سـ ااارا
•
يعطيك العافيه للدقه في المقادير وعلى ها القيمات الرهيبه
تم التطبيق الفوري والصفحة قيد انتظار ردي بصراحه لذيذ ومجوووفه اول مره اسوي شي مثثكذا بس العيب الوحيد طريقه القلى ترعى احسها القيمات دسمه شافطه زيت بزيااده يمكن مقللقهالدقيق لان العجينة سائله مره مو مثل الكيك
بس اشكرك على الإبداع مشاء الله
بس اشكرك على الإبداع مشاء الله
الصفحة الأخيرة