النبي سيد الاخيار..علية الصلاة والسلام.....
يقولون: ......
في هذاك الزمان كان فية وحده وخل نرمز لها بأسم فلانه......فلانة هذي متزوجه بس لها عشيق..ومحد يدرى عنه الا ربايعها<<<...يعنى صديقاتها
في يوم جنها ربايعها وقالن لها: فلانه هذي أقلاده اذا خليتى رجلج يشوفج شوف العين والشمس بجبد السما.... ومعاج فلان عطيناج القلاده !!!!!
قامت أفلانة وتفحصت القلاده لقتها تسوى انها اتغامر على شانها....
قالت لهن : ابشرا...والله ليجينى ورجلى يضحك....
قالن لها: بس تراني اشهود ونبي ان حضر....
قالت: تعالن......
قعدت أفلانة أتفكر ودبر وشغلت كيدها في مخها شوي....ودبرت هاك الخطه الجهنميه...وجت لرجلها وقالت: أبو فلان...
رد المسكين: يالبيه...
قالت وكلها دلع : يقولون يابعد اهلى انة في جبل سحري الى يطلع في قمته ويناظر تحت يشوف شئ ماصار تكفا يابو افلان ودنيله....
قال: تـــــــــــــــم...بكره العصر اوديج يمه...
طبعا....فلانه علمت ربايعها بالموعد وقالت لهن ينخشن لا يشوفهن رجلها....
ونفس الكلام قالته لرفيجها<<<.....يامال الضعفه
المهم وصلو كلهم المكان فلانة وزوجها والعشيق والربايع...وكلمن اخذ موقعة وعارف وش يبي اسوى الا المسكين اوفلان....
قالت افلانه: انا ابي اطلع اول شي واشوف الكلام اللى يقولونه صج ولا جذب...
واطلعت يوم اوصلت لقمته قامت تصيح واتحذف رجلها بالصخر وتسب وزوجها مذهول مومصدق ويقول لنفسه: للخلا هذي وش فيها؟؟؟؟؟
واشوى وانزلت فلانه يوم وصلت له سوت نفسها متهوله وقالت: اتصدق يابو افلان شفتك جاي فلانه<<...وفلانة هذي عجوز ميته من سنة جدى!!!!!
طبعا هو ماصدقها قالت له: اطلع وشوف...
الاخ ابوفلان طلع الجبل يوم وصل لقمته نادت عشيقها وجاها جدام ربايعها وجدام الاخ اللى فوق...اللى كان يطلع وهو ميت من الضحك.....لما نزل قالت له: ليش ضاحكن سنك ياسن ابوي؟؟؟؟؟
قال : ما راح اتصدقين وش شفت فوق؟؟؟؟
قالت: انشاءلله خير؟؟
قل: شفتج مع فلان...وصاحت: بسم الله على لن شاءلله....
قال: والله انه جبل سحري<<<....الله يخلف على العجوز اللى جابتك:06::06::06:
وأكسبت فلانه القلاده بسبب كيدها وذكاء رجلها الخارق....
ها ياحلوات شرايكم في الحزايه<<<...يعنى القصه؟؟؟؟؟؟

غلوو تــــن @ghloo_tn
محررة ذهبية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

ياسمين47
•
الله يقطعها من سالفه خيانه عينى عينك بس تدل على دلاخه الزوج ودهاء الحريم ماله حد :26:

((إن كيدهن عظيم )) ول عليها من حرمه مصيبه ينخاف منها إللي ما تخاف الله الله لايكثر من أمثالها 000
وهذا الدلخ زوجها نازل وهويضحك هو وجهه على غباءة إللي مافيه أحد مثله لا وش يقول ؟؟
قال : ما راح اتصدقين وش شفت فوق؟؟؟؟
قالت: انشاءلله خير؟؟
قل: شفتج مع فلان
أما غبي غباء ما شفت أحد مثله 000
مشكورة عيوني غلايه على القصه الحلوة والله ذكرتيني با المقدمه إللي كانت تجيبها مريم الغضبان الله يذكرها با الخير من زمان في مسلسل ما أذكر أسمه يا ليت يعدونه يذكرني با الطفوله
إلا على طاري المسلسل هو جاء قريب وإلا من زمان <<<<<< وحدة تموووووووووت في الذكريات الطفوليه
وهذا الدلخ زوجها نازل وهويضحك هو وجهه على غباءة إللي مافيه أحد مثله لا وش يقول ؟؟
قال : ما راح اتصدقين وش شفت فوق؟؟؟؟
قالت: انشاءلله خير؟؟
قل: شفتج مع فلان
أما غبي غباء ما شفت أحد مثله 000
مشكورة عيوني غلايه على القصه الحلوة والله ذكرتيني با المقدمه إللي كانت تجيبها مريم الغضبان الله يذكرها با الخير من زمان في مسلسل ما أذكر أسمه يا ليت يعدونه يذكرني با الطفوله
إلا على طاري المسلسل هو جاء قريب وإلا من زمان <<<<<< وحدة تموووووووووت في الذكريات الطفوليه

كع كع كع كع كع امحق من ذكاء خاق في زوجها ...
الا زيادة دلاخه بفغاره اللي فيه الغبي ...آآآآه قهرني الدلخ ...
اما الحرمه اللي هي ام فلا ن مصييييييييييييييبه من مصايييييييييييييب الدنياء هع هع هع
يسلموووووياعسسسسسل
والله يعطيك العافيه
الا زيادة دلاخه بفغاره اللي فيه الغبي ...آآآآه قهرني الدلخ ...
اما الحرمه اللي هي ام فلا ن مصييييييييييييييبه من مصايييييييييييييب الدنياء هع هع هع
يسلموووووياعسسسسسل
والله يعطيك العافيه

shiokh
•
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
وش ذالغباء عليه وحسبي الله عليها
كل الخيانه هذي علشان قلادة وعععععععععععععع
بس مشكرة غلاية على القصة:26: :26:
وش ذالغباء عليه وحسبي الله عليها
كل الخيانه هذي علشان قلادة وعععععععععععععع
بس مشكرة غلاية على القصة:26: :26:

مشكورات حبايبي على مروركم:26:
ياسمين <<<......والله انج صاجه دهاء الحريم مـــــــــــــاله حد...والف شكر على مرورج
يامرحبتين بأم البطل....وين الناس يالحلوة؟؟؟؟؟:confused:
والله فقدتج....عجبتج المقدمه...انا اموت فيها لاجيت احازي بناتى لا زم اقولها...موبس انتي اللى تموتين في طفولتج انا بعد اعشقها<<<....ودى ارد ورعــــــــــه:06: :06:
وبالنسبه لسؤلج عن المسلسل ترى مومن زمان معروض<<..يعنى للحين ورعه على اظهري خخخخخخخخخ:04:
الف شكر لمرورج...
أهات مجروحة.....فلانه هذي اعرفت تستغل غباء زوجها صح....الف شكر لمرورج
shiokn .....شرايج القلادة تستاهل..<<<...خخخخخخ
وهى موسعة صدرها بلاش خل توسعه بقلاده خخخخخخخخ....الف شكر على مرورج
الف شـــــــــكر مرة ثانيه لكم حبايبي:26: :26:
ياسمين <<<......والله انج صاجه دهاء الحريم مـــــــــــــاله حد...والف شكر على مرورج
يامرحبتين بأم البطل....وين الناس يالحلوة؟؟؟؟؟:confused:
والله فقدتج....عجبتج المقدمه...انا اموت فيها لاجيت احازي بناتى لا زم اقولها...موبس انتي اللى تموتين في طفولتج انا بعد اعشقها<<<....ودى ارد ورعــــــــــه:06: :06:
وبالنسبه لسؤلج عن المسلسل ترى مومن زمان معروض<<..يعنى للحين ورعه على اظهري خخخخخخخخخ:04:
الف شكر لمرورج...
أهات مجروحة.....فلانه هذي اعرفت تستغل غباء زوجها صح....الف شكر لمرورج
shiokn .....شرايج القلادة تستاهل..<<<...خخخخخخ
وهى موسعة صدرها بلاش خل توسعه بقلاده خخخخخخخخ....الف شكر على مرورج
الف شـــــــــكر مرة ثانيه لكم حبايبي:26: :26:
الصفحة الأخيرة