أسعد فتاه بالعالم
•
يعني ملعقة طعام = ملعقة كبيرة يا عسل :)
لامار 2005 :
تسلم ايدينك ان شاء الله بجربهاتسلم ايدينك ان شاء الله بجربها
الله يسلمك..
آمييييييييييين يا رب العالمين..
حياكِ :26:
آمييييييييييين يا رب العالمين..
حياكِ :26:
اخت الصقر شيهانة :
الله يرزقك من واسع فضلةالله يرزقك من واسع فضلة
آمييييييييين .. الله يرزقك مثلها وأهليك ومن تحبين.. تسلمين ع هالدعوة الحلوة :icon33:
حياتي اطفالي :
ياااري تظبط معااايه مشكوورهياااري تظبط معااايه مشكووره
بتضببببببببببط إن شاء الله .. طبقيها وردي لي وش صار معك :42:
الصفحة الأخيرة