بنت الامارات المتحده
زمان جربت اشربه هالشاي
طول اليوم في الحمام
لانه ينزل السوائل
نور الامارات
نور الامارات
مشكورين يالغاليات على المرور واتمنى للجميع الفايده:27: :27: :27:
فصــــــــــــــــــــــــــول
تسلمين اخت نور الامارات على الافاده
بس ما عليج كلافه مب فاهمه التمرين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:29:
ممكن تشرحينه مره ثانيه
^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
مشكورة على النقل المفيد.......

يعطــــــيج العافيه................

ــــــــــــ
:27:
نور الامارات
نور الامارات
الاخوات الغاليات مشكورات على المرور
الاخت فصول شرح التمرين وهو منقول من كلام الأخت اتمنى انج تفهمينه
_اول شي لازم يكون الرأس شوي مرتفع مخده صغيره بس مش وااايد مرتفع لا بس يكون شوي مرتفع عن مسوى الارض .

2_ تنسدحين عادي على ظهرج ولكن في خط مستقيم وتشدين اريولج كانج تبين اطولين عمرج اشوي والله مش عارفه اشرح فاهمين يعني اتشدينهم بخط مستقيم بتجاااه اريولج وحتى القدم اتكون قد ما تقدرين مشدوده ومستقيمه .

3_ تشفطين بطنج للداخل قد ما تقدرين وتخلين عمرج جيه . بتحسين باالام في الخواصر وحتى البطن .

4_ يوم بتتعودين على التمرين بعد شهر حاولي ادخال ابهام الريل وانتي في الوضع السابق بين ابهام والصبع الي عداله للريل الثانيه جيه تشبكين الاصابع وتستمرين وحاولي تتنفسين بعمق وااايد مفيد على كلامها .

5_ اديج خليهن مستقيمات بتجاه الريول .

بس اهم شي تشفطين لدرجة انج تحسين راح البطن داخل قد ما تقدرين