أميرة بلاقصر
أميرة بلاقصر
روعة ,ربي يحفظكـ
عطر الهداية
عطر الهداية
مشكورة يا الغلا
..مـــ@ـــاوي..
هههههه الله يسلمك.. اممم شاريته من وحدة من جماعتنا تسويه بالبيت.. أهم شي تعرفي إن الدبس ما يكون مغشوش بموية.. لازم خالص وكمان ما يكون فيه حموضة.. إذا كان فيه حموضة معناته مش كويس.. حياكِ :26:
هههههه الله يسلمك.. اممم شاريته من وحدة من جماعتنا تسويه بالبيت.. أهم شي تعرفي إن الدبس...
ماشاءالله تبارك الله شكله بجد بجد يفتح النفس

الله يسعدك ويعطيك العافيه عالمعلومات

خلاص باذن الله بشتري دبس واسوي لقيماتك يلي تفتح النفس :35:
أم صلوحي 2008
أم صلوحي 2008
جربتها وطلعت لذيذة جدا ومقرمشة
جزاك الله خيرا وبانتظار جديدك
@صاحبة الإمتياز@
ماشاء الله رووعه