أنا مستغربة من هالحساسيات إللي تصير بين المواطنات والوافدات .
كل إنسان يسوي إللي يريحة ويحس أنه أقرب لإرضا ضميرة من غير مايضايق نفسة ولا يضايق الغير .
--ملاك--
•
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حبيبتي بلاش حساسيات وصفي قلبك ولا تخلي الشيطان يدخل بينكم محد أحسن من أحد وافعلي ما يمليه عليك ضميرك
و السلام حبيبتي :27:
حبيبتي بلاش حساسيات وصفي قلبك ولا تخلي الشيطان يدخل بينكم محد أحسن من أحد وافعلي ما يمليه عليك ضميرك
و السلام حبيبتي :27:
موسلين *
•
شوفي اختي الغالية اذا كنت تقدرين تدفعين المبلغ اللي طلبوا منك ادفعي الضعف زيهم وارتاحي
واذا كانت حركتهم في الهدية من الأساس ما اعجبتك او انك تحسين انها تكلف عليك قولي انا بهدي هدية خاصة من عندي ولا عليك من احد اهم شي راحتك النفسية لا تسمعين لاي كلام وتعليق
سوي اللي يريح ضميرك والله يوفقك
واذا كانت حركتهم في الهدية من الأساس ما اعجبتك او انك تحسين انها تكلف عليك قولي انا بهدي هدية خاصة من عندي ولا عليك من احد اهم شي راحتك النفسية لا تسمعين لاي كلام وتعليق
سوي اللي يريح ضميرك والله يوفقك
salwa332
•
قولي اني خلاص اشتريت الهديه اوردي
وريحي حالك
انا كنت اسويها اذا شفت المبلغ مبالغ فيه او تكون صاحبة الهدية قريبة مني حيييل بحب اعطيها شيء خاص
ثانيا عيوني لازم نحسن الظن في الاخرين
جزاهن الله خير اكيد قالولكم تدفعوا اقل مراعاة لظروفكن لان دائما اذا صار الشخص يشتغل في غير وطنه بيحب انه يوفر او يرسل لبلده اعانه لاهله حتى ولو كان دخله طيب وهذا عن تجربه لي،،، يعني المفروض تتجاهلوا المسألة وتدعوا لهن بالخير لانهن راعوا ظروفكن
مو اسوء الظن واقول هن يحببن المفاخره ووو
ولو ما اشركوكن في المبلغ راح تزعلن ليش ما قالولنا ، ولو قالوا نفس المبلغ راح تقولوا يا عيني هذا مبلغ كبير وهن يستطعن دفعه بسهوله لكن احنا لا خاصة اذا كان وحده من الاخوات فعلا كبير عليها المبلغ، يعني يا عيوني رضى الناس غاية لا تدرك
وسعي صدرك واعملي اللي يريحك وما عليك من ليش وما ليش
وريحي حالك
انا كنت اسويها اذا شفت المبلغ مبالغ فيه او تكون صاحبة الهدية قريبة مني حيييل بحب اعطيها شيء خاص
ثانيا عيوني لازم نحسن الظن في الاخرين
جزاهن الله خير اكيد قالولكم تدفعوا اقل مراعاة لظروفكن لان دائما اذا صار الشخص يشتغل في غير وطنه بيحب انه يوفر او يرسل لبلده اعانه لاهله حتى ولو كان دخله طيب وهذا عن تجربه لي،،، يعني المفروض تتجاهلوا المسألة وتدعوا لهن بالخير لانهن راعوا ظروفكن
مو اسوء الظن واقول هن يحببن المفاخره ووو
ولو ما اشركوكن في المبلغ راح تزعلن ليش ما قالولنا ، ولو قالوا نفس المبلغ راح تقولوا يا عيني هذا مبلغ كبير وهن يستطعن دفعه بسهوله لكن احنا لا خاصة اذا كان وحده من الاخوات فعلا كبير عليها المبلغ، يعني يا عيوني رضى الناس غاية لا تدرك
وسعي صدرك واعملي اللي يريحك وما عليك من ليش وما ليش
الصفحة الأخيرة
اشتري هديه خاصه بك
و اذا طلبوا منك فلوس قوليلهم انا بشتري هديه لوحدي
و بعدين سمعيهم باسم المكان الي اشتريتي منه و خاصه لو محل معروف انه غالي
:27: