صدفة عجيبة
صدفة عجيبة
أنا ولدي من 6 شهور وأنا أحاول فيه ياكل بالملعقة ومو راضي... غلبني معاه..الحين كمل 8 شهور وما في الا السريلاك ياخذه مع الحليب في الرضاعه...
جربت اسوي له اصناف ورااافض يفتح فمه واذا اعطيته بالقوة يرجع...الله المستعان...أخوانه اللي قبله تقبلوا الأكل على طول الحمدلله...بس هذا لا دوخني ...وخاصة لأنه يرضع صناعي فقط تمنيت أقدر أعوضه بفيتامينات طبيعية تزيد مناعته...لكن بدأت أشعر بالفشل😩
ليس مهما
ليس مهما
بنات ضيفوني معاكم الله يسعدكم انا بعد او طفله وبالغربه كيف ممكن اتواصل بالتليجرام
Areeeb111
Areeeb111
Om Azzozضيفيني الله يسعدك
ام عبوووووود
ام عبوووووود
انا ولدي رضع سنتين طبيعي بس كل شهر بيمرض ما له علاقه
m.a.sh
m.a.sh
للمناعة عسل نقطة بفمه
او ذوبيه بمويه دافيه ع الريق ..


وحاولي ترجعين ترضعينه اقري مواضيع كثيره لتجارب بالنت استرجاع الرضاعه


جربي معاه اللبن
الزبادي بالفواكه اللي من المراعي..