جربتها امس رائعه رائعه
لكن يفضل تكون بالشيرة او العسل الدبس ما حبوه عندي وفيه حموضه شوي
لانه من السوبر ماركت
يسلمووو ايديكي رائعه
لكن يفضل تكون بالشيرة او العسل الدبس ما حبوه عندي وفيه حموضه شوي
لانه من السوبر ماركت
يسلمووو ايديكي رائعه
خالةعزوز
•
مشكوووره يالغاليه لكن ياحبيبتي يام البررقع انا احب اضبط اللقيمات واحب القيماات لكن مرره خذيت لي عجينه لقيمات وفيها كاسترد ونشا وطايييره فييها وقلت ان شاالله بتطلع كور صغيره ومرتبه ومقرمشه لكنن هييئ طلعن كباااار مررررره وشرربن الزيين ومن داجل عجيين تحطممت وكررهت اللقيمااات. النقطه الثانيه اذ جيت بحط العجينه بالزيت وووو سالفه طبعا انا احط بالملعقه لكن لو طلعت دائره لطبت بالزيت تسسدحت يامربع يابيضاوي وووشكببرها بععد *~*
الصفحة الأخيرة
ان شاء الله اجربه قريب
ابسالك تكون فاضيه من الداخل