أرجوا من الجميع أن يهتموا بصحتهم لأنها تاج لا يراها إلا المرضى.
المقادير:1/ملعقة صغيرة من طحين الحبة السوداء .
2/ملعقة صغيرة من عشب الألف ورقة(أخيليا)معروفه
لأهل الشام .
3/فنجان عسل نحل .
الطريقة :تعجن المقادير جميعا ثم تؤكل على الريق(صباحا)
<FONT COLOR="Green">فإنه إعجوبة بدل شق الصدور والهلاك</FONT c><IMG SRC="http://cocktail.eksa.net/~cocktail/cgi-bin/ubb//smilies/cwm15.gif" border=0>
------------------
النظافة أقرب شيء إلى التقوى
وهي ان تعملي شاي من الزرشت ( وهو شبيه بحبوب الرمان بس مو رمان تجدينه عند اي عطار ايراني)
الزرشت اسمه بالايراني بس بالعربي ما اعرف
احنا نستعمله مع حشو البصل اللي تحطينه على العيش
مجرد تاخذين ملعقه كبيره منه مع كوب ماء وتغليه و تشربيه بدون سكر طعمه حلو و حامض
يوميا و بعدها قومي بالتحليل الدم تجديه اختفى باذن الله
مع تحياتي