reham66
reham66
الله يسعدكم يعني ايش اتطمن دامه يفزع !! والا فيه مشكله يكون !!
امس كان ع وشك ينام وطاح الجوال وفز مسكين
بس وهو صاحي ياناس لو ايش مااسوي مايحس ولا يلتفت!!
طيب هو يقدر يطالع ف حركتي ويلف راسه يمين شمال ليش السمع لا 😔 بنات طمنون
reham66
reham66
بنات الله يخليكم اب اب اب
هنادي حسن
هنادي حسن
ان شاء الله سمعه كويس دام يسمع الباب وطيحة الجوال بس يمكن اذنه بها شمع اوالتهاب بسيط تاكدي من دكتور اذن وحنجره
العمريه 72
العمريه 72
يا ماما ممكن يسمع بس باقي صغير عالالتفات اللي تتصورينه و تبينه يسويه ؟


اخبر ولدي كذا وهو صغير حتى عينه ما يركز صغييير عادي ان شاء الله


سمع الجوال وسمع الباب الحمدلله ويسمعك ان شاء الله بس باقي يا قلبي صغير صبرك
بائعة المسك
بائعة المسك
الله يسعدكم يعني ايش اتطمن دامه يفزع !! والا فيه مشكله يكون !! امس كان ع وشك ينام وطاح الجوال وفز مسكين بس وهو صاحي ياناس لو ايش مااسوي مايحس ولا يلتفت!! طيب هو يقدر يطالع ف حركتي ويلف راسه يمين شمال ليش السمع لا 😔 بنات طمنون
الله يسعدكم يعني ايش اتطمن دامه يفزع !! والا فيه مشكله يكون !! امس كان ع وشك ينام وطاح الجوال...
ابسالك الحين 🤔
لو قلنا ايه يسمعك وش تبينه يسوي عشان يبين لك انه يسمع
يقولك نعم سمي 🙂
ولا يبتسم 😁

حبيبتي الولد يسمعك ولا يدري وش تقولين
والشمع مايضره ان شاءالله المهم
تودينه لدكتور اذن وانف وحنجره لانه الشمع لازاد عن الطبيعي يسبب اللتهاب فضيع لدرجه الكبير الشايب يبكي وش عاد مولود

انا تسكرت اذاني من الشمع وبغيت انهبل الم فضيع وقمت ابكي
تذكرت ولدي يابعد حيي يوم هو بعمر سنه ونص كثير يشتكي من اذنه ماري انه اذانه يبكي بس ووديه لدكتور اطفال يكشف عليه كله ويقول بخير لحد ماصبت اذنه وركضت فيه للطوارى وعطوني على طول تحويل لدكتور اذن وانف وحنجره
وقالي كله بسبب اولا تنظيف الاذن بالقطن الاذان هذا خطير يقول وقفيها اذا روشتيه جففس اذونه بمناديل بس
الاعواد ذي تدفع الشمع لداخل في كل مره تنظفينهم بالاعواد تدفعين لحد ماتتسكر الاذن ويتحول للالتهاب شديد وبعدها اذا صبت الاذن ماده معناته الطبله انخرمت وقعد فتره اعالجه ومواعيد عشان الطبله والحمدلله تشافى

وصرت كل مازكم لازم شراب حساسيه وقطرت انف اول مايزكم عشان الالتهاب مايوصل لطبلة الاذن ويكثر الشمع

وصارت لي بصبط زي ولدي وانا حامل ماخذت علاجات للانفلونزه وتسكرت اذاني وصبت ماده وعلى طووول الم لاحتمل ركضت للطوارى وحسيت بولدي يابعد روحي الحين حريصه كل فتره لازم افتح اذونهم اشوف فيها صمغ اولا عشان اوديهم للذكتور يشيله لا تتسكر اذانهم

اذا ولدك ياحورمه بخير وبعافيه وسمعه كويس


وابوشهرين بدري ياختي على اللي تبينه يسويه
بدري حيل

كل شهر يبدا بشي بسيط يناظر ويتابع
يعني ابو شهرين مايركز يعني لولوووو لوووو ناظرك مايثبت نظره يروح نظره لمكان ثاني مايقدر يثبت نظره على اللي يتحرك


تصدقين كل ماجبت بيبي يبلشني اخوي ليش ولدك مايناظرني ليش بنتك ماتسمعني اقوله اذا انت غفلت عنه يبداء ينتبه

المهم ولدك طبيعي ومافيه الا كل خير

وكل شهر راح يبداء عنده الادراك بالتدريج يبداء مو مره وحده زي مانتي مفكره لا مادري اي شهر يبداء يتابع وجهك وين ماتروحين فيه يلاحقك ببطى بعيونه

وسمي عليه الله اذا فز الاصوات تخوفه
يا يطير قلبه

تحسبينه مايسمع اجل فززته هذي وشهي قرون استشعار 😁
لانه يسمع الله يصلحك بس

خلي الولد على راحته ولا تقعدين توسوسين
تتودينه لذكتور وديه لدكتور اذن وانف وحنجره ممتاز مو دكتور اطفال

بس مايحتاج قلنا لك بدري