اثير القحطاني
يسلموووووووا
ياحلاتها مع فنجان قهووة
يعطيك الف عافية
فراشة بيضاء@
فراشة بيضاء@
روعه تسلم ايديك
بس دبس الرمان من وين اجيبه
آنا هنآ
آنا هنآ
الله يجزاك خير شكلها تجنن

بجربه ان شاء الله
نشوة الحب
نشوة الحب
حلاوة ونقاوة يسلمو
rosewood
rosewood
الأخت العزيزة أم البرقع
أنا في غاية الشكر والتقدير على مشاركتك لنا بوصفتك الأكثر من رائعة للقيمات، عمرها ما ظبضت معاي وكنت مترددة أجرب طريقتك ولكن من كلامك ومن تجارب البنات، صراحة اتحمست وخصوصا انو زوجي يموت على اللقيمات، وفعلاً سويتها أمس واتبعت طريقتك في التحمير بحذافيرها ويا سلااااااااااااااااااام على النتيجة، ما مصدقة انو اللقيمات طلعت كلها بنفس الحجم مب زي أول أشكال هندسية :) ، وكمان لونها حلو ومقرمشة... والله دعيت لك وان شاء الله ربنا يسعدك ويوفقك دايماً... أشكرك مرة ثانية وفي انتظار مزيد من ابداعاتك..