m.a.sh
•
للمناعة عسل نقطة بفمه
او ذوبيه بمويه دافيه ع الريق ..
وحاولي ترجعين ترضعينه اقري مواضيع كثيره لتجارب بالنت استرجاع الرضاعه
جربي معاه اللبن
الزبادي بالفواكه اللي من المراعي..
او ذوبيه بمويه دافيه ع الريق ..
وحاولي ترجعين ترضعينه اقري مواضيع كثيره لتجارب بالنت استرجاع الرضاعه
جربي معاه اللبن
الزبادي بالفواكه اللي من المراعي..
الصفحة الأخيرة
جربت اسوي له اصناف ورااافض يفتح فمه واذا اعطيته بالقوة يرجع...الله المستعان...أخوانه اللي قبله تقبلوا الأكل على طول الحمدلله...بس هذا لا دوخني ...وخاصة لأنه يرضع صناعي فقط تمنيت أقدر أعوضه بفيتامينات طبيعية تزيد مناعته...لكن بدأت أشعر بالفشل😩