تاتا الشوكولاتة
•
اعشق اللقيمات والجبنيه عمري ما دقتها بدبس التمر نفسي ادوقها والله شكلها لزيزة مررررررررررررررررررررررة بالعافيه عليكم
أم البرقع :
الله يسلمك.. :26: حياك ربي وننتظر تطبيقك ;) الله يسلمك ويخليك.. ولا يهمك أسوي لك وأرسل لك صينية مو صحن .. وش تبين بعد :42: يا هلا وننتظر تطبيقك :26:الله يسلمك.. :26: حياك ربي وننتظر تطبيقك ;) الله يسلمك ويخليك.. ولا يهمك...
روووووعه تسلمي حبوبة
الصفحة الأخيرة