أم رزان وروان
أم رزان وروان
تسلم إيدك روووعة ماشاء الله
عندي سؤال : من وين شريتي الملعقة ؟
أول مرة أشوفها بها الحجم الصغير
مشكوووورة
ويبقى الأمل 2
ويبقى الأمل 2
تسلم الأيادي
صاااابرينة
صاااابرينة


واو شكلها مررررررررررة لذيذة
تسلم ايدك
همس الحوريه
همس الحوريه
تسلمين يالغلا عسانا مما ننحرم منكـ ٍومن ابداعكٍ
my-drem
my-drem
ياعمري انتي اعتمدتها عندي فعلا رااااائعة الله يجزاك خير