سارونه أم وجوده
•
الله يعطيك العافيه
يا مرحبا
طريقة القلي فن.. خصوصاً اللقيمات والعجاين
لأن فنك في القلي ما يخلي العجين يتشرب زيت..
حياكم ^^
طريقة القلي فن.. خصوصاً اللقيمات والعجاين
لأن فنك في القلي ما يخلي العجين يتشرب زيت..
حياكم ^^
الصفحة الأخيرة