برستيج المحبه
فكارا
فكارا
عزيوتي ام البرقع عندي سؤؤؤؤؤؤؤؤؤال؟
ليش تحطين زيت في نفس العجينه وهي اصلا سوف تقلى بالزيت الغزير؟
والله يعطك العافيه ارجو الرد على سؤالي وشكرررررررررررررررررا لك0000000000000000
عفافي في حجابي...
يسلمووو ايديتك...
مرجانة المدينة
يعطيكي العافيه كمان الي ما تحب البيض ممكن تحط ملعقه نشا حتعطيكي نفس الطعم والقرمشه
أنثى اليراع
أنثى اليراع
طريقة رائعه