جليدالقمر
جليدالقمر
والله شكلها روعه

تسسسسسسسسسلم الايادي

^ــ*
تاج77
تاج77
باين عليها لذيذة ان شاء الله اجربها ابيها تتقرمش انا اسويها لذيذة بس ماتقرمش
ام الذيب
ام الذيب
الله يعطيك العافيه
شكلهالذيذه
منور بنت السعوديه
وش قصدك بحرف الطاء

وجزاك الله خير
student nurse
student nurse
إن شاء الله بإذن الله تزبط معك.. هالطريقة مضمونة لو اتبعتيها بحذافيرها.. ويا ريت نشوف تطبيقك :42:
إن شاء الله بإذن الله تزبط معك.. هالطريقة مضمونة لو اتبعتيها بحذافيرها.. ويا ريت نشوف...
لو سمحتي اختي شنو نوعيه الطحين المستخدم ؟