عزيزاتي:
لا تستهينوا باللولب أبدا
لا تستهينوا باللولب أبدا
لا تستهينوا باللولب أبدا
شوفوني قلتها بالثلاثة
++++++
_لازم تسوا له فحص داخلي كل شهر بعد الدورة
>>>> طبعا هالشي ما كنت أسويه
_لازم تروحوا للدكتورة تكشف عليه كل 6 شهور>>>>كمان هالشي ما كنت أسويه لاني أخاف موت من الفحص الداخلي
_لازم ما تشيلي شي ثقيل أبدااا
>>>> و طبعا هالشي ما كنت أهتم فيه
_لا تستهبلي مع أولادك و تنطي
>>>> احيانا أولادي الله يسامحم يرموا شي فوق الدولاب واضطر انط عشان أشوف هالشي اللي مضعينه
++++++
و اللحين شوفوا قصتي>>>>
اخر كم دوره لاحظت اشياء جديدة صارت كل شهر تجي قبل ب 7 أيام يعني اذا جتني يوم 8 الشهر اللي بعده تجي يوم 1 وهالشي مو من عادتها والمغص زايد عن العادة
والدورة الاخيرة تخيلو جاتني أول يوم في العيد الى أمس يوم 13 قلت والله لازم أروح للدكتورة فيه شي أبدا مو طبيعي خصوصا انها ما زالت غزيرة حتى الدوخة صارت تجيني
ولمى رحت عند الدكتورة حكيت لها الحكاية قالت أسوي لك فحص بالالترا ساوند ب 300 ريال او فحص داخلي ببلاش لكن انا حاسة انو فيه مشكلة في اللولب ولازم نشيله ب 200 ريال
و قالت حرام تدفعي ال300 ريال على الفاضي وكذا كذا راح نشيله
قلت توكلت على الله وفحصت فحص داخلي و أنا قلبي يدق يدق بينفجر من الخوف رغم انو عندي ولد وبنت والمفروض متعودة على الفحص الداخلي وهذا من الاسباب اللي ما تخليني اشيك على اللولب كل 6 شهور
طبعا تعرفوا الالم في الكشف الداخلي ودخلت شي مثل الملقط و قالت انا مش لاقية الفتلة راح اجرب مره ثاني
وجابت ادوات ثانية مقصات وما ادري ايش وتقول والله مش لاقيه الفتلة مين الدكتورة اللي ركبت لك اللولب؟؟
وهي تحاول وتحاول تلقى اللولب يا بنات الم فضييييييييييييع ويزيد مع كل محاولة واحاول ما أحرك رجلي عشان أخلص من الموضوع
وانا خلاص من الالم صرت أعرق و رجلي صارت ترجف وعصرت يد الممرضة عصر والله اني حزنت عليها
آخر شي قالت الدكتورة هذي آخر محاولة اذا ما قدرت اطلعة لازم نسوي لك عملية كحت لمى قالت كذا طار عقلي كحت مره وحده شكل اللي حاصل جوه مو سهل أبدا
بعدين دخلت الدكتورة مقص طويل مره و حاست جوه والله يابنات وصلت لمرحلة ما أقدر اصبر أكثر من كذا بسبب الالم
في هاللحظة قالت الدكتورة الحمد لله شوفي شوفي طلعت اللولب انتي بس شوفي كنت اطالع للولب ماني فاهمة ايش تقصد؟؟!!!!
تقول شوفي كيف طلعته كان مقلوب 180 درجة يعني الراس تحت والمسمار والفتلة فوق
الدكتورة كانت متفاجأة مررررررررررررررررره تقول لي تخيلي لي 28 سنة ما شفت الا حالتين انتي ووحده ثانية
قالت لي الدكتورة عشان انتي بنت حلال قدرنا نطلعة من غير عملية كحت ولو انتي من النوع اللي تصرخي أو تحركي رجلك ما قدرنا نطلعه
قعدت أحمد ربي ان اللولب ما ثقب لي الرحم
بعدين وصفت لي حبوب بروفين و حبوب منع حمل وقالت أنصحك تجي الشهر الجاي تركبي لولب نوع ثاني لأنها أفضل وسيلة منع حمل و ما تلعب بالجسم مثل الهرمونات اللي بالحبوب
بس يا بنات طلعت من عندها ماني قادرة امشي وتعبانه مره وظهري آه من ظهري تعبني مره
والله الى اللحظة اللي كتبت فيها الموضوع يعني بعد مرور 24 ساعة وانا أحس نفسي تعبانة كأني طالعة من ولادة
احس جسمي كله ضعيف مغص ببطني ووجع بظهري و رجلي ومتمددة على الكنبة ولا السرير بالضبط زي ما تطلعي من الولادة
و اللحين بعد ما شفتوا قصتي بلييييييييييز اهتموا باللولب و لا تغلطوا غلطتي:09:
وادعولي ان آلام جسمي تختفي و أرجع مثل أول:44:
سلام حبيباتي وارفعوا الموضوع بدعوة حلوة أوالضغط على ايقونة شكرا
:26:
عصفورة الجنوب @aasfor_algnob
محررة برونزية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
الحمد لله على سلامتك
الله يعينك أكره شي فالحياه الكشف الداخلي :icon33:ما فيه أمل يتطورون بشي ثاني :mad:
الله يعينك أكره شي فالحياه الكشف الداخلي :icon33:ما فيه أمل يتطورون بشي ثاني :mad:
الصفحة الأخيرة
والدوره تمام لاكن حين فكيته زي ماقلتي تعبت 4-5ايام وظهرررررررري
والحين انا حامل
حمدلله علاسلامتك حبيبتي