& أم أنوسي &
•
جزاك الله خير
dnno :
رائــــــــعة .. أختي الغالية .. بارك الله فيك .. يا سلام لو تكون القصص المليئة بالعبر والعظة .. والداعية للتفكّر والاقتداء .. هي ما نحكيه لصغارنا .. لأن الأسلوب القصصي هو أسلوب من أساليب التربية الفعّالة .. الله يرزقك لذة الطاعة والعبادة .. وما تتمنين وزيادة .. آمين ..رائــــــــعة .. أختي الغالية .. بارك الله فيك .. يا سلام لو تكون القصص المليئة بالعبر والعظة .....
آمين ،، جزاك المولى خير الجزاء على كلماتك الجميلة
و الإضافة القيّمة ، صدقتي فالقصص معلوم أثرها الفعّال
في تقويم السلوك السيء و تنمية الجيد 👍
يشرفني مرورك💕
و الإضافة القيّمة ، صدقتي فالقصص معلوم أثرها الفعّال
في تقويم السلوك السيء و تنمية الجيد 👍
يشرفني مرورك💕
الصفحة الأخيرة