~ْ{ذوق}ْ~
•
تسلم ايدج
نويت اسوي لقيمات وسويت بحث وطلعت لي طرق كثيره واخترت طريقتك وعلى طول دخلت المطبخ وعجنتها والحين تركتها تخمر ولي رجعه بعدين اذا استوت اقولك النتيجه
الحنين إلى الجنه :
نويت اسوي لقيمات وسويت بحث وطلعت لي طرق كثيره واخترت طريقتك وعلى طول دخلت المطبخ وعجنتها والحين تركتها تخمر ولي رجعه بعدين اذا استوت اقولك النتيجهنويت اسوي لقيمات وسويت بحث وطلعت لي طرق كثيره واخترت طريقتك وعلى طول دخلت المطبخ وعجنتها والحين...
أنتظرررررررررررررك بجد :42:
وبالعااافية عليكم يا رب :26:
وبالعااافية عليكم يا رب :26:
الله يعطيكي العافية يااختي اليوم جربتها وطلعت رائعة فوق الوصف
والله يابنات انها لذيذة مرررررررررة
الله يوفقك واسعدينا باكلاتك الحلوه
والله يابنات انها لذيذة مرررررررررة
الله يوفقك واسعدينا باكلاتك الحلوه
الصفحة الأخيرة