jeela
jeela
السلام عليكم اخواتي الفاضلات
اولا ، حابة اشكركم على تفاعلكم معاي.

اختي دموع الندم شكلي راح انفذ فكرتك إذا جات مناسبة تانية في القسم.

الاخت essence
فكرة صندوق الزمالة البتعملوها روعة ياريت المعاي يطبقوها. الحريم زي ما قلت غالبيتهم يحبون التباهي.

اخواتي بنت الكويت وسلوى322
هذا الموقف مو اول مرة يحصل (4 مرة في اقل من 6 شهور) في المرات السابقة لقيت لهم اعذار . انو نيتهم حسنة بس عزيزاتي اعتقد انو ما حلو منهم يقعدوا يعلقوا في كل مرة.

ختاما، اخواتي الفاضلات جزاكم الله خير لانكم رديتوا على وربي يوفقكم إن شاء الله دنيا وآخرة