ايه والله ....صغير يااختي تو الناس عليه ......انا ولدي كان كذا مايسمع حتى فتحت الباب او احد صرخ وماانتبهت له لحد ماعمره سنه اكلمه مايفهم اصارخ مايلتفت ....وطلع عنده خلل بالعصب السمعي ...بس ولدك احمدي الله واشكريه انه يسمع الباب ....وترى بعض الاطفال فيهم صناجه مايهتمون للاصوات بقدر الافعال ........وربي يحفظه لك ..
ياخبله انتي مهبوله وموسوسه قسم مافي ولدك الالعافيه ولدي كذا وربي ماصار ينتبه الابعد الشهر الرابع بلاوسوسه
ههههههه الله يخلي لك اياه انا كنت زيك ما افهم في هالامور بس اللي طمني ان بنتي تفتز من اي صوت تسمعه و اذا سمعت صوت التلفزيون تلتفت بسرعة له الحين صار عمرها 6 شهور و تطنشني بمزاجها بسم الله عليها يعني انادي كأني ما انادي و بعد ما تخلص خرابها تلتفت لي هههههههه
انتي هدي نفسك و بعد كم شهر بتتذكرين هالايام و تضحكين على نفسك
انتي هدي نفسك و بعد كم شهر بتتذكرين هالايام و تضحكين على نفسك
الصفحة الأخيرة
والحمد لله أن له ردات فعل للأصوات معناته سليم بإذن الله
وإذا كنتي متوجسة تابعي مع الدكتور لتطمئنين.