أم البرقع
أم البرقع
الله يعطيكي العافية يااختي اليوم جربتها وطلعت رائعة فوق الوصف والله يابنات انها لذيذة مرررررررررة الله يوفقك واسعدينا باكلاتك الحلوه
الله يعطيكي العافية يااختي اليوم جربتها وطلعت رائعة فوق الوصف والله يابنات انها لذيذة...
الله يعااافيك يا رب..

آمييين .. أبشري إن شاء الله..

ردودكم الحلوة تشجعني أنزل أطباق أكثر..


الله يسعدكم يا رب..

:26:
امي في عروق دمي
الله يعطيك العافيه
تسلمين على هالقيمات عاد انا اذا شفتها ما اقاوم
قلب حنونه
قلب حنونه
روووووووووووعه
بس لو ابغى مقدار لشخصين كم الكميه
دلوعة مشعل
دلوعة مشعل
مشكوره ماقصرتي الله يجزاك خير وينحفك بصحه وعافيه
شروق الغروب
شروق الغروب
يعطيك العافية لاهنتي