أم ثاااامر
•
تسلم ايدك يا الغلا شكلها روعه
ماشاءالله تبارك الله تفتح النفسسس
<<< سعابيلها تقطر
حبيبتي ابسالك عن دبس التمر اخذ اي نوع ولا انتي مسويته بالبيت ؟؟؟
لان شكل الدبس يلي بالصوره يفتح النفس ماشاءالله تبارك الله
<<< سعابيلها تقطر
حبيبتي ابسالك عن دبس التمر اخذ اي نوع ولا انتي مسويته بالبيت ؟؟؟
لان شكل الدبس يلي بالصوره يفتح النفس ماشاءالله تبارك الله
..مـــ@ـــاوي.. :
ماشاءالله تبارك الله تفتح النفسسس <<< سعابيلها تقطر حبيبتي ابسالك عن دبس التمر اخذ اي نوع ولا انتي مسويته بالبيت ؟؟؟ لان شكل الدبس يلي بالصوره يفتح النفس ماشاءالله تبارك اللهماشاءالله تبارك الله تفتح النفسسس <<< سعابيلها تقطر حبيبتي ابسالك عن دبس التمر اخذ اي...
هههههه الله يسلمك..
اممم شاريته من وحدة من جماعتنا تسويه بالبيت..
أهم شي تعرفي إن الدبس ما يكون مغشوش بموية.. لازم خالص
وكمان ما يكون فيه حموضة.. إذا كان فيه حموضة معناته مش كويس..
حياكِ :26:
اممم شاريته من وحدة من جماعتنا تسويه بالبيت..
أهم شي تعرفي إن الدبس ما يكون مغشوش بموية.. لازم خالص
وكمان ما يكون فيه حموضة.. إذا كان فيه حموضة معناته مش كويس..
حياكِ :26:
الصفحة الأخيرة