ورقاء الحمامة
ما شاء الله عليك...فعلا روعة وأحلى مافيها ما نحتاج للشيرة وبدلتيها بدبس التمر
الله يوفقك حبيبتي ولا تحرمينا من إبداعاتك
الله كررريم
الله كررريم
مشكورررره
سالي العلي
سالي العلي
تسلم الايادي
فيافي الحجاز
فيافي الحجاز
يعطيك العاااافية

رووووووووووووووووعة ماشاء الله
الفراشه البنفسجيه!
يسلمووو بجربها