سـ ااارا
سـ ااارا
يعطيك العافيه للدقه في المقادير وعلى ها القيمات الرهيبه
شموخي مجروح
شموخي مجروح
بصراااااااااااااااااااااااااحة اوغمن علي عن جد جوناآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن
تفاحة2008
تفاحة2008
وين الاقي هالملعقه
ام الورد1
ام الورد1
ماشاء الله حلوه ونجربها تسلم الانامل
تالين مكه
تالين مكه
تم التطبيق الفوري والصفحة قيد انتظار ردي بصراحه لذيذ ومجوووفه اول مره اسوي شي مثثكذا بس العيب الوحيد طريقه القلى ترعى احسها القيمات دسمه شافطه زيت بزيااده يمكن مقللقهالدقيق لان العجينة سائله مره مو مثل الكيك


بس اشكرك على الإبداع مشاء الله