جايتكم وبقوة
•
اختي البنات ماقصروا بالردود بس مو كل شي يكتبونه صح العسل صح مفيد بس العسل ممنوع قبل السنة انتبهي وبعد الزبادي واللبن مو من الشهر السادس غلط وادا كبر شوي وعطيتيه الزبادي لاتعطينه قليل دسم بالعكس كامل الدسم افود له
m.a.sh
•
والله انا ما أعطي طفلي للامانه عسل
لكن قريبتي بِسْم الله ماشاء الله عليها ماتفكه لا هي ولا عيالها وبسم الله ماشاء الله عليهم ودايما تقول حافظي عليه لكني مهمله
اما اللبن والزبادي عادي عطيته فوق6 شهور ..
لكن قريبتي بِسْم الله ماشاء الله عليها ماتفكه لا هي ولا عيالها وبسم الله ماشاء الله عليهم ودايما تقول حافظي عليه لكني مهمله
اما اللبن والزبادي عادي عطيته فوق6 شهور ..
m.a.sh
•
حتى اذا تعبر م تعطيهم مضاد وتوديهم مستشفيات
بس عسل وخافض حراره
وربي على م أقول شهيد ..
الله يرزقني صبرها وأصير مثلها بالشيء الزين طبعا
بس عسل وخافض حراره
وربي على م أقول شهيد ..
الله يرزقني صبرها وأصير مثلها بالشيء الزين طبعا
الاميره دودي12 :
حاولي تعملي حساب ب التليجرام عشان تنضمي معاناحاولي تعملي حساب ب التليجرام عشان تنضمي معانا
ممكن تضيفينى الله يسعدك
الصفحة الأخيرة