روعه تسلم ايديك
بس دبس الرمان من وين اجيبه
rosewood
•
الأخت العزيزة أم البرقع
أنا في غاية الشكر والتقدير على مشاركتك لنا بوصفتك الأكثر من رائعة للقيمات، عمرها ما ظبضت معاي وكنت مترددة أجرب طريقتك ولكن من كلامك ومن تجارب البنات، صراحة اتحمست وخصوصا انو زوجي يموت على اللقيمات، وفعلاً سويتها أمس واتبعت طريقتك في التحمير بحذافيرها ويا سلااااااااااااااااااام على النتيجة، ما مصدقة انو اللقيمات طلعت كلها بنفس الحجم مب زي أول أشكال هندسية :) ، وكمان لونها حلو ومقرمشة... والله دعيت لك وان شاء الله ربنا يسعدك ويوفقك دايماً... أشكرك مرة ثانية وفي انتظار مزيد من ابداعاتك..
أنا في غاية الشكر والتقدير على مشاركتك لنا بوصفتك الأكثر من رائعة للقيمات، عمرها ما ظبضت معاي وكنت مترددة أجرب طريقتك ولكن من كلامك ومن تجارب البنات، صراحة اتحمست وخصوصا انو زوجي يموت على اللقيمات، وفعلاً سويتها أمس واتبعت طريقتك في التحمير بحذافيرها ويا سلااااااااااااااااااام على النتيجة، ما مصدقة انو اللقيمات طلعت كلها بنفس الحجم مب زي أول أشكال هندسية :) ، وكمان لونها حلو ومقرمشة... والله دعيت لك وان شاء الله ربنا يسعدك ويوفقك دايماً... أشكرك مرة ثانية وفي انتظار مزيد من ابداعاتك..
الصفحة الأخيرة
ياحلاتها مع فنجان قهووة
يعطيك الف عافية