أم ثاااامر
أم ثاااامر
تسلم ايدك يا الغلا شكلها روعه
..مـــ@ـــاوي..
ماشاءالله تبارك الله تفتح النفسسس

<<< سعابيلها تقطر

حبيبتي ابسالك عن دبس التمر اخذ اي نوع ولا انتي مسويته بالبيت ؟؟؟

لان شكل الدبس يلي بالصوره يفتح النفس ماشاءالله تبارك الله
ريمتوه
ريمتوه
أموت عاللقيمات وماتزبط معي
بجرب طريقتك عن جد مشهيه
nono16
nono16
تسلميــــــن
أم البرقع
أم البرقع
ماشاءالله تبارك الله تفتح النفسسس &lt;&lt;&lt; سعابيلها تقطر حبيبتي ابسالك عن دبس التمر اخذ اي نوع ولا انتي مسويته بالبيت ؟؟؟ لان شكل الدبس يلي بالصوره يفتح النفس ماشاءالله تبارك الله
ماشاءالله تبارك الله تفتح النفسسس &lt;&lt;&lt; سعابيلها تقطر حبيبتي ابسالك عن دبس التمر اخذ اي...
هههههه الله يسلمك..


اممم شاريته من وحدة من جماعتنا تسويه بالبيت..


أهم شي تعرفي إن الدبس ما يكون مغشوش بموية.. لازم خالص

وكمان ما يكون فيه حموضة.. إذا كان فيه حموضة معناته مش كويس..


حياكِ :26: