لحقوا هوشه بين النحيفات والسمينات تفطس ضحك

الترفيه والتسلية

هاااايووووووو

لا يفووتكم هالموضوووع صيده

هوووووووووووووشه بين البنات السمينات والنحيفات..



يالله خلونا نشوووووووف مين اللي انتصرت على الثانية ......

هذي قصه زاد فيها الخلاف ؟؟

قصه ما بين السمينه والنحيفه؟؟

قصه تحكي لكل وحده حسن الاوصاف !!

وكل وحده فيهم تقول الزين عندي وراح تشوفونه يوم الزفاف ......

نبد القصه بالسميناااااااااات !!

ونشوف وش عندهن الفطيناااااااااااات!!



الي يعايرونهم بالعوووووووود!!

قالت السمينه حنا بنات نعمه ..

موب مثلكم ما ذقنا اللحمه!!!

مغير حدكم خبزه وجبنه !!

وحسنكم دايم محدوووووووووود !!!

ردت النحيفه وقالت لا عاااااااااااد!!!

حدك كذب يا شاحنة سمااااااااااد!!

النعمه فيناااااااااااا والخير زاااااااااااد!!!

بس موب مثلكم تبلعون كل موجوووووووووود >>خخخخخخخخ
قامت السمينه وقالت شووفي

الجسم الي يرد الرووووووووح شووفي!!

موب عظمه فوق عظمه صفووووووووووفي!! >> خخخ

شوفي وجهك كله خشم بدون خدووووووود >> اووووووووف حمي الوطيس

ضحكت النحيفه وقالت ماااااااااالت!!

داااااااااام هذا جسمك مااااااااالت!!!

مدري انا وراك او قبااااااااالك >> ههههههههههههااااااااااي حلووووووووه

انتي وجسمك كنك خريطه حدود >> خخخخخخ الله يوسع صدورهم

زااااااااادت الضحكه في السمينه >> يا حبهم للضحك السمان:

وصار جسمها يختض مثل الماكينه >> هاهاهاهاهاهاهاي وش دراكم

وقااااااااالت كش عليش يا الشينه00

دااااااااااااام عقلك بالفكر محدوووووود >> ايوووووووووه اديلوووووووووه

استغربت النحيفه منهااااااااا؟؟

وقااااااالت يا ربي وش قصدهاا؟؟؟



وقااااااااامت تنااااااااااظر وهي تقول وش المقصود؟؟

قالت السمينه انا جسمي يسمونه الرويااااااان

موب مثلك عظمتين وخشم ولسااااااان >> والله قوووووووية خخخخخخخ

لو يشووفك طير لقطك يحسبك دووووووود !!!

قااااااالت النحيفه انا دوده؟؟ يا ام البقرررررر

يالي بطنك لو انه لستك انفجر >> هههههههههاااااي ايوه عطيهم خخخخخخخ

شووفي شكلك تقول من بني البقر..

غريبه الديناصوووووووور الى هلحين موجوود؟؟؟

ردت السمينه وقالت موتي من الحره !!

الزين عندي والموضوع انتهى امررررررره00

انتي وجسمك تقول كنك ابره .........



قالت النحيفه اسكتي لا اطق يدك واخلي خدودك تختض >> حلوووووووووه
انتي وذااااااااا الخدوود تقول واحد يتمضمض >> ههههههههههههاااااااي جابتها))

اقول ضفي شحمتك ولا تنسين الخدوووووووود

قمت انا وقلت يكفي

ما عاد ابي اسمع طلق الرصااااااص

وحده كنها قدر ضغط والثانيه عود كبريت
__________________
20
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأخوات الثلاث
ههههههههههههه
مشكوووووره والله خليتيني أتحمس
يله أبغى أروح أهاااااااوش وأحفظ الكلمات هذي وأقولها <<وحده صدقت
ايه هذا الموضووووووووع ولا بلالالالاش
يــســــــلوووووو
الشريفه حلا
الشريفه حلا
دوم هالضحكه ياالاخوات الثلاثه
مدري ليه اذا شفت نكك يجيني ضحك
هههههههههههههههههههههههههههههه

ااحفظي الكلمات مزبوط وبسمعها لك بعد نص ساعه
ونروح ونتضارب انا بتحرش وانتي عشان حافظه تقومين بالواجب
هههههههههههههههههههههههه

وناااااااااااااااااسه المضاربه تفشي خلقك ع قول البنانيات
الأخوات الثلاث
ياحبيبتي أحرجتيني صراحه لما قلتي النك حقي يضحك
بلاك ماتدرين أن وحده دلعتني وقالت لي البقرات الثلاث ههههههه
بس الحين محد يشترينا لأنهم قاطعم المنتجات الدنمركيه ويحسبوني دنمركيه
قلت لا تشابه أسماء الأخوات الثلاث <<والله ماأدر ي البقرات الثلاث الضاحكات دنمركيه ولا لا
المهم نحن الأخوات الثلاث لأن نحنا فعلا ثلاث خوات
وسلامتك هذي قصه حياتي هههههههه
الشريفه حلا
الشريفه حلا
هههههههههههههههههههههه

يس ياقمر البقرات الثلاثه دنمركيه ماتشوفين الاعلان
يجون ثلاث تماسيح لابسين تنانير الله يفضحهم

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حلوه يحسبونك منتج دنمركي

ماشاء الله متقاطين بنك انتي وخواتك ههههههههههههه

زي شركه جمال واخوانه خخخخخخخخخخخخ
يازينكم تحبون بعض حتى في المشاركات تساعدون هههههههههههههه

سلمي على اخواتك
ام سرو
ام سرو
هههههههه
روعه
يسلمو