خالةعزوز
خالةعزوز
سبحان الله
ألم بلا أمد
ألم بلا أمد
جربتها جداااااااا رائعه ومزبوطه

بجد تسلم ايدينك
khkhkh
khkhkh
مشكورة علي الوصفة الحلوة وانا جربتها وطلعتلي واوووووووو مرة حلوة وكمان اختي اعطيتها الوصفة ومره عجبتها تسلمي وان شاء الله راح اعتمدها وخصوصا انها ما تشرب زيت بس انا اضفت لها شوي من الكستر الاصفر عشان يعطيها لون ذهبي
ريلام2009
ريلام2009
جربتها وفعلا لذييييييييييذه

والاحلى من كذا ماتشرب زيت وهششه

يعطيك العافيه يالغلا ..
بحورالصمت 2011
بحورالصمت 2011
يسلمووووووووو