سلام يا أطعم بنات في الدنيا
هذي قصة حصلتلي (سخصيا) بالسين وتفشلت فيها آآآآآآآخر فشايل العالمين
في مرة من المراريت كنا في تركيا
المهم..
رحنا منطقة سياحية حلوة جدا وفي الطريق لقينا مطعم كشخة وقررنا نتغدى فيه وكانت الساعة حول 2 الظهر
ناظرت حولي و(اكتشفت) إنه كل اللي معي كاشخين بنظارات شمسية ماركات :41: إلا أنا عشان نظري ضعيف ما أحب ألبس إلا نظارتي الطبية
وحتى السايق كان لابس نظارة شمسية:41:
وأختي اللي ثانية ابتدائي بعد كانت مثل الكل:41:
قمت وفتحت شنطتي الـ(الكشخة) ---->(زودتها)
ورميت فيها نظارتي الطبية ولبست النظارة الشمسية اللي مرمية في الشنطة بدون علبة ومن زمان جدتي بس (مع الخيل يا شقرا)
ونزلنا من السيارة
وأنا ماشية بغطرسة غريبة ويا أرض انهدي ما (عليتس) قدي
وفجأة أشوف السايق يناظر ويضحك ويناظر بعيد ويضحك
قمت ابتسمت :27:
وأشوف زباين المطعم اللي قاعدين في الحديقة الخارجية يناظرون ويضحكون قمت ابتسمت:27:
وبكل ثقة قلت لعمتي اللي واقفة وراي : الناس شكلهم مبسوطين اليوم وشفيهم يبتسمون (يمكن حجابنا شكله غريب)؟؟؟!!!
وفجأة وبدون مقدمات عمتي طاحت على الأرض من الضحك
إي والله طاحت
وش صاير يا جماعة؟؟؟:(
رحت لأقرب سيارة وناظرت في قزازها أبي أشوف وشفيني غلط:11:
واكتشفت (بكشختي) إن النظارة السوداء اللي أنا لابستها بعدسة وحدة يعني العين اليسرى عدستها مو موجودة:19:
ولأن عيني اليسرى نظرها أضعف من اليمنى ما لاحظت الفرق
وصممت إني ما أدخل هذاك المطعم ولا على جثتي
وطبعا الوالد طنشني
وكلهم تغدوا إلا أنا
رجعت لنظارتي الطبية وانتظرتهم في السيارة من الفشيلة
بس خلاص (وحدة متفشلة)

لحن للقمر @lhn_llkmr
محررة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرج عدونك رجاً مبرحاً
يا بطني بطناه
لو انك قاعده على النظارات الطبيه :rolleyes: اصرف
اشوى فيه احد غير
بنتي الصغيره ام ثمان سنوات ود حومي
يشوفون خواتهم الكبار
لابسين نظارات طبيه :rolleyes:
ويطالبون يبون يلبسون زيهم
عاد اضحك عليهم
واجيب لهم نظارات من ابو ريالين
وتعالي شوفي حالة النظارة بعد يومين
برواز بدون عد سات
ومصممين يلبسونها!!!!!
الله يجيب العواقب سليمه
ضحكت ضحك مو صاحي على موضوعك يالـحن لـــــلــقمر
آه يابطني يسلمو عنوني على هالفشيله السنعه
تعيشين وتأخذ ين غيرها
ود متي لمن يحبك وأنا أم تأبط شراً منهم
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرج عدونك رجاً مبرحاً
يا بطني بطناه
لو انك قاعده على النظارات الطبيه :rolleyes: اصرف
اشوى فيه احد غير
بنتي الصغيره ام ثمان سنوات ود حومي
يشوفون خواتهم الكبار
لابسين نظارات طبيه :rolleyes:
ويطالبون يبون يلبسون زيهم
عاد اضحك عليهم
واجيب لهم نظارات من ابو ريالين
وتعالي شوفي حالة النظارة بعد يومين
برواز بدون عد سات
ومصممين يلبسونها!!!!!
الله يجيب العواقب سليمه
ضحكت ضحك مو صاحي على موضوعك يالـحن لـــــلــقمر
آه يابطني يسلمو عنوني على هالفشيله السنعه
تعيشين وتأخذ ين غيرها
ود متي لمن يحبك وأنا أم تأبط شراً منهم

ام عيالي
•
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
ههههههههههههه
ههههههه
هههه
هه
ياراسي راساه ااه ه
قال وين قال معكم
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
ههههههههههههه
ههههههه
هههه
هه
ياراسي راساه ااه ه
قال وين قال معكم

خخخخخخخخخخ......صراحه لو انا مكانج ماطلعت من البيت مره ثانيه...خخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الآنسة جوري
أم تأبط شراً
ام عيالي
BnT DaR ZaYeD
مشكورين عيوناتي على التفاعل.. بس لا تضحكون كثير عشان بطونكم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أم تأبط شراً
ام عيالي
BnT DaR ZaYeD
مشكورين عيوناتي على التفاعل.. بس لا تضحكون كثير عشان بطونكم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الصفحة الأخيرة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههه
هههههههه
هه
هه
هههههههه
ههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بطني قام يعووورني من الضحك ...:42:
اتخيل شكلك ..كاشخة ..وحالتك حالة ..
وعدسة وعدسة ..ههههههههههههههههههه
يسلموووو على هيك موقف ..وتعيشي وتاكلي غيرها..
---------------->>> احس على الضحك إلي ضحكته ربي راح يبليني بنفس الموقف لووووووووول
ومع حبي..
جوري:27: